الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحصول على قبول في معهد جامعة أوتاوا بكندا بدون دفع أي رسوم

طريقة الحصول على قبول في معهد جامعة أوتاوا بكندا بدون دفع أي رسوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة بدر
    السلام عليكم يامهندس
    كأنك تقرا افكاري انا الاسبوع الماضي سويت نفس طريقتك بالضبط حتى سالفة الترجمه في قوقل ولما جاني القبول حسيت اني انجزت انجاز عظيم خصوصا ان مستواي متدني في اللغه وكنت اتواصل معهم عشان اجي قبول لمرافقي لكن للأسف بعد ماقريت موضوعك حسيت ان جهدي كله راح خسارة والسبب اني حددت فصل الربيع فقط وعلى كذا مااستفدت شي من القبول الي جاني لانه اقل من 6 شهور
    فلما شفت موضوعك تنورت في هالنقطه ان المدة لازم تكون اكثر من 6 شهور مع اني رحت للوزارة وسألت وقالوا عادي في معاهد تبدا كل شهر ومعاهد تبدا كل موسم فسكت بس الحين بسببك تنورت الله ينور دربك وين مارحت ويسهل عليك امورك جميعها ويعينك على فعل الخير
    بس عندي استفسار بعد أذنك
    بالنسبه للمرافق انا قدمت له من الربيع يعني الغيت شتاء2012 وقدمت على المواسم الباقيه كم ندفع رسوم بالضبط غير ال50 حقت البريد وال15 حقت الخدمه هل يكفي العربون 500 لجميع المواسم ولا لكل موسم لازم عربون
    اذا تقدر تساعد في تعبية الخانات الي موجوده في اوراق الفيزا يعني تنزل نموذج شرح لان ماودي اعبي البيانات في مكتب الفيفا وقالوا لو تغلط غلط بسيط بيرجعونها عليكم وبتأخذ وقت طويل

شكرا لك
    شكرا لكي يا اختي والله يوفقكي انشاء الله

الان يا اختي ارسلي للمعهد انك تطلبي تعديل القبول ان الفترة تكون سنة كاملة عشان الفيزا

بالنسبة للمرافق والله اني ما ادري كيف لاني لو دفعتي انت تتكلمي على كل فصل 500 $ يعني في 4 فصول = 2000 $ المبلغ عالي جدا ... انا اشوف انك تراسلي المعهد بخصوص المرافق ولا تدفعي شي اذا قالوا لا بد ادفعي بس حق فصلين يعني 1000$ واذا رحتي لكندا تأخذيها من الملحقية بس احفظي الفواتير

قبل يومين احكي مع واحد من كندا مرافق مع زوجته المبتعثة قلت كم دفعت للمعهد قال 200 $ لي وللمدام فقط .

طيب انا بديت اشك ليش هو ما طلبوا منه ونحن يطلبوا منا

على العموم اولا عدلي القبول حقك ارسلي رسالة لهم انك تبغي سنة كاملة يعني اختاري جميع الفصول في الابلكيشن

المرافق ادفعي حق فصلين فقط عشان تاخذي له فيزا دراسية

وبالتوفيق واي استفسار انا في الخدمة
    7 "
  2. تحديث///

صادفتني اليوم مشكلة فقد تم ارسال الى المعهد انني اريد تعديل دراستي حتى ادرس من فصل fall 2012 حتى summer 2013 يعني سنة كاملة ..

وردوا علي اليوم قالوا لا يا حبيبي مو على كيفك الضمان المالي اللي ارسلته من وزارة التعليم العالي ما يغطي الا سنة من تاريخ اصداره يعني الضمان الخاص بك في شهر 11 /2011 وينتهي شهر 11/2012 وانت طالب الدراسة من fall 2012 يعني بداية شهر 10/2012 الى نهاية الخريف في شهر 9/2013 طيب كيف تسددنا,؟؟

شكلي ابغى ارد عليهم ان الضمان يتجدد كل سنة .. والله حوسه .. كيف اجيب ضمان مالي من قبل السفر على الاقل ب 3 اشهر ؟ عشان يغطي لمدة سنة كاملة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    تحديث///

صادفتني اليوم مشكلة فقد تم ارسال الى المعهد انني اريد تعديل دراستي حتى ادرس من فصل fall 2012 حتى summer 2013 يعني سنة كاملة ..

