الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

جلـب القبــول عـن طريـق الملحقيـة الثقافيـه فـي أمريكـا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله ونعم الوكيل ... تخيلوووو أنتظر الملحقية شهر كامل وفي النهاية يرسلون لي رابط المعهد ويقولون سجلي .... ؟؟؟ وش رايكم مو قهررررر؟؟؟
    وألحين عبيت الابليكيشن وراح أرسل الشيك للمعهد عشان أحصل على الاي توني...
    بصراحة ضيعوو وقتي الملحقية حسبي الله عليهم....
    نصيحة كل واحد يراسل المعهد بنفسه ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله

لو سمحتم ياخوان ابغى ارسل شيك للمعهد

ورحت البنك وقالوا يبغون اسم البنك اللي في امريكا وانا مااعرفه

الان ابغى ارسل للمعهد واسالهم هل ارسل رسوم المعهد شيك باسم المعهد ؟؟ وهل اضيف لها قيمه البريد ؟؟ واسم البنك اللي في امريكا

ياليت احد يساعدني بالكتابه بالنجليزي قبل مايخلص دوام المعهد ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية مبتعثة
    حسبي الله ونعم الوكيل ... تخيلوووو أنتظر الملحقية شهر كامل وفي النهاية يرسلون لي رابط المعهد ويقولون سجلي .... ؟؟؟ وش رايكم مو قهررررر؟؟؟
    وألحين عبيت الابليكيشن وراح أرسل الشيك للمعهد عشان أحصل على الاي توني...
    بصراحة ضيعوو وقتي الملحقية حسبي الله عليهم....
    نصيحة كل واحد يراسل المعهد بنفسه ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    أنتي مثلي .. أنتظرت فتره بس مو شهر! أقل بكثير و ردوا علي سجلي .. رحت عبيت الابليكيشن و حفظته عندي بالجهاز و رجعت رسلت رساله للملحقيه يحوي الصور المطلوبه مع الضمان مع الابليكيشن و قلت لهم احتاج مساعده الملحقيه في التسجيل .. بعد يومين وصلت لي رساله أنه الجامعه رسلت لي أوراق .. اسبوع و صلتي الاي توني ... بدون ما ادفع شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsh-2007
    التاريخ يكتبونه هم بالعكس يبدأون بالشهر بعدين اليوم يعني لو كاتبين لك 7/2/2012 يعني قصدهم شهر 7. يوم 2

حتى لو لاحظتي بتاريخ الميلاد مكتوب بالهطريقة
    صحيح كلامك .. راسلتهم و ردوا ان الدراسه شهر 7

يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
    ياشباب وش اسهل جامعه في مينيسوتا Minnesota ادري انها و لايه بارده و طفش بس اشوف انها مناسبه للدراسه... و اللي عنده اي خلفيه عن الجامعات بالله يعطيني خبر... بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقه
    أنتي مثلي .. أنتظرت فتره بس مو شهر! أقل بكثير و ردوا علي سجلي .. رحت عبيت الابليكيشن و حفظته عندي بالجهاز و رجعت رسلت رساله للملحقيه يحوي الصور المطلوبه مع الضمان مع الابليكيشن و قلت لهم احتاج مساعده الملحقيه في التسجيل .. بعد يومين وصلت لي رساله أنه الجامعه رسلت لي أوراق .. اسبوع و صلتي الاي توني ... بدون ما ادفع شيء

أنا كمان مثلك أرسلت الابلكيشن اللي تقولي عنه وارسلته كمان للملحقية تبع مشيقان بس أنصدمات بعد شهر أنهم مرسلين لي رابط المعهد ويقولي سجلي .. والله أنصدمة
    يعني لو مسجلة بنفسي بالمعهد أصرف لي...
    حسبي الله عليهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUSI
    السلام عليكم ورحمه الله

لو سمحتم ياخوان ابغى ارسل شيك للمعهد

ورحت البنك وقالوا يبغون اسم البنك اللي في امريكا وانا مااعرفه

الان ابغى ارسل للمعهد واسالهم هل ارسل رسوم المعهد شيك باسم المعهد ؟؟ وهل اضيف لها قيمه البريد ؟؟ واسم البنك اللي في امريكا

ياليت احد يساعدني بالكتابه بالنجليزي قبل مايخلص دوام المعهد ؟؟

وعليكم السلام

أنا بقولك وش صار مع زوجي ( مرافقي )
    سجل بالمعهد وطلبو منه شيك بـــ 35 دولار ...المهم راح للراجحي حق الحوالات و طلع شيك وكتبه باسم الجامعه ( سنترال مشيقان يونيفرستي)
    بعد كذا ارسل الشيك وبقية الاوراق بالفيديكس للجامعه والحمد لله بعد 3 اسابيع تقريبا وصله الاي توني ..والحمد لله أموره كلها تمام
    7 "
33 من 39 صفحة 33 من 39 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.