الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات او المعاهد اللي رفضت الضمان المالي .. تعالوا نشد على يد بعضنا

الجامعات او المعاهد اللي رفضت الضمان المالي .. تعالوا نشد على يد بعضنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية makkawe2005
    makkawe2005

مبتعث مستجد Freshman Member

makkawe2005 الولايات المتحدة الأمريكية

makkawe2005 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • مكة الله يعمرها, مكة الله يعمرها
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 19th, 2012, 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب سويت الموضوع دا لاني شايف كثير من الشباب اللي تم رفض الضمان المالي حقهم سواء اللي صادر من الوزارة وبعضهم كمان اترفض الضمان حقهم اللي صادر من الملحقية

يعني والحل ؟؟؟

كل واحد صار له موقف مماثل وما تم حل موضوعه الى الان يسجل اسم جامعته ولا اسم المعهد .. خلينا نشوف حل ونخلص ، نحاول نرفع اسماء المعاهد للوزارة يشوفوا لها حل ويدبروا امورنا معاهم

اما اللي يقعد يطلب شهادة بنكية بمبالغ فلكية 100 الف و150 الف والكلام الفاضي دا

خلينا نتحرك بسرعة الوقت بيمضي علينا ونحن للان ما صدرنا لا i20 ولا عفريت

اللي حصل معاه هالمواقف يسجلنا اسم الجامعة .. خلينا نساعد بعضنا

هنا اسماء الجامعات عشان اللي يلاقي اسم المعهد تبعه ما يكرر

- معهد جامعة UNIVERSITY OF BRIDGEPORT
    - معهد اوريقون ستيت يونفرستي معهد INTO
    - Kennesaw State University Intensive English program
    - معهدي في بوسطن (NEDC)
    -
    rice university

2. الأخ الكريم,
    غـالب من تم رفض الضمـان المالي الصـادر من الـوزارهـ بسبب ان الضمـان كان عـام ولا يحتـوي علـى اسم المعهـد, ولذلك الكثيـر تـواصل مع الملحقيـه لإصـدار الضمـان المالـي باسـم المعهـد وتم إصـدار القبـول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم,
    غـالب من تم رفض الضمـان المالي الصـادر من الـوزارهـ بسبب ان الضمـان كان عـام ولا يحتـوي علـى اسم المعهـد, ولذلك الكثيـر تـواصل مع الملحقيـه لإصـدار الضمـان المالـي باسـم المعهـد وتم إصـدار القبـول.
    طيب ويش رايك لو قلت لك اني جبت لهم ضمان مالي صادر من الوزارة موجه للجامعه باسمها وايضا تم رفضه

طيب ايش الحل ؟؟

واشكرك على تجاوبك استاذ برستيج .. واعطينا من خبرتك ايش نسوي اكثر من كدا لان في شباب حتى ضمان الملحقية ما قبلوه المعاهد هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الله يعينـك,
    أنا قصـدي الكثيـر من المعاهـد يقبل الضمان المالي الصـادر من الملحقيه لانه يكـون باسـم المعهـد.
    بس والله يا أستاذي الكريم انا ملاحظ انه كثير من الشباب صاروا يشتكوا الايام دي من تعامل المعاهد معاهم بسبب الضمان المالي

انا اتمنى انه ما يكونوا كثير .. بس عشان حتى القلة اللي صار معاهم مواقف مماثلة نشوف لها حل

توافقني الرأي ؟؟ ولا اذا انا غلطان صوبني جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بأخلاقنا نرتقي
    اي والله على ايدك
    لاني أمس مطلوب مني شهاده بنكيه بمبلغ 150000 ريال
    والجامعه اسمها
    اوريقون ستيت يونفرستي
    معهد INTO

الله يستر يارب .. 150 الف مين يزيد ؟؟!! هههههههههه

انا انقل اسماء المعاهد لرأس الموضوع عشان الكل يشوف وما يحصل تكرار للمعاهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    تـواصل مع القسـم الخـاص للـولايه في الملحقيـه وأخبـرهم بأن المعهـد لا يقبـل الضمـان المالي الصـادر منكـم.
    فما العمـل ؟؟
    هههههههههههه انا حأتعبك لاني جربت كل الطرق دي استاذ برستيج

امس تكلفت مكالمة ودقيت على واحد من المشرفين .. تخيل ايش كان رده !!! يقول ما نقدر نسوي شي الين تفتح ملف في الملحقية ، وما اقدر افتح ملف في الملحقية الين يصدر قرار الابتعاث ، وما راح يصدر قرار الابتعاث الين اصدر التاشيرة ، وما اقدر اصدر التاشيرة الين يوصلني الاي توني ، وما اقدر اصدر الاي توني الين ما اجيب ضمان مالي ، .... الخ مرة ثانية يعيد الفلم

والان منتظر رد من مدير ادارة المعاهد والاعداد اللغوي بالملحقية لاني كلمته بالتلفون امس .. ووعدني خير ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.