الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لغتي الانجليزية ضعيفة وابغى اراسل معهد للاستفسار ,,فزعتكم :)

مساعدة لغتي الانجليزية ضعيفة وابغى اراسل معهد للاستفسار ,,فزعتكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة 88
    نورة 88

مبتعث مستجد Freshman Member

نورة 88 السعودية

نورة 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 08:31 PM

بصراحة لغتي الانجليزية مش ولا بد و ابغى اراسل معهد مو علشان احصل على القبول ,, بسأل المعهد متى الشهر الي ممكن يكون المعهد غير متكدس بحيث اني احصل على مقعد او مكان

الله يجزا الي يساعدني الف خيير
  2. انتي تبغي تسأليهم عن التكدس اللي يترتب عليه اغلاق المعهد من الملحقية ،، او تبي تسألي المعهد متى ممكن تسجلي؟؟
    الافضل حطي رابط المعهد هنا وانا اشبك عليه واشوفلك المواعيد ولو مافي شي واضح نراسلهم بالايميل
    7 "
  3. طيب انا نفس حالة الأخ صاحب الموضوع .. لكن الفرق اني ابي اراسل المعهد واسئلهم عن هل يوجد سكن للطلاب لدى المعهد او لا ؟ وهل يوفر المعهد عوائل أستطيع السكن معها لتعلم اللغة وكم يكلف ذلك .. حاولت اكتب ذلك واترجمه في قوقل لكنه دايم يترجم لي بشكل خاطىء ويظنني صاحب عائلة و أريد سكن لهم بينما انا ابي اسكن مع عائلة .. مين يقدر يفزع لي ويترجم لي جزاه الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اكتبليهم

Hello Sir/Madam

I would like to ask u about when can i study with the instutute .Inded ,I mean that I prefer the time which will be not full of student to get English language fastly.

Kind Regards

اكتبي اسمك هنا
    آلله يعطيكـ آلعآفيه وتسلم ,, ولكــن آللغه أللي كتبتهآ تعتبر لغه غير مستحسنه في إرسآل الإيميلآت بآلذآت إنكـ تكتب ( U ) وتقصد فيهآ You !!
    إنت ترآسل
    جهه رسميه وصعب تكتب هآلكلآم لهم ,, لو لزميلكـ صح معكـ حق ..

وبعدين يآ صآحبة آلموضوع أللي تسأليهم عن آلتكد هم آلملحقيه آلثقآفيه آلسعوديه بأمريكآ مو آلمعهد ,, آلمعهد يقولكـ عآدي تعآلي لأنه يبي يستفيد بس آلملحقيه هي تقرر متكدس أو لآ ؟!
    إنتي وين تبين تدرسي ؟! حطي رآبطـ آلمعهد أو أكتبي إسمه بآللغه الإنجليزيه وأنآ أقولكـ وش تسوي بعدهآ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارد الأهواء
    طيب انا نفس حالة الأخ صاحب الموضوع .. لكن الفرق اني ابي اراسل المعهد واسئلهم عن هل يوجد سكن للطلاب لدى المعهد او لا ؟ وهل يوفر المعهد عوائل أستطيع السكن معها لتعلم اللغة وكم يكلف ذلك .. حاولت اكتب ذلك واترجمه في قوقل لكنه دايم يترجم لي بشكل خاطىء ويظنني صاحب عائلة و أريد سكن لهم بينما انا ابي اسكن مع عائلة .. مين يقدر يفزع لي ويترجم لي جزاه الله خير
    Dear Admission Office,

?I would like to ask you about the student accommodation. Is it available? Are there homestays and how much the price per month

..............
    Regards,

مكآن آلنقآط تسجلي إسمكـ فيه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    Dear Admission Office,

?I would like to ask you about the student accommodation. Is it available? Are there homestays and how much the price per month

..............
    Regards,

مكآن آلنقآط تسجلي إسمكـ فيه.
    مافصرت أخوي جزاك الله ألف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.