الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات اللي دراستها في يناير انشالله في فيرجينيا او اشنطن و حابة شريكة في السكن

بنات اللي دراستها في يناير انشالله في فيرجينيا او اشنطن و حابة شريكة في السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AFnan H.Jaza'ery
    AFnan H.Jaza'ery

متعاون سابق

AFnan H.Jaza'ery الولايات المتحدة الأمريكية

AFnan H.Jaza'ery , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة georgetown university
    • georgetown university
    • علوم طبية
    • أنثى
    • washington DC, washington DC
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 05:57 PM

حبيباااتي
    انا افنان و وانشالله دراستي بتكون على بداية يناير و معهدي في جامعة جورجتاون في واشنطن بس انا انشالله بدور على بيوت بسكيورتي و امن يعني زي المتجعات المقفلة في فيرجينيا و الي ما تبعد كثير عن معهدي و طبعا براعي في اختياري لمكان يكون قريب من محطات باصات و قطار عشان ما نتوهق في عملية الروحة و الجية
    اللي حابة تكون معايا بلييز تراسلني و انشالله نتشرف بصداقات حلوة و كويسة من بنات البلد
    و شكرا مستنية ردودكم :****
  2. انا حجزت في مجمع في فرجينيا قريب من المترو والمعهد في واشنطن وكنا بندخل معهد جورج تاون بس بعيد تكه وسجلنا في معهد اللغه الدولي برضو قوي مثل جورج تاون واقرب من جورج تاون طبعا انا والمدام المجمع فيه غرف اعتقد اسمه سكاي لاين فيه نادي صحي ورياضي ومسبح وسيكورتي وحضانه احنا من جده وملتقانا جده والمتوقع السفر قبل يناير مع نهايه السنه الميلاديه في انتظار الضمان المالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    انا حجزت في مجمع في فرجينيا قريب من المترو والمعهد في واشنطن وكنا بندخل معهد جورج تاون بس بعيد تكه وسجلنا في معهد اللغه الدولي برضو قوي مثل جورج تاون واقرب من جورج تاون طبعا انا والمدام المجمع فيه غرف اعتقد اسمه سكاي لاين فيه نادي صحي ورياضي ومسبح وسيكورتي وحضانه احنا من جده وملتقانا جده والمتوقع السفر قبل يناير مع نهايه السنه الميلاديه في انتظار الضمان المالي

اهااا يعني نفس وضعي انا بنتظار الفيزا و انشالله تخللص امورنا على خيير خلينا نتواصل مع المدام على الاقل في احد من اهل ديرتي و حتى انا برضو من جدة و بالنسبة لسكايلاين اعرفه بس كان اسعاره شوي غالية بالنسبة ليا انا راح اكون لوحدي و الاهل مو خايفين الا لو لا قدر الله مرضت و ما معاي احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.