الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبروك و عقبالنا يااااارب

الوالد بيكون مرافقي بس في وقت المقابله في السفاره اذا سالوه ليش رائح وش يقولهم اخاف يقولهم مرافق و يأخرون الفيزا او يرفضونها

كيف خطواتك في موضوع الحجز و التذكرة انا مقابله للسفاره بعد اسبوع والوالد بعد أسبوعين وانا ودي احجز من الحين علشان القى حجز اخاف أتأخر ولا القى بعدين خصوصا اذا كنا لازم ناخذ تذاكرنا من الطيار قصبه وحجز من الحين لان اغلب الخطوط تطلب قص أتذكره بعد الحجز بيومين

الف مبروك مره ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    الف مبروك و عقبالنا يااااارب

الوالد بيكون مرافقي بس في وقت المقابله في السفاره اذا سالوه ليش رائح وش يقولهم اخاف يقولهم مرافق و يأخرون الفيزا او يرفضونها

كيف خطواتك في موضوع الحجز و التذكرة انا مقابله للسفاره بعد اسبوع والوالد بعد أسبوعين وانا ودي احجز من الحين علشان القى حجز اخاف أتأخر ولا القى بعدين خصوصا اذا كنا لازم ناخذ تذاكرنا من الطيار قصبه وحجز من الحين لان اغلب الخطوط تطلب قص أتذكره بعد الحجز بيومين

الف مبروك مره ثانيه
    الله يبارك فيك
    موضوع السفاره ما عندي عنه خلفيه كبيره بس اعتقد انه يقولهم انه مرافق لان ما معه قبول معهد
    بالنسبه لموضوع التذاكر لما تطلع الفيز وتصدرين قرار الابتعاث تقدرين تطلعين التذاكر بس قبل الفيزه وقرار الابتعاث ما يعطوك
    الله يوفقك
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    سؤال ثاني ما عليك امر

ينفع اسافر بخطوط الاتحاد او الإمراتيه او لازم الخطوط السعودية
    تقدر تسافر على اي خطوط تعجبك فرنسيه اماراتيه قطرية امريكية بريطانيه سعوديه تركيه على اي خطوط تعجبك بس اهم شي تحصل حجز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    لو رحت الساعه تسعه تخلص اوراقك الساعه قبل الساعه 11 ان شاء الله قرار الابتعاث في اقل من ربع ساعه والتذاكر على حسب الزحمه من ربع ساعه الا ساعه
    انصحك تروح بنفسك للوزاره عشان تخلص على طول
    الله يوفق الجميع
    شكرررررررررررررا وجزاك الله كل خير وفتح في وجهك ابواب السعاده
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي ابي اسال ايش المقصود بايصال السيفس

لاني لما دفعت بالنت بالماستر كارد باخر خطوة طلب مني انو اطبع الصفحه ؟هل هاذي هي الورقه اللي اسلمها للسفارة ؟

وبالنسبة للموعد مع السفارة انا اخذت موعد واضفت المرافق والموعد بعد اسبوع ، هل هذا يعني موعد لي وللمرافق مع بعض ؟^^ محتارة اخاف يكون للمرافق موعد خاص له بس لانو بالموقع حاط اسمي واسم المرافق وكاتب تحتهم وقت الموعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alush
    السلام عليكم

اخوي ابي اسال ايش المقصود بايصال السيفس

لاني لما دفعت بالنت بالماستر كارد باخر خطوة طلب مني انو اطبع الصفحه ؟هل هاذي هي الورقه اللي اسلمها للسفارة ؟

وبالنسبة للموعد مع السفارة انا اخذت موعد واضفت المرافق والموعد بعد اسبوع ، هل هذا يعني موعد لي وللمرافق مع بعض ؟^^ محتارة اخاف يكون للمرافق موعد خاص له بس لانو بالموقع حاط اسمي واسم المرافق وكاتب تحتهم وقت الموعد
    السيفيس مبلغ 200 دولار يدفع للسفاره الامريكية وتطبعين الصحفه وتاخذينها معك للسفاره وراجعي بالمنتدى متطلبات السفاره الامريكية راح تستفيدين اكثر وموجوده بالصور
    لا الموعد واحد لك وللمرافق يعني انتو سو بنفس الموعد وبنفس المقابله
    اتمنى اني افدتك والله اعلم
    الله ييسر امورك وامور جميع المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryan11
    الله يجزاك خير ع المعلومات

س/ اوراق متطلبات قرار الابتعاث ارسلتها بالبريد الممتاز ولا بالايميل؟
    س/ كم الفتره من ارسلت الاوراق الين تغيرت حالة الطلب فموقع البرنامج ؟
    اوراقي سلمتها بنفسي للوزاره والافضل انك تسلمها بنفسك عشان تاخذها على طول وانت جالس عندهم ما اخذت مني اقل من ربع ساعه هذا بالنسبه لقرار الابتعاث والتذاكر في اقل من ساعه
    بالنسبه لحاله الطلب تتغير على طول اول ما يسلمك قرار الابتعاث شيك على الموقع تحصل تغير حالة الطلب ويكتب تم طباعه قرار الابتعاث وراح تحصل بالوزاره اجهزه مخصصه للمراجعين وفيها نت وفيها طابعات كل شي ميسر وسهل ما عليك الا انك تتوكل على الله وتروح للوزاره واوراقك كامله اهم شي اوراقك كامله عشان يخلصونك على طول
    الله يييسر امورك ان شاء الله وامور جميع المبتعثين اللهم امين
    الله يوفق الجميع
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.