الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    جيت بوقتك أخوي

عندي سؤال

كم تبعد مدينة فيرفاكس عن مدينة ألكساندريا بالسياره , كم دقيقه ؟
    فيرفاكس تبعد عن الاسكندريه بالسياره مسافة 20 دقيقه .
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    تكاليف المعيشه من سكن ومواصلات رخصيه ولاّ لا
    يعني تقريباً عارفه انها ولايه كبير وفيها كثير من المدن وتتفاوت الاسعار يعني مثلا اللي عرفته ان اسعار السكن في salem من 500 دولار واكثر ومثلاً Norfolk من 900 وطالع
    انت بشكل عام تنصحني فيها لأني وحده راح اكون معتمده ع نفسي 100% وماراح يساعدوني اهلي ولا برياال
    اي وبعد سمعت انه فيها عنصرية للاقليات وخاصة المسلمين ويقولو نظامها صاار ؟ انت وش رايك بهالكلام ؟؟
    والله يكتب اللي فيه الخير
    مشكوور ماتقصر
    المواصلات رخيصه السكن ان اشوف انه ليس رخيص نوع ما .
    اما بالنسبه لي انا لا انصحك الدراسه في فرجينيا اذا انتي معتمده كليا على المكافئه وما في احد راح يرسلك ، الا في حالة انك معاك مرافق فهذا شي طيب لان المكافئه راح تزيد وتستطيعون بأذن الله السكن هنا والعيش هنا بكل راحه واطمئنان ، وفي حالة عدم وجود مرافق ، تسكنين مع زميله لك تتناصفون الاجار فهذا ايضا ان شــاء شي جميل وراح ترتاحي من ناحية اجار السكن ، وتستطيعي ان تسكني في مكان ممتاز ومريح وآمان .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    المواصلات رخيصه السكن ان اشوف انه ليس رخيص نوع ما .
    اما بالنسبه لي انا لا انصحك الدراسه في فرجينيا اذا انتي معتمده كليا على المكافئه وما في احد راح يرسلك ، الا في حالة انك معاك مرافق فهذا شي طيب لان المكافئه راح تزيد وتستطيعون بأذن الله السكن هنا والعيش هنا بكل راحه واطمئنان ، وفي حالة عدم وجود مرافق ، تسكنين مع زميله لك تتناصفون الاجار فهذا ايضا ان شــاء شي جميل وراح ترتاحي من ناحية اجار السكن ، وتستطيعي ان تسكني في مكان ممتاز ومريح وآمان .
    اما من ناحية العنصريه فهذا كلام غير صحيح بارك الله فيك ، لا يوجد عنصريه ابدا هنا . والنظام في امريكا في جميع الولايات المتحده نظام ويطبع على الكل .
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    7 "
  4. اخوي الله يعطيك العافية ما قصرت حبيبي بيض الله وجهك ونخدمك بالافراح

اخر سؤال

المجمع السكني الراقي الي تكلمت عليه الي فيه نادي رياضي ونت وكمبيوتر وطباعة وفاكس وخدمات راقية ...

ايش اسمه ؟؟؟ عشان بأبحث عنه وباخذ معلومات منه

بارك الله فيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    اخوي الله يعطيك العافية ما قصرت حبيبي بيض الله وجهك ونخدمك بالافراح

اخر سؤال

المجمع السكني الراقي الي تكلمت عليه الي فيه نادي رياضي ونت وكمبيوتر وطباعة وفاكس وخدمات راقية ...

