الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني بخصوص تبديل المحرم رجائا ضروري

افيدوني بخصوص تبديل المحرم رجائا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bosha84
    Bosha84

مبتعث جديد New Member

Bosha84 أستراليا

Bosha84 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى radiolgy , بجامعة QUT
    • QUT
    • radiolgy
    • أنثى
    • brisben, queensland
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 22nd, 2012, 02:52 PM

السلام عليكم الحمدلله وافقو على ابتعاثي والمفروض اخوي الكبير يروح معايا
    ورحت الرياض واخذت ضمان مالي على اساس انه هو مرافقي
    وبما اننا رايحين استراليا ان شاء الله ولانهم مايعتبرو الاخ من قرابه الدرجه الاولى كالزوج والابن
    فحقدم لنفسي دراسيه واخوي سياحيه
    بس المشكله الحين اخوي بدئت مشاكل كثيره وشكلها حيسحب علي
    لو باخذ اخوي الثاني هل في مشكله ولالا خاصه ان اسم المحرم في الضمان المالي للسفاره اخوي الكبير
    دلوني الله يسعدكم ينفع اكمل اجرائاتي مع اخوي الثاني ولا كيف
    خلاص نفسيتي مره تعبت المحارم ازمه والله خاصه لو هم ماهم قد كلمتهم

وعندي سؤال الحين هل صحيح لازم لما افتح ملف في الملحقيه اخوي يكون معايا ولازم يتحضر ولا كيف

وجزاكم الله خير
  2. امممممممممممم شلون رحتي اخذتي ضمان مالي من الوزار للمحرم صراحه اانا ماادري عن هالشي
    المهم انا رحت موعدي بالسفاره مع ابوي وكنت حاطة انو محرمي اخوي طلبت تغير لكن ماتغير وطنشتهم
    المهم انو رحت موعدي بالسفاره وكان عادي سالت ابوي من يتكفل بمصاريفك قلت لها محرم قالت اوك
    7 "
  3. انا اخذت ضمان مالي للسفاره باسمي وهم يحطو اسم مرافقك معاكي لو هو زوجك ولا ابنك خلاص يكتفو به الضمان المالي
    لكن لو اخوك ولا ابوك ولا جدك لازم له ضمان مالي لوحده لو سمحتي حساب في البنك يدل ان عنده فوق الخمسين الف على اساس بس فيزه سياحيه
    على الاقل اهون يقولو امريكا 100 الف الحمدلله بس

شكرا اخواني ماقصرتو طيب بخصوص الوكاله الشرعيه
    لو وحده ماعندها اخوان بس ابوها وابو صحبتها طالع الرياض ينفع ابو البنت يعمل وكاله شرعيه لابو صحبتها
    فيجيب ضمان مالي لبنته وبنت صحبته طيب كيف يعمل هالوكاله وشكرا

بالتوفيق
    7 "
  4. كلامك مواضح بس اللى اعرفه انو تغيير المرافق من اسهل مايكون فقط ارسلى للوزاره
    للاستاذه عبير اوفاء ويتغير وحتى لو سافرتى تقدرى تغيري بسهوله
    وبالنسبه للضمان للسفاره انا سمعت انو يرسل أسمك انت ومحرمك للسفاره مالو شغل محرم درجه اولى ولاثانيه
    ومايطلبو شهاده بنكيه لو مرافقك يبغا سياحيه فقط يقول انا محرم وهم يعرفو يمكن تختلف لو طلب f-1 يمكن يطلبو شهاده بنكيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.