وردوا علي اليوم قالوا لا يا حبيبي مو على كيفك الضمان المالي اللي ارسلته من وزارة التعليم العالي ما يغطي الا سنة من تاريخ اصداره يعني الضمان الخاص بك في شهر 11 /2011 وينتهي شهر 11/2012 وانت طالب الدراسة من fall 2012 يعني بداية شهر 10/2012 الى نهاية الخريف في شهر 9/2013 طيب كيف تسددنا,؟؟

شكلي ابغى ارد عليهم ان الضمان يتجدد كل سنة .. والله حوسه .. كيف اجيب ضمان مالي من قبل السفر على الاقل ب 3 اشهر ؟ عشان يغطي لمدة سنة كاملة
    نفس المشكلة وطلبت تعديل الضمان وبانتظار الرد وان شا اءلله ربي يكتبلي الخير بالصراحة ما ابغى ادفع رسوووم ماابغى اخرررب الميزانية
    ربي ييسر ويجيني الضمان بالتاريخ المعدل
    موووفق اخي الكريم
    7 "
  4. السلام عليكم...

انا قدمت عالمعهد وخلصت اجراءاتي الحمدالله والحين جوازي بالسفارة الكندية.
    لما راسلت المعهد اول ماوصلني الضمان وارسلته لهم قالو لي لا نبي ضمان من الملحقية بكندا.. ولما كلمت الملحقية قالو لي مستحيل نصدر ضمان قبل صدور القرار ووصولك مقر الابتعاث قلت لهم بس المبلغ اللي طالبينه كبير انا والمرافق 4000$+15$+50$
    قالو مالك الا تدفعينه ونعوضه بعد وصولك
    وهذا اللي صار دفعت المبلغ واموري كلها مشت تمام الحمدالله.

والآن المعهد مقفل من الوزارة يعني اللي للحين ما استلم الضمان وناوي يسجل فيه لا يضيع وقته ويدور معهد ثاني بس احرصوا يكون معهد تابع للجامعة مو معهد تجاري افضل بكثير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mai.alshamlan
    السلام عليكم...

انا قدمت عالمعهد وخلصت اجراءاتي الحمدالله والحين جوازي بالسفارة الكندية.
    لما راسلت المعهد اول ماوصلني الضمان وارسلته لهم قالو لي لا نبي ضمان من الملحقية بكندا.. ولما كلمت الملحقية قالو لي مستحيل نصدر ضمان قبل صدور القرار ووصولك مقر الابتعاث قلت لهم بس المبلغ اللي طالبينه كبير انا والمرافق 4000$+15$+50$
    قالو مالك الا تدفعينه ونعوضه بعد وصولك
    وهذا اللي صار دفعت المبلغ واموري كلها مشت تمام الحمدالله.

والآن المعهد مقفل من الوزارة يعني اللي للحين ما استلم الضمان وناوي يسجل فيه لا يضيع وقته ويدور معهد ثاني بس احرصوا يكون معهد تابع للجامعة مو معهد تجاري افضل بكثير.

هذا اللي كنت خايفة منها انه يطمعوا بالنهاية ويسووا ازعاج ولا مانبغى هالحركات معروفة

مين يعرف لي متى يبتدي فصل الربيع على اي شهر - السمستر الاول- يعني الحين

ثلاث جمل نفس المعنى لللتأكيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام الذهبية
    هذا اللي كنت خايفة منها انه يطمعوا بالنهاية ويسووا ازعاج ولا مانبغى هالحركات معروفة

مين يعرف لي متى يبتدي فصل الربيع على اي شهر - السمستر الاول- يعني الحين

ثلاث جمل نفس المعنى لللتأكيد
    شهر الربيع Spring 2012 يبداء 3 يوم 3/ 4/2012 يعني شهر 4 ميلادي يبداء الربيع يعني تختاري Spring 2012

وبالتوفيق يا اختي ،،،

ويا ليت ننقل تجارب بعض وش يصير معكم خاصة القبول والفيزا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Craving
    السلام عليكم انا مشكلتي عويصة دحين اخترت من فصل الربيع لفصل الخريف 2012طيب كيف اكمل سنه مع انه قالوا لي مانقدر نديكي سنه ؟طيب الحل .استنى ليفتحوا ال4الفصول كلها:'(
    انا والله قاعد اشتغل على حل هذه المشكلة ، اذا حليتها ح ازودك بالحل .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.