الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف الف شكر الله يوفقك ويسعدك

بسالك انا جبت القبول لنفسي هل لازم اروح للوزارة عشان اختمه يعني لازم اسافر الرياض مافي حل ثاني ؟؟

وايش اخذت معاك غير القبول وبطاقة الاحوال ؟؟

وبالنسبة للضمان حق السفارة الي فهمته انهم مايعطونا بس يرسلو الاسماء وحنا نروح بدون الضمان ولا كيف ؟؟
    7 "
  2. ماشاء الله تبارك الله... الله يوفقك إن شاء الله. أنا والله نفسي اسوي كدا بس ايش يوديني الوزاره في الرياض وأنا في جده وغير كدا ما عندي الضمان المالي عشان أجيب القبول! الله المستعان، ربنا يسهل إن شاااء الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roseta
    ماشاء الله تبارك الله... الله يوفقك إن شاء الله. أنا والله نفسي اسوي كدا بس ايش يوديني الوزاره في الرياض وأنا في جده وغير كدا ما عندي الضمان المالي عشان أجيب القبول! الله المستعان، ربنا يسهل إن شاااء الله.
    مشكلتي نفس مشكلتك فأنا من جده وصعب اطلع الرياض بسبب الحجوزات خصوصا انها ايام حج.
    بس انا رسلتلهم وارفقت كل شي يبغوه ومنتظر ردهم واذا حكمت اني ارحلهم زرحله اروحلهم. ولا يجيبولي معهد مفقع.
    7 "
  4. بسأل برضوآ أنا
    مع أنو في ناس كثيره من السنوات الماضيه قالوآ لي انتظري لين الملتقى وأعرفي السالفه بعدين تصرفي
    بس دام سالفة اني لو أجيب قبول المعهد رآح يضمن لي الولاية اللي بكون فيها
    نجيبه والله المستعان
    بس بسأل اذآ جبته عادي فيه قسم نسآئي ولا كيف ولا ولي أمري يروح ولا ..
    وكم يآخذ القبول تقريباً .. قبول المعهد أقصد
    وشكراً والله يعطيك العافية
    ^_^
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.