الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعد السفر + تغيير التخصص

استفسار موعد السفر + تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس طفلة
    احساس طفلة

مبتعث جديد New Member

احساس طفلة السعودية

احساس طفلة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 04:23 AM

السلام عليكم

حبيت اسال ايش الخطوة الجاية بعد الترشيح النهائي وحضور الملتقى

متى استخرج الفيز وكيف يعني اراجع الوزارة اول؟؟؟ وبالنسبه للسفر هل يعطوني مدة محددة اسافر فيها والا ممكن انا اسافر لمن اقدر لاني مااقدر اسافر قبل 4 اشهر عشان ظروف المحرم فماادري عادي والا لا

هل اقدر اغير تخصص الماستر بعد اجتياز مرحلة اللغة؟؟

يعني يوافقون بسهولة والا يعقدوني
  2. احضري الملتقى
    وانتي وحظك متى يجيك القبول اذا جاك القبول واعجبك خلاص قدمي على الفيزا
    وبعد ماتطلعين الفيزا تروحين للوزارة وتطعين قرار الابتعاث وامر الاركاب
    ايوة تقدرين تقعدين اكثر من 4 شهور انا قعدت سنه من طلعت نتجيتي يعني عادي 4 شهور

الله يسهل لك
    7 "
  3. أشرح لك بالتفصيل على قد ما فهمت أولا ما في سفر إلا بعد حضور الملتقى .... بالنسبة للمعهد إذا كنت مستعجل تقدر تجيب قبول لنفسك من أي معهد وإذا كنت مش مستعجل خل الوزارة هي اللي تجيب قبول لك .......... بعدين إذا جاك طلب القبول ( الآي توني ) تأخد طلب القبول وعلى السفارة لإصدار الفيزا ................... إذا أخدت الفيزا تروح لإصدرا قرار الابتعاث من إدارة البرنامج ............ وبعدين تأخذ أمر بالإركاب وتحجز التذاكر ............ ثم تسافر إلى دولة الابتعاث
    وبالنسبة للمعهد لا تشيل همه تقدر تغيره حتى إذا وصلت دولة الابتعاث تخاطب الملحقية وبعدين تغيرها على المعهد اللي يعجبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.