الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول تغيير المحرم الرد من الوزاره بس ابي افهم اكثر الله يجزاكم خير

استفسار حول تغيير المحرم الرد من الوزاره بس ابي افهم اكثر الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESHA
    ESHA

مبتعث جديد New Member

ESHA الولايات المتحدة الأمريكية

ESHA , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not ye
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 08:58 PM

انا راسلت الوزارة حول تغيير المحرم وكا هذا ردهم
    السلام عليكم ورحمة الل وبركاته حابه اسأل عن آلية تغيير المحرم لاني لما قدمت عالابتعاث اخترت المحرم والدي ولاكن الان انا تزوجت وحابة اغيره لزوجي فهل تغيير المحرم يكون قبل الملتقى او بعده لاني قرأت ان بالملتقى راح يعطونا اشعار التفرغ للمحرم افيدوني وشكرا

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) بإمكان حضور المحرم المرافق واحضار صورة من ( جواز السفر - بطاقة العائلة ) واحضارها الى ادارة البرنامج وتحديث البيانات والحصول على افادة يبين انه مرافق للطالبة وتقديم الخطاب الى جهه عمله

الحين الي ابي افهمه هل هم يقصدون اني اجيب اوراق محرمي الجديد بوقت الملتقى ومن عندهم يغيرون البيانات؟؟؟

2. انا نفس حالتك بالضبط وقالولي .. يجي المحرم لمبنى الوزاره ويجيب جوازه وهويته ويبدل عادي واتوقع حتى لو بعد الملتقى عادي بس اهم شي قبل استخراج الفيزه ؟؟<<لنو زواجي بعد الملتقى بس بحط عندهم خبر بالملتقى وبسأل ..
    7 "
  3. مشكوورين حبايبي عالردود الله يسهل اموركم يارب

بس انا قلت بالملتقى عشان هم قالو بيعطونا افاده حق التفرغ للمحرم وقت الملتقى فخفت لما اغير محرمي بعدين ما يعطوني تفرغ للمحرم الثاني لما اغيره

بس حلو اذا بعد الملتقى عادي طمنتوني لاني لسا ابي وقت كفايه عشان اغيره
    7 "
  4. مشكلتي اني تفاجئة في البيانات طلب الابتعاث انو بيانات المورافق حاطين لي بينات شخص اخر عجيب غريب
    وراسلت الوزاره وردو علي
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) يجب احضار صورة جواز المرافق والطالبة المرشحه الى ادارة البرنامج لتحديث البيانات
    اتوقع ان لزم نروح لمبنى الوزاره في الرياض

7 "
  5. والله بخليه لبعدين ضيعونا لانهم موفاهمين بانفسهم كيف الشغل
    عفكرة فيه ناس غيروا تخصصهم بالبيت ( بالمراسلة)
    فاتوقع التغيير للمحرم نفس الشي لان ماسوينا شي بخصوصه لا وكالة شرعية ولا فيز عشان يتعقد وضعه !
    قرات رد لاحدهم ان مو مهم الا بعد الوصول للبلد >> بس احسها مبالغة
    اهم شي قبل مرحلة فيزا المرافق منطقيااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.