الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالعه الرياض في الليل للضمان الرجاء التكرم بسرعه الرد

طالعه الرياض في الليل للضمان الرجاء التكرم بسرعه الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رحت الوزاره عصر اليوم كلمت الاخوان الي في الاستقبال قلت له الاخوان مداومين قال ايووه

قلت انا ابي الضمان المالي عندي اضافه مرافق قال لا العصر بس الي عندهم اعتراااض اما بالنسبه لباقي الاجراءت تعال بكره من الصباح الساعه 8 الي الساعه 2 ظهرا

ان شاء الله بكره من الصبح انا مسنتر عندهم باذن الله تعالي

تحياتي واشواقي
    7 "
  2. العنوان كاتالي

تمشين مع طريق الملك فهد جهة الشمال لين مايجي على يمينك هايبر بنده بعدها تلفين يمين

بعد ماتلفين راح تجيك اشاره لفي معها يسار كذا انتي راح تكوني على طريق العليا العام

تمشين سيدا راح تجيك اشارتين اعتقد طولي لين مايجيك نفق انزلي منه اول ماتطلعي منه راح تلاقي المبنى مكتوب عليه وزارة التعليم العالي على يمينك

7 "
  3. يفضل للاخوان والاخوات ( حتى اللي ما تقدر تجي ترسل المحرم ) الحصول على الضمان من مبنى وكالة الوزارة لشؤون الابتعاث ، الانتظار متعب من قبل الايميل لأني أنتظرت اكثر من ثلاث اسابيع ولا وصلني الضمان المالي

المبنى مقابل مركز الملك عبدالله المالي مخرج 4 الرياض امتداد طريق العليا العااام في حي الغدير مبنى مكتوب عليه من الجهه الجنوبية وزارة التعليم العالي

اليوم الحمد لله قبل لا تجي الموافقه على المعهد وصلني الضمان المالي على الايميل ، والله يوفق الجميع يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.