الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حووووار : الي حضرو ملتقى جدة سمعتو الموسى وش قال

حووووار : الي حضرو ملتقى جدة سمعتو الموسى وش قال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههه تبغى اكتب نص الكلام (كلام البنت & الموسى)طوويب
    بس انزله ماترري متردده اذا بنزله بمنع التعليقات اعرف ان الموسى بيصير علك فحلوقكم انتقادات وسب وشتم
    احس المصلحه العامه ما انزله؛؛؛<<<<بستشير
    لان انا مسجله كل الاسئله اللي انسألت مو بس هالسؤال لان طبيعي ما اعلم الغيب ولا كنت عارفه رح تصير هالقصه
    ولو بينزل رح تلاقونه بالموضوع تبع تغطيتنا لأحداث ملتقيات جده
    7 "
  2. صح على طآري التصفيق - الاولاد يا كثر هيااطهم
    لمن كنت ببرنامجي الثامن بس يصفقووون ولمن حضرت التاسع كمان تصفييييق
    والله البنات ماصفقنا لان مالوا داعي اصلا
    اما عليكم أشكال أطالع فيكم وأضحك متحمسيييييييييييييييين

الله يوفقكم ويوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    (( او نظطر نلجأ زي اغلللللللللب السعووديين للجمعيات الخيريه الامريكيه)سلاااماااااااااااته
    والله الذي لا اله الا هو ما كـذبـتْ. كثير من المبتعثين وعوائلهم يتضطرون للجوء إلى جمعيات الدعم الأمريكية لكي تصرف لهم معونات مثل مستلزمات الرضع والأطفال كالحليب والغيارات الشخصية وغيرها. بل وصل الحال ببعض العوائل إلى اللجوء إلى الكنائس لطلب الدعم. كل هذا الأمور لا تخفى على الموسى ولا على مسئولي الوزارة أبداً. إنّ وضع كثير من العائلات السعودية مزري للغاية , ما يتم صرفه لأطفالهم لا يلبي ولا 15 % من الاحتياجات الأساسية الحيوية ناهيك عن الكماليات ومستلزمات الرفاهية. دعونا من المجاملات الكاذبة و " الطبطبة " على أكتاف المسئولين , بحجة أنهم وكلاء وزارة ودكاترة. ما الذي استفيده الطالب المبتعث من وكيل الوزارة ومدير البرنامج والملحق إذا لم يقم بأداء مهامه على اكمل وجه ويخاف الله ويؤدي الأمانة التي أوكلها إليها ولاة الأمر ؟ حسبنا الله على من ضيع الأمانة
    7 "
  4. لاااا جد جد الموضووع هذا كنت اكلم الي احصلهم البنت سالت وبكل شهامه وهيه وصلت المعلومه بتضمرر ع الوضع الي هما فيه امااا الموسى اكيد باكون ردت فعله قوويه بس الي صفق قليل عقل وجاهل ومناافق وانا هنا اصفق للبنت ولشجاعتهاااا وربي يوفقهااا
    7 "
  5. ههههههههههههههههه ايه فجعانا الله يقطع شره لما صارخ ع البنت
    انا من رأي انه اثنينهم غلطانين
    البنت كان اسلوبها شوي ماله داعي صحيح هي ماتكفي بس لو ماقالت يلجأون الى الجمعيات الخيريه بأمريكا كان افضل
    وهو اسلوبه مره ماكان له داعي صرااااخ كان بيطلع من الشاشه

بس ان شاء الله يتعدل الوضع ويتحسن للأفضل
    7 "
  6. الحقيقة سمعت عن المداخله لهذم البنت التي خطفت الاضواء و السبب بسيط لانها تكلمت في حق من حقوقها و المال فكيف اذا كان هذا المال للطفل فشيء طبيعي تقول كذا و رد الموسى متوقع و معروف من اغلب المسئولين احمدو ربكم حتى احيانا تحس انه دافع شيء من جيبة الخاص
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.