ايش اسمه ؟؟؟ عشان بأبحث عنه وباخذ معلومات منه

بارك الله فيك
    المجمعات السكنيه كثيره جدا الي فيها هالمواصفات ، اما بالنسبه للمجمع الى انا ساكن فيها اسمه ARCHSTONE .
    بالتوفيق إن شــاء الله .
    7 "
  6. المجمع ممتاز جدا ولقيت المرافق اللي تكلمت عنها كمبيوترات ومسبح ونادي والشقة روعة ولقيت عرضهم غرفة وحدة 1300 دولار غرفتين 1900 دولار

ولقيت صور كثيرة وتبعد عن جامعة جورج ميسن 12 دقيقة بالسيارة بس اتوقع بالمترو اسرع

اختيار موفق ... واذا عندك موقع فيه مجمعات سكنية مثل المجمع دا اعطينا معلومات او حط الموقع تبعه عشان نبحث اكثر يمكن يناسبنا شي اخر

الله يوفقك ويسعدك اخوي جزاك الله خير ... كثرت الاسئلة عليك لسا عظمي طري هههههههههههههه
    7 "
  7. الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمة
    بما انك في جورج واشنطن كيف معهدها وهل فيه تكدس طلاب

وش تنصح معهد لغة بفرجينيا

بصراحة حاط عيني على هالولايه انا مرافق وزوجتي مبتعثه ان شاء الله ومعاي طفل سنتين ونص
    وابجيب قبول على حسابي لي ولها ولما نطلع نغيره بضمان البعثه

تقدر تفيدني الله يحفظك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمة
    بما انك في جورج واشنطن كيف معهدها وهل فيه تكدس طلاب

وش تنصح معهد لغة بفرجينيا

بصراحة حاط عيني على هالولايه انا مرافق وزوجتي مبتعثه ان شاء الله ومعاي طفل سنتين ونص
    وابجيب قبول على حسابي لي ولها ولما نطلع نغيره بضمان البعثه

تقدر تفيدني الله يحفظك
    التكدس اصبح شي طبيعي في امريكا ، وانا بصراحه ما انصحك تجي فرجينيا لان عندك طفل والحضانه هنا مكلفه جدا ، الا اذا كان عندك دخل غير المكافئه الله يحيك .
    انا دايما انصح المبتعثين والمبتعثات الي معاهم اطفال يبتعدون عن ولاية فرجينيا لغلاء البيبي ستر والحضانات ، الي معاه دخل آخر غير المكافئه راح يقدر على مصاريف الحضانه .
    بالتوفيق ان شـــاء الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    المجمع ممتاز جدا ولقيت المرافق اللي تكلمت عنها كمبيوترات ومسبح ونادي والشقة روعة ولقيت عرضهم غرفة وحدة 1300 دولار غرفتين 1900 دولار

ولقيت صور كثيرة وتبعد عن جامعة جورج ميسن 12 دقيقة بالسيارة بس اتوقع بالمترو اسرع

اختيار موفق ... واذا عندك موقع فيه مجمعات سكنية مثل المجمع دا اعطينا معلومات او حط الموقع تبعه عشان نبحث اكثر يمكن يناسبنا شي اخر

الله يوفقك ويسعدك اخوي جزاك الله خير ... كثرت الاسئلة عليك لسا عظمي طري هههههههههههههه
    هذا ايضا موقع للبحث عن سكن في امريكا ممتاز Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    التكدس اصبح شي طبيعي في امريكا ، وانا بصراحه ما انصحك تجي فرجينيا لان عندك طفل والحضانه هنا مكلفه جدا ، الا اذا كان عندك دخل غير المكافئه الله يحيك .
    انا دايما انصح المبتعثين والمبتعثات الي معاهم اطفال يبتعدون عن ولاية فرجينيا لغلاء البيبي ستر والحضانات ، الي معاه دخل آخر غير المكافئه راح يقدر على مصاريف الحضانه .
    بالتوفيق ان شـــاء الله
    بإذن الله التكاليف مقدور عليها

المهم الراحة النفسيه وكل شي متوفر حولك واذا عالتكاليف سهلة بإذن الله

ماقلت لي ترشح لي معهد

اخاف اطيح لي بمعهد يابعيد ولا دوامه معقد

سمعت فيه معاهد حولها سكن ودوامهم فترتين يعني اقدر اخلي زوجتي تداوم فترة صباحية وانا مسائي

وفيه معاهد ترشحك لقبول جامعة بتسهيل القبول

والله يحفظك يارب
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.