الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب لك الحمد ( البعثة بتروح علي)

يارب لك الحمد ( البعثة بتروح علي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ارزقني ببعثة
    يارب ارزقني ببعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب ارزقني ببعثة الولايات المتحدة الأمريكية

يارب ارزقني ببعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة الاميره نورة
    • جامعة الاميره نورة
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 08:55 AM

الحمدلله على كل حال . بدخل بمشكلتي بسرعة انة محرمي الي يبي يروح معي جاتة دورة عسكرية مدتها اربع شهور وفي هذه الوضع يمكن البعثة تروح علي

مين في وضعي ؟ وماذا افعل الان ؟ اروح الوزارة خلاص اس وخبرهم على الوضع واستسلم

الله يوفقكم افيدوني بتجاربكم
  2. لا تروحين ولا شي ولا تطلبن اي الغاء

مشي اجراءاتك الى الاخير انا تدرين متى تبدا دراستي في بداية شهر 8 هجري يعني بعد حوالي 6 اشهر

وانتي تقولين ان دورت محرمك 4 اشهر خليه لين يخلص من الدوره وسافروو

نصيحة اذا ما قدمتي على معهد قدمي على وقت متاخر في الصيف يعني على شهر 7 او 8 هجري

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    لا تروحين ولا شي ولا تطلبن اي الغاء

مشي اجراءاتك الى الاخير انا تدرين متى تبدا دراستي في بداية شهر 8 هجري يعني بعد حوالي 6 اشهر

وانتي تقولين ان دورت محرمك 4 اشهر خليه لين يخلص من الدوره وسافروو

نصيحة اذا ما قدمتي على معهد قدمي على وقت متاخر في الصيف يعني على شهر 7 او 8 هجري

بالتوفيق
    الله يسهل امرنا جميعا يارب والله يبيض وجهك على الرد بردتي على قلبي الله يسهل امرك
    7 "
  4. انا كمان دراستي تبدأ شهر 8 وصديقتي كمان ومافي اي مشكله..
    اهم شي انتي اختاري موعد الدراسة متأخر يعني وقت يناسبك وارسلي للمعهد واذا جاك القبول على الموعد خلاص كذا انت في السليم..
    وكملي كل اوراق وخلصيها وسوي اصدار لقرار الابتعاث وقبل سفرك بشهر سوي تجديد للقرار..
    انا كذا قالت لي عبير الطرطيري لان زوجي كمان عسكري واحتمال يتأخر..فقالت عادي انتي اصدري القرار الحين بعد ما يوصل القبول وبعدين سوي له تجديد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.