الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مغترب11
    متى ارسلت اوراق طلب قرار الابتعاث ؟؟ ومتى وصلك القرار ؟؟

ارسلتها يوم الاثنين ويوم الأربعاء جتني

يعني خذت يومين تقريبا أنا سويتها عن طريق الإيميل

بس الحين ارسلت للأخت هند بخصوص أمر الإركاب

لكن قالت اذا كنت من سكان الرياض تعالي عندنا واستلمي تذكرتك فورا عاد بشوف أي يوم فاضية فيه وبروح ان شاء الله

الدانه
    7 "
  2. السلام عليكم
    بالنسبة للفيزا الكندية
    قدمتها في 19 يناير 2012 م
    بعد اسبوع جتني رسالة من السفارة الطلب تحت الدراسة
    في 19 فبراير 2012 م ارسلت ارامكس رقم وانه يوجد لك شحنة من السفارة الكندية ارسلت الرقم للمكتب ( مكتب الجسر الازرق )
    20 فبراير وانا مستلم التأشيرات يعني تقريبا شهر
    وحجزي على 24 مارس
    7 "
  3. هاي من كندا 2

انا عارف انكم محتاسين وطفشانين من السفاره النكديه اه اه قصدي الكنديه >>> بس حاب انقل لكم تجاربي من ارض الحدث من كندا
    راح اسردها لكم على شكل نقاط بس في البدايه حاب انقلكم موقف صار لي
    كنت ماشي في على جسر المشاه وحالي حال نفسي الا فجاءه القى بنتين ماشين ولما قربنا من بعض وحده منهم كانت ماسكه عصير منجا وطبعا انا غاض البصر ولله الحمد >>> صح باين عليك ماشاء الله والمهم لمن قربوا مني وشافوا وجهي المملوح >>>> البنت اللي ماسكه العصير طاح منها فجأ وجاي علي بس انا نطيت وجاي شوي على جزمتي وكانه ماصار شي وكملت طريقي والبنتين وقفوا وقاعدين يقولولي سوري ومدري ايش وانا ماشي لين ما نزلت من جسر المشاه وهم واقفين ويطالعوا فيا وانا اقول اش يبغوا هذولي وبس وكملت طريقي ولاطالعت فيهم مايستفاد من القصه ترى الشعب الكندي طيبين ولو غلطوا عليك يحاولوا يعتذرو لك بشتى الطرق (طبعا الاغلبيه)

طبعا اللي بشرته دهنيه لايخاف ويشيل معاه كريمات خاصه لان بشره راح تقلب جافه مع جو كندا وراح يستخدم اللوشن يمكن اكثر من ثمانيه مرات باليوم
    الدوان دوان عباره عن مجره خارجيه راح تضيعوا فيه اذا رحتوا هناك لاول مره انا قعدت امشي لمده ساعه كامله بس عشان احصل معهدي وحتلاقوا بعض الكندين الخولات>>> اللي يضيعوكم اكثر من ما يرشدوكم
    لا تستهونو بالبرد ترى يمكن يموت عضو من اعضائكم -لاسمح الله - اذا تعرض لبرد مفرط وحاولو تغطو اذانيكم بي اداه تغطيه الاذاني (مااعرف اسمها بس لو جيته كندا راح تشوفوها)

بصراحه عندي مواقف كثير بس مااذكرها في الوقت الحالي

وبس

وربي يوفقكم ان شاء الله وتجو كندا وتشاركوني في مواقفكم

مع التحيه : م ر ر ت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    بسألكم سؤال من جد محتااااااااااااااااااااااااااارة فيه كثير اذا سمعتو او قرأتو عنه خبروني الله يعطيكم العافية

دحين الوزارة سامحه لنا ندخل كندا قبل الدراسة بشهر طبعا وانا نفسي اروح هناك بالزبط على حدود الشهر الى ثلاث اسابيع عشان ارتب وضعي ووضعي بنتي مع الحضانه

هل ياترى تنزل لنا مكافئة مع العالم في هالشهر اذا كملنا اوراقنا والا لزم نبدأ دراسة وبعدين يصرفون لنا راتب شهرين محتااارة عشان نشوف بالزبط الميزانية

الواحد لمن يصرف ميزانية شهر مو مثل لمن يصرف ميزانية شهرين
    افضلك قبل اسبوعين من الدراسه

اما بالنسبه للمكافئى يبداء الصرف عليك ك من اول دخولك لكند

والمكافىة راح تنزل في يوم 20 من كل شهر بالهجري طبعا

هذا اللي اعرفه
    7 "
99 من 147 صفحة 99 من 147 ... 49949899100104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.