الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على الضمان المالي في اقل من خمس دقايق ... يارب لك الحمد

حصلت على الضمان المالي في اقل من خمس دقايق ... يارب لك الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانيورا
    الف مبروووووووووووك وعقبال ماتخلص الاجراءات الباقية كلها

مني عارفة ليش دايما القسم الرجالي بكلللل مكان تعامله ارقى وافضل مييييييية مرررررررة من تعامل القسم النسائي
    اخر مرة في الملتقى الموظفات كانت اخلاقهم سيئة كأنهم مبتعثينا على حسابهم
    بامانه

تعاملهم راقي جداً رغم الضغط الي عندهم واخلاق بعض البشر الي مادري ايش تبغى في حياتها

والله بيجيبو العيد برى وبيحسنو سمعة البلد والله يستر هههههههههههههههه مو موضوعنا

تعامل الرجال دائماً اسهل
    7 "
  2. ههههههههههههههههههههههه حتى انت اخذت جالكسي انا زيك كنت امس عندهم اخذت الضمان وقابلت الدكتور ماجد الحربي وسالته بخصوص اللي دراسته تبدأ شهر 5 ميلادي وقاللي عادي اهم شي تراسلهم وتجيب الايتوني وتخلص امورك وبعد ماخذت الضمان عطاني الموظف معاه جالكسي الله يسعده بصراحة كانوا الشباب فلله مره متعاونين ياليت اللي ماوصله الضمان يحجز اول رحلة على الرياض ترا الشغلة ماتاخذ نص ساعة الا والضمان في يدك احسن من الانتظار والوسوسه وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  3. ^

جد تعآمل الرجأل احححسن بكثييييير مع اني بنت بس اعرف يوم الملتقى طلععت عيوننني عشآن الضمآن و بابااا بخمس دقاايق رااسله ع ايممميلي ’’
    موفقيييييييين ي رب ~
    هههههههههههههه الله يسهلهاا انآ جاني خلاص الحمدلله بس برؤح عشأإن الجالكسي <<
    7 "
  4. ماشاء الله تبارك الله
    عقبالي يارب والله طفشت وكرهت البعثة
    اخوي الله يسعدك ممكن تجيب لي الضمان المالي معاك من جامعة مكدسة ..والله مااخترت هالجامعة عبط االا علشان ظروف زوجي وشهادته وتعبت وانا ابحث بجامعات كندا والخيارات مرررة محدودة بكندا
    اخوي حاولت ارسل لك رقم الطلب واسم الجامعة رسالة خاصة مارضي لاني عضوة جديدة
    7 "
  5. عادي يروح مطلوب رقم السجل المدني تبعك رقم الطلب kas رقم الترشيح ومعلومات المعهد اللي تبينه وسلاااامتك ويصر عليهم انه ماراح يطلع من عندهم الا لما يتاكد انه الضمان وصلك بس يقولها لهم باسلوب محترم طبعا خخخ
    والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.