الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبه حبه ع قلبي حبه حبه

حبه حبه ع قلبي حبه حبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رهف الرياض
    رهف الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

رهف الرياض الولايات المتحدة الأمريكية

رهف الرياض , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جغرافيا , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • جغرافيا
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 12th, 2011, 08:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والاخت يارب كن معي محتارين ومتوهقين وماندري وش السالفه

تكفون ساعدونا الله يوفقكم وناوين انشالله كلنا ندرس مع بعض

اول شي كلنا انقبلنا وكلنا بامريكا وماستر تسويق

الحين السؤال وش اول الخطوات اللي لازم نسويها وتكفون فهموني كل شي لاننا مو عارفين شي ابد

ثاني شي ايش احسن ولايه لاني بحثت ومره محتاره بين اوهايو وبين فلوريدا وبين اوريغون وتنسي << مابقى شي الله يجزاك خير

ثالث شي اللي يقولي الولايه الزينه يقولي وش احسن معهد تابع للجامعه

وياليت ياليت اللي يقدر يجيب لنا قبول ويساعدنا الله يجزاه خير ويحقق له كل اللي بباله وله دعوه من صميم القلب

الله يوفقكم
  2. وعليكم الســلام ورحمة الله وبركاته ..~

عزيزتي رهف : بالنسبه للخطوهـ الأولى تعتمد عليك انتي < شلون يعني وش تقصد .. انا اعلمك وش اقصد ..~

اذا والله انتي انسانه مستعجله على الروحه تقدرين تجيبين قبول لنفسك من آحد هـ المكاتب واول ما يوصلك الأي تونتي تروحين للوزارة ( طبعا يمدي يوصلك الآي تونتي قبل لا تبدأ الملتقيات ) بعد ما توصلين سلمك الله للوزارة تطلعين الدور الثاني عاد عند مين مدري بالضبط ,, المعهد تأكدي من هـ النقطه ( ان المعهد اللي جبتي قبول فيه يكون معتمد من قبل الملحقيه ولا يكون فيه تكديس طلاب ) بعدها الله يحفظك اذا وافقوا على المعهد اللي جبتي قبول فيه راح يقولون لك روحي للسفارهـ وخلصي اوراقك , وبسس

مع العلم اني اليوم كنت بتجسير وقال لي احد الموظفين ان فيزا البنت تخلص بإسبوع اما الرجال تاخذها شهر إلى 6 شهور ..~

بالنسبه للولايات

اوهـايو = تكديس طلاب وهذي خذيهآإ مني انـآإ ,, والا اول كنت ابيها باللي هي به .. > طبعا كلام تجسير وغير تجسير ..~

فلوريدا = غاليه وبرضه كانت خياري الثاني .. > طبعا كلام تجسير وغير تجسير ..~

عندك سلمك الله الولايات الرخصيه والزينه > تكساس , شيكاغو , ميتشغن > بررضه كلام تجسير ..~

واي سؤال انا حاظر ..~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    وعليكم الســلام ورحمة الله وبركاته ..~

عزيزتي رهف : بالنسبه للخطوهـ الأولى تعتمد عليك انتي < شلون يعني وش تقصد .. انا اعلمك وش اقصد ..~

اذا والله انتي انسانه مستعجله على الروحه تقدرين تجيبين قبول لنفسك من آحد هـ المكاتب واول ما يوصلك الأي تونتي تروحين للوزارة ( طبعا يمدي يوصلك الآي تونتي قبل لا تبدأ الملتقيات ) بعد ما توصلين سلمك الله للوزارة تطلعين الدور الثاني عاد عند مين مدري بالضبط ,, المعهد تأكدي من هـ النقطه ( ان المعهد اللي جبتي قبول فيه يكون معتمد من قبل الملحقيه ولا يكون فيه تكديس طلاب ) بعدها الله يحفظك اذا وافقوا على المعهد اللي جبتي قبول فيه راح يقولون لك روحي للسفارهـ وخلصي اوراقك , وبسس

مع العلم اني اليوم كنت بتجسير وقال لي احد الموظفين ان فيزا البنت تخلص بإسبوع اما الرجال تاخذها شهر إلى 6 شهور ..~

بالنسبه للولايات

اوهـايو = تكديس طلاب وهذي خذيهآإ مني انـآإ ,, والا اول كنت ابيها باللي هي به .. > طبعا كلام تجسير وغير تجسير ..~

فلوريدا = غاليه وبرضه كانت خياري الثاني .. > طبعا كلام تجسير وغير تجسير ..~

عندك سلمك الله الولايات الرخصيه والزينه > تكساس , شيكاغو , ميتشغن > بررضه كلام تجسير ..~

واي سؤال انا حاظر ..~
    تسلم اخوي ماقصرت على الرد طيب انت اخترت اي ولايه

المشكله المناطق اللي قلتهم تخوف الحين يعني بغير كل تفكيري بالمناطق

ياربي الله يعينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.