الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم وصول الضمان المالي ولاكن

تم وصول الضمان المالي ولاكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meno1985
    Meno1985

مبتعث مستجد Freshman Member

Meno1985 الولايات المتحدة الأمريكية

Meno1985 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • موارد بشريه
    • أنثى
    • جده, الظهران
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 12:54 PM

مساء الخير على الجميع ولله الحمد اليوم وصلني الضمان المالي بعد تعديل الخطا بالاسم
    وتم ابلاغي بقبولي في معهد بولايه michigan بمدينه kalamazoo اسم المعهد career english language center for international students(CELCIS)بجامعة Western Michigan University

عند دخولي للموقع الوزاره والبحث في الجامعات. وجدت ان الجامعة مغلقة نظرا لتكدس الطلاب

احترت الحين يعني اغير المعهد وله عادي اقدم على المعهد ما دامه موجود في قاىمه معاهد الابتعاث وهم ضموني له

وهل ممكن تساعدوني في التسجيل بالمعهدلم اجد استمارات التقديم
    International | Western Michigan University - CELCIS - Welcome
  2. انا اقلكم كيف اتصلت على رقم الوزاره ٠١٢١٠٧٥٣٣
    تحويله ١٧٨ و ٢٠١
    الساعه ١٠ ونصف تقريبا كلمتهم كم مره فصل الخط وبعدين رد عليه رجال وقالي لازم اجي الرياض واجيب صوره من جوازي مع الضمان المالي قلت لهم قلت له كيف ما يصير ما اقدر وكثير ناس خلصت امورهم عن طريق المرسله لاستاذه غاده بس نشبت له ورفعت صوتي ونفخت بس اخرها قال طيب بس بشرط ترسلي لي الضمان وصوره الجواز الان على الايميل التالي kasp@mohe.gov.sa بس ارسلته ورجعت كلمتهم قعدت نصف ساعه في محاوله انهم يردوا الياعه ١١ ونصف رد وقال وصل خلاص خلال ٢٤ ساعه يوصل الضمان المعدل وسالته عن اسم المعهد الذي تم الحاقي به قالي على اسم المعهد ولله الحمد وبعد تقريبا ساعه ارسل لي الضمان المعدل ولله الحمد والمنه
    7 "
  3. كل اللي اقدر اساعدك فيه
    قبل شوي دقيت على مكتب ايجيك
    قلت انتم تقدمون لي على معهد وتاشيرة
    قال نعم
    قلت مجانا قال نعم اذا كنتي من طلاب المرحلة السابعه

باكتب رقمهم بس مدري انتي من وين جده ولا الظهران ؟
    عجزانه اكتب رقمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.