الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف يتم تاجيل البعثه للعام القادم

كيف يتم تاجيل البعثه للعام القادم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mom14061
    mom14061

مبتعث جديد New Member

mom14061 الولايات المتحدة الأمريكية

mom14061 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة لم يتم الاختيار
    • لم يتم الاختيار
    • قانون
    • ذكر
    • لم يتم الاختيار, لم يتم الاختيار
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 10:00 PM

شباب السلام عليكم
    تم ترشيحي لبرنامج خادم الحرمين لهذي السنه ولدي ظروف لاتمكني من السفر واريد التاجيل الى السنة القادمه فماذا علي ان افعل ولكم جزيل الشكر والعرفان

2. انا كمان نفس السؤال لانو من جد خلاص اكتابت منهم .... ومن الي بيسووووووووووه ... راسلة من يوم قالو عن الضمان وبعدين ماجاني شي ودحين مقفلين كل شي مااااااااااااااااااااااني فاهمة ماااااااااااااااااااني فاهمة ...

فااافيدونا بليز
    7 "
  3. أنا بعد كنت أبغى ااجل وبالملتقى استفسرت عن التأجيل وقالوا لي اقصى مده التأجيل 4 شهور بعذر سواء وفاة او ولاده
    واذا تبين تاجلين سنه مالك الا تلغين بعثتك السنه هذي وتقدمين مره ثانيه السنه الجايه بس مانضمن القبول
    واللي عنده عذر غير الوفاة والولاده يرسله على إيميل الاسىله يمكن يقبلونه

والله يوفقكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mom14061
    شباب السلام عليكم
    تم ترشيحي لبرنامج خادم الحرمين لهذي السنه ولدي ظروف لاتمكني من السفر واريد التاجيل الى السنة القادمه فماذا علي ان افعل ولكم جزيل الشكر والعرفان

مالك الا تجيبلهم عذر مقنع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha abdllah
    السلام عليكم

حصلت على الترشيح النهائي للمرحله السابعه واريد ان الغى البعثة واقدم على السنه الجايه اذا الغيتها هل يحق لي ان اقدم على السنه الي بعدها ارجو افادتي بهذا الموضوع ولكم جزيل الشكر
    الأفضل انك تأجل لان الاحقيه الي يكونون دراستهم نفس السنه انت أجل بس لا تلغي نصيحه ما تدري يمكن يطلعون قرار السنه الجايه انه ما يحق للي الغى البعثه انه يسجل مره ثانيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heba.k
    انا كمان نفس السؤال لانو من جد خلاص اكتابت منهم .... ومن الي بيسووووووووووه ... راسلة من يوم قالو عن الضمان وبعدين ماجاني شي ودحين مقفلين كل شي مااااااااااااااااااااااني فاهمة ماااااااااااااااااااني فاهمة ...

فااافيدونا بليز
    شوفي الله يسلمك لا تلغي البعثه علشان اتازمتي لانهم ما يردون او ما يعطون وجه ذا مو عذر انتي اذا كان عندك امكانية من الناحية المادية روحي طلعي شهاده بنكية وجيبيلك قبول لغه وطلعي الفيزا وبعدين روحي للوزارة واطلبي امر الاركاب او اذا ما كان عندك امكانية انتضري شوي شهر يعني وبعدين بتخف الزحمه واطلبي الضمان وبيعطوكي الحين زحمه لان الكل يبي يسافر على شهر 1 انقلش انا اخوي كان من الدفعه السادسه راح امريكا شهر 6 ويوم رحنا نطلع قرار الابتعاث الوزارة شبه فاضيه وخلصها بساعتين وكان بامكانه يخلصها بساعه واقل بس يوم رحنا رحنا قبل الاذان بربع ساعه واستنيناهم لبعد الظهر وطلعنا واخذ التذاكر ورجعنا الشرقيه بس نصيحه لا تلغي والله فرصه ما راح تعوض
    بالتوفيق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.