الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ام

مساعدة استفسار ام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.s.gh
    a.s.gh

مبتعث مستجد Freshman Member

a.s.gh الولايات المتحدة الأمريكية

a.s.gh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة Southern Oregon University
    • Southern Oregon University
    • ماستر
    • ذكر
    • Ashland, Oregon
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

November 17th, 2011, 02:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله بركاته اما بعد
    \
    اول شي اهنئ نفسي واهنيكم على ترشيحكم في بعثة خادم الرحمين الشريفين ... واسال الله التوفيق لي ولكم ..
    \
    مابي اطول عليكم .... انا طالبه مترشحه للماستر لدولة امريكا تخصص كيماء
    عندي كم استفسار وارجوكم ما تبخلون علي بالرد فيها ....
    \
    اول شي انا عندي ابن عمره 3 اشهر وهو اول ابن لي .....لمن قدمنا على التدقيق في البرنامج ما كان عنده جواز سفر وما قدرنا نحطه من ضمن قائمة المرافقين ... فالحين راح نطلع له جواز سفر ..... فهل اني اقدر اخذه معاي او مالحل اني اضيفه من المرافقين علمن ان المحرم زوجي وماني طالعه الا على بهم الاثنين ... ارجووكم وش الحل ؟؟

\
    ثانيا المرافق هو زوجي .... متعاقد مع وزارة الدفاع ... بوضيفة فني اشعه وله في الوظيفه تقريبا 4 اشهر فقط مالحل هل انه يفصل ؟؟ طيب فرضنا انه فصل وطلعنا امريكا هل انه يقدر يدرس على حساب البعثه مع العلم ان لغته الانجليزيه ممتازه ماشاء الله او انه يدر على حساب الخاص ؟؟
    \
    ادري طولت عليكم لكن اخر سوال اسفه والله اخر سؤال

الحين لمن اختار معهد ويرسلون لي الاي توني واسوي موعد بالسفاره .... الفيزه لي فيزة دراسه ... طيب زوجي هل اقدم له معاي فيزة دراسه ولا سياحه ولا نسوي موعد لي وله ولابني انشاء الله وكلنا ضمن تاشيره وحده

بس خلصت ...... طولت عليكم بس ما وجد المنتدى هذا الا لخدمة الطلاب والله يعطيكم العافيه
  2. شوي حبيبتي

انا مثلك مااضفت عيالي واقدر اضيفهم بعدين ماادري متى لكن راح اسأل في الملتقى
    زوجك يفصل من شغله ويقدر يلتحق بالبعثة على حساب الحكومه

وعلى تجارب اللي قبل تقدرين تطلبين فيزا لزوجك فيزا f1 وهو بعد مايجي قبولك في معهد اللغه تراسلي نفس المعهد وتجيبين قبول لزوجك وتراجعين الوزارة هنا ويضيفونه للبعثه

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.