الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

تطور حزين بشأن معهد ALP@OSU ... الضمان المالي مرفوض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس المشكلة معايا صارت في المعهد اللي راسلتو الدكاترة والأساتذة اللي في الوزارة يقولولنا انو هذا اللي أرسلنا على ايميلاتكم هو الضمان
    المالي وللأسف انو هذا فقط خطاب قبول ومكتوب في الخطاب اننا مرشحين لبعثة الى ان نصدر قرار الابتعاث طيب انت يادكتور يا فاهم كيف تبغاني
    أجيب I-20 بهذا الخطاب لا والسخافة لمن تروح تقول هذا الكلام في الوزارة يقولك غير المعهد عموما أنا جبت خطاب بنكي للمعهد وارسلتو واذا
    رحت المحلقية في D.C ان شاء الله أقولهم اعطوني الضمان المالي عشان اقدمو للمعهد وأتوقع انو هذي اسرع وافضل طريقة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doobie
    على فكرة هذي المشكلة مو بس في معهدكم .. انا معهد ثاني في مدينة ثانية و برضوا رفضوا الضمان بسبب كلمة ( nominated) الظاهر كل طلاب امريكا قاعدين يواجهون المشكله هذي .. لذلك انا قررت اطلع شهادة بنكية إن شاء الله بس هل السفارة اذا رحت أطلع تأشيرة تقبل اني قدمت بضمان شخصي ؟؟ ولا لا ؟؟؟؟؟ اوف اوف اوف شي يطفففففففففففففش
    اذا وصلك الاي توني على خير ، بضمان شخصي.. عادي جدا لما تروحي للسفارة يسألوك هل عندك بعثة تقولي نعم . ويقولك اين الدليل تقدمي لهم ضمان الوزارة ابو نومينيتد ويقبلوك بإذن الله.. من تجربة
    لان السفارة ما تسألك كيف جبتي قبول وهل على حسابك فقط تسأل مين يتكفل بدراستك ...
    وبالتوفيق....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hunk
    اذا وصلك الاي توني على خير ، بضمان شخصي.. عادي جدا لما تروحي للسفارة يسألوك هل عندك بعثة تقولي نعم . ويقولك اين الدليل تقدمي لهم ضمان الوزارة ابو نومينيتد ويقبلوك بإذن الله.. من تجربة
    لان السفارة ما تسألك كيف جبتي قبول وهل على حسابك فقط تسأل مين يتكفل بدراستك ...
    وبالتوفيق....
    مشكوووووووور ع الإجابة .. الله يعطيك العافية
    ويسهل على كل الطلاب امورهم واجراءاتهم , و ان شاء الله كلها مسألة وقت وينحل كل شي
    7 "
  4. الظاهر انو مافي جديد صار لانو ردوا علي انهم موقفين الطلبات الين مانرسل شهاده بنكيه او ضمان مالي جديد ..

فرسلت لهم شهادتي البنكيه وانتظر ردهم ايش حيسير لانو كذا مررررا اتأخرنا لسه ورانا فيزا واجازه وقرار ابتعاث ووو

الله المستعان
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.