الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اللي وصل لكندا يا اخوان ياليت لو يقولنا وش الاوراق المطلوبة منه بالطيارة و بالمطار يعني يخليها بشنطة اللابتوب معاه مثلاً (( الجواز - خطاب قبول المعهد - ...إلخ )) ياليت تعطوننا الاوراق المطلوبة بالمطااااار وجواء الطيارة ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    نفس اللي صاار معايا روحي جيبي خطاب سفارة من الوزارة الله يعينك وترسليها تاني
    وش داااه الإبليكيشن اللي طلعوا فيه
    بعد كم يوم ردوووها وعن طريق اي مكتب ارسلتيهاا
    زوجي مش راضي يسافر يقول راسليهم بالايميل
    ارسلتة عن طريق اراميكس
    والابلكيشن كلة جداول وطالبينة لزوجي فقط بشوف مكتب يترجمه لي وبعدين انا اعبية
    الله ييسر دراستي راح تبدا وانا لسة حايسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "solaf"
    ارسلتة عن طريق اراميكس
    الله يعينك أختي بس اقولك لاتضيعي وقتك بالإيميل جربت قبلك ...مايرسلوه ...لازم احد يستلمه..
    والله يسهل ع الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مغترب11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اللي وصل لكندا يا اخوان ياليت لو يقولنا وش الاوراق المطلوبة منه بالطيارة و بالمطار يعني يخليها بشنطة اللابتوب معاه مثلاً (( الجواز - خطاب قبول المعهد - ...إلخ )) ياليت تعطوننا الاوراق المطلوبة بالمطااااار وجواء الطيارة ؟

اذا وصلت يطويل العمر راح يطلبون عليك الجواز ورقة القبول المعهد ورقة حقة الفيزا اللي اخذتها يوم تستلم الفيزا من المكتب والله ناسي اسمها هع هع

وفي ورقة راح يوزعونها عليكم بالطياره تعبيها وتخليها معك بعد هالاشياء هذي خلها بجيبك

والاب توب لازم تركب ويندوز و

بعدين راح يعطونك ورقة اسمها study permit وبس

وبالتوفيق لك و للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "solaf"
    ارسلتة عن طريق اراميكس
    انا كمان سويت الخطاب بالايميل , بس ماارضت ترسله لازم تروحي الرياض , والله بهدلتنا هالانسانه .

بــ التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عاشق الزعيم *
    اذا وصلت يطويل العمر راح يطلبون عليك الجواز ورقة القبول المعهد ورقة حقة الفيزا اللي اخذتها يوم تستلم الفيزا من المكتب والله ناسي اسمها هع هع

وفي ورقة راح يوزعونها عليكم بالطياره تعبيها وتخليها معك بعد هالاشياء هذي خلها بجيبك

والاب توب لازم تركب ويندوز و

بعدين راح يعطونك ورقة اسمها study permit وبس

وبالتوفيق لك و للجميع
    حلو حلو .. ورقة study permit يعطونك اياها اذا وصلت كندا او حتى بعد اعبيها واسلمها لهم ؟؟
    والورقة اللي بالطيارة هل فيه شرح لها كيف نعبيها او عربي ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مغترب11
    حلو حلو .. ورقة study permit يعطونك اياها اذا وصلت كندا او حتى بعد اعبيها واسلمها لهم ؟؟
    والورقة اللي بالطيارة هل فيه شرح لها كيف نعبيها او عربي ؟؟
    لا هو راح يطلب الاوراق اللي قلتلك ثم يصدرها لك هو بالكمبيوتر ويدبسها لك بالجواز واحذر تضيعها study permit

طبعا هذا بالمطار^_*

والورقه اللي بالطياره بالانكلش طبعا يوزعونها عليك وانتي تعبيها
    7 "
101 من 147 صفحة 101 من 147 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.