الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السبب الحقيقي لتأخر الضمان المالي من تحليلي الشخصي

السبب الحقيقي لتأخر الضمان المالي من تحليلي الشخصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 21st, 2011, 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرسل للوزارة من يوم الاثنين 14 نوفمبر والى الان لم يأتيني رد علما اني لم ارسل سوا اسمي بالعربي ورقم طلبي . وبعد ماعلمت ان بعض الاعضاء وصلهم الضمان من الرسالة الاولى وهم ارسلو نفس بياناتي فقط الاسم بالعربي ورقم الطلب شكيت في الموضوع ليه ماجاني الضمان .

المهم اكتشفت ان السبب هو الاسم باللغة الانجليزية فبعد ماشيكت على حسابي في موقع الوزارة اتضح اني لم اسجل اسمي بالانجليزي في فترة التقديم لاني لم اكن املك جواز سفر .

فعرفت لماذا وصلت الضمانات للبعض ولم تصل للبعض الاخر حيث ان الذين سجلو اسمهم باللغة الانجليزية اثناء التقديم وصلت لهم الضمانات حتى ان بعضهم سجل اسمه خطأ وارسل له الضمان بالاسم الخطأ .

فما الحل ؟
  2. انا انا عندي جواز يوم سجلت في البعثة واسمي بالانقلش موجود ومسجل من رمضان وارسلت لهم اسمي عربي وانقلش في نفس الرسالة اللي طلبت فيها الضمان ولم يصلني شي حتى الآن .. لكن اذا تبي تعرف رأيي في تأخير الضمان شوف هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319921.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.eng
    انا انا عندي جواز يوم سجلت في البعثة واسمي بالانقلش موجود ومسجل من رمضان وارسلت لهم اسمي عربي وانقلش في نفس الرسالة اللي طلبت فيها الضمان ولم يصلني شي حتى الآن .. لكن اذا تبي تعرف رأيي في تأخير الضمان شوف هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread319921.html
    الله يصبرنا بس هذه الوزارة ما اعرف كيف تفكيرهم
    7 "
  4. والله كلامك فيه نسبة كبيرة من الصحة لإنه فعلا انا سويتها ارسلت تقريبا 5 او 6 رسايل وللأن ما ردوا عليا الله ربي يصبرنا انا مو مشكلة عندي بس اهم شيء ما يجي يوم الملتقى إلا وعندي القبول لأنه إذا جاء يوم الملتقى وانا ما عندي قبول مشكلة كبيرة لإني فعلا حاسة إني ضاااااااااااايعة محاااااااايسة وخاصة إنه ولد أختي راح يكون هو مرافقي و هو لسة ما خلص ثالث ثانوي يعني هو اخر سنة ومو عارفة كيف راح اسافر و هو لسة ما خلص الثانوية والله خايفة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    والله كلامك فيه نسبة كبيرة من الصحة لإنه فعلا انا سويتها ارسلت تقريبا 5 او 6 رسايل وللأن ما ردوا عليا الله ربي يصبرنا انا مو مشكلة عندي بس اهم شيء ما يجي يوم الملتقى إلا وعندي القبول لأنه إذا جاء يوم الملتقى وانا ما عندي قبول مشكلة كبيرة لإني فعلا حاسة إني ضاااااااااااايعة محاااااااايسة وخاصة إنه ولد أختي راح يكون هو مرافقي و هو لسة ما خلص ثالث ثانوي يعني هو اخر سنة ومو عارفة كيف راح اسافر و هو لسة ما خلص الثانوية والله خايفة
    الله يعينكم ومدام محرمكي ماغلق حاولي تأجلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.