الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقه تسديد رسوه المعهد بالفيزا بليز هيلب مي

طريقه تسديد رسوه المعهد بالفيزا بليز هيلب مي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالشه
    محمدالشه

مبتعث مستجد Freshman Member

محمدالشه الولايات المتحدة الأمريكية

محمدالشه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال -محاسبه , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • اداره اعمال -محاسبه
    • ذكر
    • لسا ماححدت, لسا كمان
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

January 12th, 2012, 11:22 AM

السلام عليكم
    انا اليوم راح ان شاء الله ارسل الضمان المالي وصوره الجواز بالفيديكس لان المعهد رفض الضمان بالايميل
    وهم قالوا ارسل لنا معلومات الفيزا طبعا الفيزا اللي معي حقت صديقي كيف ارسلهم رقمها اصورها وارسلها مع الاوراق ولاكيف الشغله
  2. عن نفسي
    هم ارسلوا لي نموذج فيه
    التاريخ
    نوع الفيزا ( فيزا او مستركارت )
    رقم البطاقة الفيزا
    تاريخ الانتهاء
    اسم الشخص صاحب البطاقة
    اسم الطالب
    رقم البطاقة الشخصية للطالب ( وهذا الي مو فاهمة هل يقصدون رقم الباسبوت ولا وش قصتهم )
    قيمة المبلغ الي تبي تدفعة ( عن نفسي 100 دولار )
    والبرنامج ( اللغة الانجليزية )
    وتوقيعك

تحياتي
    7 "
  3. 7 "
  4. 7 "
  5. الاثورايزيشن Authorization هي ورقه تعبيها ببياناتك ومعلومات البطاقه زي ماسويت .. تعطيهم الحق بانو يسحبو من بطاقتك مبلغ معين لهم انتا تحددو في نفس الورقه ..

طبعا شغلات رسميه عشان تحفظ حقك فيها والافضل تحتفظ بنسخه منها ..

اخويا محمد .. اذا ماخاب ظني قصدهم تصورلهم البطاقه من الامام والخلف .. بس افضل تسألهم او سوي طرييقة الشيك المصدق بأسمك
    7 "
  6. طيب انا ارسلتلهم اوراقي وقالولي لقد استلمنا اروراقك ورجعت ارسلتلهم هل استطيع الدفع عن طرق الماستر كارد وكيف ؟ ردو علي نعم لكن ما ارسلولي كيف رجعن ارسلتلهم كم مرة ماردو علي ولي 4 ايام استنا ايش اسوي الله يرضى عليكم جاوبوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.