الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار باللتحاق بالبعثه للعسكريين

استفساار باللتحاق بالبعثه للعسكريين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED ALFAISAL
    AHMED ALFAISAL

مبتعث جديد New Member

AHMED ALFAISAL الولايات المتحدة الأمريكية

AHMED ALFAISAL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ssss , بجامعة sssss
    • sssss
    • ssss
    • ذكر
    • ssss, ssss
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 04:35 AM

اخواااااااني الكرام
    السلام عليكم
    اريد انا اعرف بالتتفصيل متى يحق للمرافق الانضمام للبعثه..؟؟؟ هل من اول مايوصل لبلد الابتعااااث...؟؟؟ والا بعد مده طويله....؟؟
    واذا اخذت فيزا f1 مثلا وحصلت على قبول مشروط يعني المعهد والجامعه مع بعض في نفس المعهد اللي بتدرس فيه زوجتي اقدر اقدم من اول ما اوصل
    والا اقدم على معهد بس والجامعه اذا وصلت ارجووووكم ردوو علي ابي فهم الخطووااااات زين ابي ادرس يا اخوان الفرصه مره وحد تجي بالعمر
    علما بان زوجتي مبتعثه على امريكا
    الله يوفقك من يرد علي ويرحم والديه ويغفر له ذنوبه ويجزاااه كل خير ......... والله اني في صراااع مع نفسي وسوست من كثر ماقريت وشفت وسمعت اتمنى الرد باسرع وقت
    اااااااااااسف عالاطاله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهراح تدرس في المعهد اللي بتدرس فيه زوجتك لاتشيل هم..اذا وصلت لبلد الابتعاث تروح تفتح ملف في الملحقيه ويرفقونك لنفس العهداما اذا بتجيب قبول لك ولزوجتك من مكتب اطلب لنفسك قبول منفصل عن زوجتك يعني قبول طالب وليس مرافق عشان بعدين تقدر تطلع فيزا طالب f1 عشان تكمل دراستكهذا اللي اعرفه وان في غلط ساااااامحووني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED ALFAISAL
    اخواااااااني الكرام
    السلام عليكم
    اريد انا اعرف بالتتفصيل متى يحق للمرافق الانضمام للبعثه..؟؟؟ هل من اول مايوصل لبلد الابتعااااث...؟؟؟ والا بعد مده طويله....؟؟
    واذا اخذت فيزا f1 مثلا وحصلت على قبول مشروط يعني المعهد والجامعه مع بعض في نفس المعهد اللي بتدرس فيه زوجتي اقدر اقدم من اول ما اوصل
    والا اقدم على معهد بس والجامعه اذا وصلت ارجووووكم ردوو علي ابي فهم الخطووااااات زين ابي ادرس يا اخوان الفرصه مره وحد تجي بالعمر
    علما بان زوجتي مبتعثه على امريكا
    الله يوفقك من يرد علي ويرحم والديه ويغفر له ذنوبه ويجزاااه كل خير ......... والله اني في صراااع مع نفسي وسوست من كثر ماقريت وشفت وسمعت اتمنى الرد باسرع وقت
    اااااااااااسف عالاطاله
    وعليكم السلام ...... هلا بك اخوي انا نفسك وضعك بالظبط ابي اخذ قبول مشروط ماستر لي ولزوجتي قبل ما اسافر وارتاح مع العلم ان الوزارة تجيب للمرافق قبول مع زوجته لكن قبول لغة فقط للماستر لكن تحطك بمدينة على اختيارهم يمكن ماتصلح لك ......
    بالنسبة للانضمام للبعثة للمرافق بعد ماتخلص اللغة ...
    بالنسبة للقبول احسن شي انك تاخذ قبول مشروط معهد وجامعة وتريح راسك //// وتقدر تاخذ قبول معهد فقط واذا خلصت اللغة تدور لك قبول جامعة .....

والفيزا حلوة اذا اخذت f1 لان قريت بالمنتدى واحد يقول خذ اف ون من البداية عشان ما ترجع السعودية بعدين وتغيرها من فيزا مرافق الى فيزا طالب ..
    هذا اللي اعرفه واذا فيه شي خطا ممكن يساعدوننا الاخوان والاخوات @@@
    وجزاك الله خير على الدعوة الحلوة ورحم الله والديك وغفر ذنوبك وذنوب الجميع وبالتووووووووووووووووووووووووفيق .....................
    7 "
  4. شكرا على مرورك الحان........... لكن الحين وش الاحسن اخذ قبول من السعوديه والا اذا وصلت هناااك...... وهل وزارة التعليم العالي تجيب قبول للمبتعثه في المعهد وتجيب قبووول للمراااافق ارجووو التوضيح ... ووفقك الله وحقق لك حلمك
    7 "
  5. الافضل تجيب قبولك قبل السفر عشان الفيزا تكون فيزا دارس مو مرافق
    و اذا قدرت تجيب قبول مشروط افضل برضو

و الانظمام للبعثه انت تقصد تفصل البعثه عن زوجتك و تصير مبتعث زيها
    ما تقدر الا اذا خلصت اللغه و بديت دراسه فى الجامعه
    و دراستك كمرافق الوزاره متكفله فيها
    7 "
  6. هلااااااااااا فيك لا قصدي انا اخذ قبول مشروط من السعوديه مستقل فيني؟؟؟؟ يعني لازم ما انضم للبعثه واصير على حساب وزارة التعليم الا بعد ما اخلص لغه؟؟؟
    وهل اقدر اغير تخصص زوجتي من السعوديه والا اذا وصلت امريكااا لانهم حطو تخصصها تسووويق وهي ماتبيه ارجوووووو الرد الله يوفقكم جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.