الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هأأأأأأأأأأأأأأأم الى من يهمه لامر.............

هأأأأأأأأأأأأأأأم الى من يهمه لامر.............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bo0o
    Bo0o

مبتعث جديد New Member

Bo0o المملكة المتحدة

Bo0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 03:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماخاب من استشار
    عندي بعض الاسئله تحتاج اجوبه ومساعدتكم لاهنتوو
    وكمان عندي بعض الخطوات للي قمت فيها ابي مشورتكم
    اتمنى القي مساعده لاني ماللي غير الله ثم منتداكم
    بالنسبه للاسئله؟
    1/متى راح يكون موعد السفر للمبتعثين؟وهل استطيع تاجيلها الى شهر 8او 9 ؟لان بصراحه محرمي مرتبط بدراسه هنا ولازم السفر يكون بعد انتهاء دراسته؟
    2/امريكا وما ادركما امريكا !!سؤالي كيف وضعها مع الحجاب للمبتعثات واقصد بالحجابتغطيه الوجهه؟
    3/ اخذت تخصص علوم صحيه وابغى تخصص الماستر يكون عن تغذيه الطفل من يقدر يفيدني اكثر كيف احصل اللي ابغاه وهل اختياري صحيح
    4/بالنسبه للمرافق اذا ارد اكمال الماستر كيف وشلون وهل يبداء بتقديم طلبه من الحين او بعد وصولنا الى امريكا.؟

بالنسبه للاستشاره/
    1/انا مؤمنه بالمقوله الخيره فيما اختاره الله واخترت ولايه بنسيلفانيا
    واخترت المعهد وارسلت للوزاره ولحد الحين مالقيت رد .. الحين بعد اندليت على المنتدى احس اني تسرعت لان فيه اشياء افضل ما ادري احس اني متخوفه

وبس هذ كل مايقلقني ويحيرني
    والله يوفق الجميع

2. ١/ لازم يكون عندك عذر قوي ويوافقون عليه لكن ان شاء الله يوافقون عليه

٢/ على الي قريته في الموقع وسالت ناس يقولون مرررره عايدي وعلى كلامهم في ناس تغطي وجهها انا لسه ما سافرت فما راح اقدر افيدك

٣/ما عمدي علم

٤/ المرافق خليه الحين يدرس لغه معك وبعد كم شهر خليه يطلب يحول لمبتعث و في ناستاخذ معهم شهرين ثلاثه وفي ناس ستخ هو وحظه

٥/ انتي على اي اساس اخترتي هذي الولاية وعلى اي مدينة
    الولاية هذي مررره روعه على كلام الكل وفلادلفيا امرره حلوه والعيشه فيها حلوه لكن غويليه شوي لكن استني يمكن يرفضون المعهد واذا رفضوه غيري على الولاية والمدينة الي تبينها

حاولت ارد على قد الي اعرفه وسامحينى على القصور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo0o
    3/ اخذت تخصص علوم صحيه وابغى تخصص الماستر يكون عن تغذيه الطفل من يقدر يفيدني اكثر كيف احصل اللي ابغاه وهل اختياري صحيح
    وعليكم السلام ورحمة الله ..

اللي اعرفه انو تخصص البدياتريك من التخصصات الدقيقة ...

انت ادخلي على موقع الجامعة اللي اخترتيها وشوفي التخصصات الدقيقية

في جامعات كتير مرت علي تقدري تخصصي في البدياتريك

من ضمنها جامعة University of Alabama at Birmingham

برنامج الماستر في clinical nutrition رح تلقي من ضمن التخصصات الدقيقة المتاحة فيه بدياتريك

جربي ادخل على موقع جامعة الاباما بس عشان تشوفي الطريقة بعدين دوري على اساسها

تخصصات التغذية مررررة كتيرة واغلبها بتترك لك المجال انك تكملي بدياتريك ...
    7 "
  4. موفقه اختي الكريمه انا كمان ودي اخلي سفري بشهر 8 لان محرم يدرس بس الشكوى الله عندي امل انشاء الله اموري تتم على احسن مايرام بحاول انشاءالله ان جاني قبول من المعهد
    ااجل الدراسه شوي لشهر 8 او لنصف شهر 7

والحجاب رضو الامريكييين ولا نرضو بتلثم والشكوى الله رغم اني سئلت شيخ واباح لي كشف الوجه بس

ياختي مو مرتااااااااحه ارضي النصارى على حساب ديني ابدا" مستحيل
    ولدين يسر وربي بيسهل علينا واكيد الامريكان تعودو على الحجاب ويعرفونه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.