الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حمدلله على السلامة اخوي محمد

أنا ان شاء الله وصولي يوم الاربعاء ع المغرب وحجزت في كوش مان لمدة 4 أيام لأن سكن الجامعة ما يفتح إلا يوم الأحد

لكن بحكم معرفتك وش اسوي أول ما أوصل غير فتح حساب في البنك وفتح ملف في الملحقية , هل اروح لهم في الجامعة ولا انتظر ليوم الأحد؟؟

وكمان فيه شغله خايف منها, انا الانجليزي مو ذاك الزود كيف ممكن اتفاهم معهم؟؟
    7 "
  2. انا بحكم اني ما ادري وش تسوي لاكن من وجهت نظري انك تروح منها يسوون لك اختبار تحددي المستوى وتاخذ الجدول واذا ما دليت الاماكن تاخذ لك بروفا ومنها تطلع بطاقه طالب من المعهد وتخلص الي تقدر عليه بدري
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني لو سمحتو ابغى اجابه بسرع وقت ممكن انا قررت ارسل اوراقي للجامعه طلع الشهاده جايها مويه وتقريبا ملغمط (منتثر) وما تعرف الكلمه

بس عندي مسوي لها سكانر هل الجامعه تبغى ارسلها على الايميل الاوراق او ارسلها عن طريق الفيدكس والطقه هذي واذا صار لازم ارسلها لهم

عن طريق الفيدكس عادي الي مسوي لها سكانر اطبعها وارسلها لهم

تكفون بسرعه ردو علي
    7 "
  4. فيصل غنيم ...
    وصولك يوم الاربعاء اللي جاي ؟ يا ريت تحط التاريخ . ... ومن ناحية وصولك باذن الله اكون معاك ولا تشيل هم ...
    يا ريت تحط وصولك المغرب الساعة كم ؟ ( مكتوب في خطة السير ) . وتوصل بالسلامة . وبالنسبة لكوش مان ترا في ارخص واذا تأكدت من وصولك احتمال القى معاك غرفة اقل سعر . ولكن لا تلغي حجزك في كوش مان لين اشوفك باذن الله .
    مدينة النخيل ...
    المدينة لسه ما تأكدت من قطارها ولكن التكاسي فيها صرف فلوس وافضل شي الباص , واذا جيت بالسلامة اعطيني خبر بس . والشقق بكره بشوف وحده وان شاء الله خير .
    باريوا ...
    الله يسلمك من كل شر وننتظر وصولك باذن الله .
    الله يسهل الامور ... وباذن الله من تجربتي راح افيد واستفيد منها ... وانتم اخواني وما أبخل عليكم باي نصيحة او مساعدة ... قدر المستطاع .
    7 "
19 من 31 صفحة 19 من 31 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.