الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مسااعدة بخصوص الضمان المالي ولكن كان ضمان مالي للقبول .......!!!!

ممكن مسااعدة بخصوص الضمان المالي ولكن كان ضمان مالي للقبول .......!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled alayyd
    khaled alayyd

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled alayyd الولايات المتحدة الأمريكية

khaled alayyd , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة صناعيه , بجامعة Rice university
    • Rice university
    • ادارة صناعيه
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 01:05 AM

السلام عليكم .... واسعد الله مسائكم بخير وعافيه ...

اثناء ارسال الضمان المالي الى المعهد وتعبئة الالبلكيشن ....

تم القبول ولكن كان الرد من قبل المعهد ان الضمان المااالي هذا فقط للقبول وليس التكفل بدراسة والمصاريف...

كيف الوزارة ترسل ضمان للقبول فقط ...!!! هذا شي

الان المعهد طالب الضمان المالي بتكفل الدراسة والمصاريف ... عبر ارسال رساله لي من قبل المعهد وانه تم القبول ومتوقف على ضمان بتكفل بالمصاريف الدراسة..

وش الحل ... والمعهد الان متقفل ولكن هناك رساله بالقبول ولكن لانهاء الاجراءات لابد ارسال ضمان مالي يالمصاريف ...؟؟

الرجو من عنده حل او حدث له هذي الاشكاليه الرد ... وشكراً
  2. حاليا الوزارة تعطي ضمان مالي فقط تعريف بانها سوف تتكفل بالمصاريف..وعند الوصول الى امريكا الضمان الاساسي حتاخده من الملحقية او الملحقية حترسله دايركت على معهدك..
    يعني هدا الضمان شكلي فقط ..لا يصرف منه اي مبلغ ..اللي يصرف منه المبلغ هوا التابع للملحقية..
    بالتوفيق
    7 "
  3. شاكر على ردودكم ...

لكن تم الرد على المعهد ولكن المشكله في نص الضمان انه الطالبه الفلانيه مقبوله في الابتعاث لدراسة في امريكا بشكل هذا .. دون التطرق بكفالة مصاريف الدراسة وغيره ... المعهد يبغى يرسل i20 ولكن لابد يكون من طمن بنود الضمان انه فيه كفالة مصاريف الدراسة .. وليس القبول فقط ..

توضيح بعض المعاهد تمشي هذا الضمان لكن المعهد هذا نظااامي بشده .... وخاصة المعهاد الاهليه عارفه الشي هذا .. لكن المعاهد التابع للجامعه والاكادميه ترفض لابد يكون الضمان واضح ..

لكن لو اروح للوزارة ووضح هذا الشي واعطيهم رد المعهد هل يتم تغيير الضمان او كيف يكون ... وهل الموظفين موجودين بالرياض او لا لن سمعت كل الموظفين رايحين لجدة على شان الملتقى وبعدها على الخبر ... يعني هل اجد حل لو اروح بكره للرياض وعدل الضمان ؟؟؟
    7 "
  4. أنا نفس حالك ومعهدي قبلني قبول مبدئي وارسل لي خطاب للوزارة (كفيلي) يطلب الضمان المالي الاصلي
    مرتين ارسلو لي خطاب موجه للوزاة
    ورفضوووو يرسلو الاي توني إلا ف الضمان الاصلي ..وبهذلوني وغيرو ف تاريخ بداية دراستي وربك يعين ؟؟
    وانا بين نارين نظامية المعهد وتخطيط الوزارة ؟؟
    علما ً إني من أوائل من استلم الضمان في العالم من المبتعثين .. لكن مكانك راوح
    ويالله الخيــرة بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    أنا نفس حالك ومعهدي قبلني قبول مبدئي وارسل لي خطاب للوزارة (كفيلي) يطلب الضمان المالي الاصلي
    مرتين ارسلو لي خطاب موجه للوزاة
    ورفضوووو يرسلو الاي توني إلا ف الضمان الاصلي ..وبهذلوني وغيرو ف تاريخ بداية دراستي وربك يعين ؟؟
    وانا بين نارين نظامية المعهد وتخطيط الوزارة ؟؟
    علما ً إني من أوائل من استلم الضمان في العالم من المبتعثين .. لكن مكانك راوح
    ويالله الخيــرة بس

طيب وش الحل الحين اروح للوزارة واطلب ضمان مالي بدل الضمان اللي موجود عندي ولا اعرف فيه احد مدااوم هناك او انهم في الملتقى حق جدة ...؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.