الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا طلاب المرحبه السادسه وصلكم قبول من تجسير ؟؟؟

يا طلاب المرحبه السادسه وصلكم قبول من تجسير ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moo77dy
    moo77dy

محظور

moo77dy كندا

moo77dy , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة york university
    • york university
    • nursing
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 27th, 2011, 02:07 PM

مرحبا
    انا من طلاب المرحله السادسه وانا مبتعث واصدرت قرار ابتعاث بس اليوم تفاجأت بان مكتب تجسير رسل قبول على ايميلي مدري هو الموظف كان سكران والا كيف
    صحيح انا بكرة رحلتي الى كندا بس خلصت اموري من زمان بس اكيد ان القبولات بدت تتوزع وهو يفكرني من المرحله السابعه
    وانا كتبت الموضوع عشان ابشكركم لان العام الماضي نفس الرساله وصلتني من عطوني القبول بس الفرق قبول كندا تستلمه عن طريق الايميل وقبول امريكا عن طريق مكتب تجسير في الخبر او الرياض او جدة سوري ( غلطت في العنوان
    وما اقدر اعدله اقصد طلاب المرحله السابعه )
    وهذا نص الرساله :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدنا تهنئتكم بحصولكم على بعثة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومرفق لحضرتكم في طي الايميل نسخة من قبول اللغة
    ونؤكد لكم ان القبولات قد تم اختيارها بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي وذلك في المعاهد التي لا يوجد فيها تكدس طلبة من المملكة العربية السعودية وان هذه النسخة كافية لاتمام جميع إجراءات ابتعاثكم
    ولطلب اجراء اي تعديل على القبول سواء من حيث تاريخ بدء الدراسة او مكان الدراسة او المرافقين يرجى إرسال رسالة إلى الايميل التالي فقط
    ( مع العلم أن هذا هو الايميل الوحيد والرسمي الذي نستقبل عليه أي طلبات فقط واي طلب لم يرسل الى الايميل المدون في الاسفل لن يتم النظر فيه ):
    Canada2@tajseerksa.com
    مع تمانياتنا لكم بالتوفيق
    تجسير الفكر

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.