الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم صلوحه العتيبي بحاجتكم

اختكم صلوحه العتيبي بحاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبايبي انتم

انا بسس حاسبه حسبه لاشياء كثيرة منها الفيزا ومنها اللغه ومنها عندي دوام وبعد كم يوم عمليه الله ييسرها

فانا اللي ابيه ولا خواني التفاعل معنا وهم مناصبهم تسساعدهم

اسافر للرياض حطيت ببالي بس لامر الاركاب

الله ييسرها سامحوني اقلقتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    حبايبي انتم

انا بسس حاسبه حسبه لاشياء كثيرة منها الفيزا ومنها اللغه ومنها عندي دوام وبعد كم يوم عمليه الله ييسرها

فانا اللي ابيه ولا خواني التفاعل معنا وهم مناصبهم تسساعدهم

اسافر للرياض حطيت ببالي بس لامر الاركاب

الله ييسرها سامحوني اقلقتكم

يالغاليه ما يحتاج اذا استلمتي امر الاركاب من اي مكتب للطيار راح يقص لك تذكره وبعدين فوضي اي احد او وكلي احد يستلم امر الاكاب والقرار حق الابتعاث من الرياض بدون ما تتعبين امرك ومعلومه بامكانك ترسلين الفيزا وجميع اوراقك عن طريق البريد السريع بس تجين تستلمين قرار الابتعاث وامر الاركاب

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسهل امرك يااختي والله ماعندي غير الدعاء لك وش نسوي العين بصيره واليد قصيره
    ماضاقت الا فرجت راسلي الملحقيه والوزاره وكل شي لابد تلقين اللي يساعدك
    معهدك هذا حلو وانا كنت اتمنى اكون فيه بس خيره لاتفرطين فيه ربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. حبيبتي صلوووحه ههههههههه طبعا نفس معهدك ومصممة علية وعارفه انتي حالتي ومادري شاسوي متأملة خير بالمستشار وانشالله يارب يفرح قلبي بالقبول قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب لاني تعبت صلوحه مرررررررة
    ياررب سهل امرك وفك كربتك وكرب المسلمين جميعااا يارب فديتك
    7 "
  5. استخيري الله مرة ثانية وثالثة ماتدرين يمكن في هالتأخير خيرة لك ويعوضك ربي بالأفضل انا زيك اخترت معهد تبع جامعه واتحمست له وما دورت غيره وماأبي الا هو بس اتكدس
    وزعلت شوي مو مرة بس شوي واخترت 3 غيره عالسريع واستخرت الله وسلمتها وبحثت عنها ولقيتها الحمدلله من المعاهد اللي مستواها ممتاز صح انه ماوصلني الضمان للآن بس ربي ارضاني والحمدلله مرتاحة لها
    يعني استخيري وفوضي امرك لله صدقيني لو ربي كاتب لك قبول في هالمعهد راح ييسر لك هالأمر حتى لو مايوصلك الضمان الا بعد كم شهر
    الله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    حبيبتي صلوووحه ههههههههه طبعا نفس معهدك ومصممة علية وعارفه انتي حالتي ومادري شاسوي متأملة خير بالمستشار وانشالله يارب يفرح قلبي بالقبول قريب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب لاني تعبت صلوحه مرررررررة
    ياررب سهل امرك وفك كربتك وكرب المسلمين جميعااا يارب فديتك
    امين يالجوهرة والله ما قصروا الاخوان فعلاً خففوا الكثير

الله معنا وتباشير الصباح جاية

الله يووفقك ايه ادري والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marbella
    استخيري الله مرة ثانية وثالثة ماتدرين يمكن في هالتأخير خيرة لك ويعوضك ربي بالأفضل انا زيك اخترت معهد تبع جامعه واتحمست له وما دورت غيره وماأبي الا هو بس اتكدس
    وزعلت شوي مو مرة بس شوي واخترت 3 غيره عالسريع واستخرت الله وسلمتها وبحثت عنها ولقيتها الحمدلله من المعاهد اللي مستواها ممتاز صح انه ماوصلني الضمان للآن بس ربي ارضاني والحمدلله مرتاحة لها
    يعني استخيري وفوضي امرك لله صدقيني لو ربي كاتب لك قبول في هالمعهد راح ييسر لك هالأمر حتى لو مايوصلك الضمان الا بعد كم شهر
    الله يكتب لك اللي فيه الخير ..
    الله يجبر بخاطرك المشكلة هي الضمان وطلع في طلاب نفس مشكلتنا ومشكلات ثانية

حل المشكلة في الاغلب يتطلب السفر للرياض طيب الناس مو زي بعض من تصدر لخدمة الناس عليه يتحمل هذي مسؤؤلية تأخيري انا وغيري مو من فراغ الامن استهتار

واحنا اول بأول متابعين

الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه

غداً يوم جميل
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.