الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب English Language Institute بدلاوير

طلاب English Language Institute بدلاوير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا ريم ما اعرف شي في الاوراق الي استلمتها ولاكن اشوف اننا ننسق مع الاخوان هناك في موضوع السكن افضل

مبروك على وصول الي تونتي ياسوسو انا سويت طلب موعد طارئ واعطوني على يوم 19 فبراير

الله يعينك . انتي رحتي المكتب وعجلتيهم بالاي تونتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغلا1
    والله يا ريم ما اعرف شي في الاوراق الي استلمتها ولاكن اشوف اننا ننسق مع الاخوان هناك في موضوع السكن افضل

مبروك على وصول الي تونتي ياسوسو انا سويت طلب موعد طارئ واعطوني على يوم 19 فبراير

الله يعينك . انتي رحتي المكتب وعجلتيهم بالاي تونتي
    الله ييسرلك يااارب

اخوي ابو غلا الافضل تحجز السكن من الحين انت ماراح تدفع الاّ اذا شفت الشقه ووقعت العقد حسب كلام الاخوان

بس تخيل لاسمح الله اذا وصلت ومالقيت شاغر في السكن عشان كذا تحجز احسن لك ترتاح

بالتوفيق
    7 "
  3. لا تستني منهم كلام المعهد ضايع والمكتب اضيع روحي وخلي المكتب يراسل المعهد قدامك لا تسنين انا استنيت شهر وشي رحت كلمت المكتب قلي استني اسبوع وانشالله يجي وما جا رحت المكتب وخليته يرسل رسالة للمعهد بالتعجيل واسبوع ووصل الاي تونتي
    7 "
  4. ^
    ^
    هلا فيك
    اول شي خليك ورى المكتب طفشيهم ترى مايجون إلاّ بالدز لاتسكتيلهم ابد ارسليلهم احد يوقف فوق رووسهم
    والله ييسرلك ياارب

بخصوص الفيزا لا تقدمين عـ مكتب تقديمها سهل بإذن الله في مواضيع كثيرة تشرح الابليكيشن

بالتوفيــق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغلا1
    لا تستني منهم كلام المعهد ضايع والمكتب اضيع روحي وخلي المكتب يراسل المعهد قدامك لا تسنين انا استنيت شهر وشي رحت كلمت المكتب قلي استني اسبوع وانشالله يجي وما جا رحت المكتب وخليته يرسل رسالة للمعهد بالتعجيل واسبوع ووصل الاي تونتي
    شكلي هذا الي راح اسوي بنشبلهم , كم يوم وبكمل شهرين وانا مقدمه عندهم والله ييسرها باذن الله للجميع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    مرحبا
    انا من طلاب المعهد ان شاء الله
    انا مثلكم قدمت عن طريق مكتب ايجيك قبل شهرين و مابعد وصل الايتوني
    انا دراستي في 2/7/2012
    حبيت اساأل ايش رايكم اقدم الفيزه من مكتب ام اقدم بنفسي ؟؟

هلا فيك خيتو t0te

وانا كمان دراستي في 2/7/2012

واذا كلمت المكتب يستعجل يتحجج انه لاتقلقي معاك وقت .وربي يسهلها باذن الله ..
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.