الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد المتكدسة

المعاهد المتكدسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DaLiA-N
    DaLiA-N

مبتعث مستجد Freshman Member

DaLiA-N الولايات المتحدة الأمريكية

DaLiA-N , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة king abdul azia university
    • king abdul azia university
    • .
    • أنثى
    • jeddah, .
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 02:36 PM

في حالة المعاهد المتكدسة لو ابغى اغير الضمان عليها
    كيف ممكن اغيرها؟

لاني حاولت بالايميل وكمان بالجوال وكلهم بيقولو ماينفع

احد عنده معلومة يقدر يساعدني فيها ياريت يقولي

شكرا
  2. والله ماعندي خلفيه
    لكن عندي لك شور
    انتي روحي للمعهد الي اصدر لك الضمان ..ادرسي فيه كم شهر ولا كم اسبوع وبعدها غيري للمعهد الي تبينه<هذا الي ناويه اسويه
    بس اول تاكدي اذا انتي تبين هالمعهد لانه تابع لجامعه فيها تخصصك ولا قوية انه الجامعه لم تقفل من الملحقيه..فيه ناس ياحرام نقلوا من معاهدهم لمعهد ثاني عشان الجامعه وبالاخير تقفلت من الملحقيه..

بالتوفيق عزيزتي
    دعواتك..
    7 "
  3. نفس حالتك ,,, دوبني قرأت ايميلهم وردهم علي
    وربي بكيت وطلعت كل الحرره اللي بقلبي
    وتفكريني سكت رديت عليها وسبيت الوزاره المتخبطه واجرائاتها البطيئه اللي طبيعي رح تتكدس المعاهد من هنا لحد مثلا مايعدلون الخطأ اللي بإسمي وقلت لها انكم ظلمه
    وانو فيه طلاب غيروا لمعاهد متكدسه؟؟ وقلت لو تلغي بعثتي مارحت بمعهد كنتاكي الفاشل اللي رميتوني فيه
    وانا حاطته 5 رغبه؟؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل تافهين وزاره الزراعه والثروة الحيوانيه أحسن منهم الفشله
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    حبيباتي حاسه فيكم والله
    اعرف شعور القهر والاكتئاب...اسال الله ان يفرج عليكم

.....

روقوا وشوفوا ..وش لكم وش عليكم
    دورا معهد على الاقل انه اكاديمي وزين...ادرسوا فيه بعدين غيروا لمعهد انتو تبونه....

اذا مرررره مافيه امل...شوفي قدراتك انتي...هل راح تقدرين تدرسين في معهد نقدر نقول عليه مو قوي وماراح يفيدك...شدي على نفسك وعلمي نفسك بنفسك واختبري توفل وجيبي الدرجه وذيك الساعه كل الجامعات راح تقبلك وانتي مرتاحه..

دعواتي لكم ان يسهل ربي لكم ويفتح لكم ابوابه
    7 "
  5. لا حول ولا قوة الا بالله
    حبيباتي حاسه فيكم والله
    اعرف شعور القهر والاكتئاب...اسال الله ان يفرج عليكم

.....

روقوا وشوفوا ..وش لكم وش عليكم
    دورا معهد على الاقل انه اكاديمي وزين...ادرسوا فيه بعدين غيروا لمعهد انتو تبونه....

اذا مرررره مافيه امل...شوفي قدراتك انتي...هل راح تقدرين تدرسين في معهد نقدر نقول عليه مو قوي وماراح يفيدك...شدي على نفسك وعلمي نفسك بنفسك واختبري توفل وجيبي الدرجه وذيك الساعه كل الجامعات راح تقبلك وانتي مرتاحه..

دعواتي لكم ان يسهل ربي لكم ويفتح لكم ابوابه
    7 "
  6. أنا مستواي ليفل 1 يبغالي معهد كويس
    وانا مع نفسي اقول للموظفه والله لو ايه ما ادخل معهدكم الفاشل بكنتاكي سبق كل شوي منزله خبر عنه
    \المفروض يتسكر مو ترمونا ؟؟
    وهيا تقول دوري اي معهد ونحط فيه بشرط مو متكدس طيب من وين
    كل اللي مش متكدسه فاشله وبولايات غريبه يعني بدل ما أكحلها أعميها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    أنا مستواي ليفل 1 يبغالي معهد كويس
    وانا مع نفسي اقول للموظفه والله لو ايه ما ادخل معهدكم الفاشل بكنتاكي سبق كل شوي منزله خبر عنه
    \المفروض يتسكر مو ترمونا ؟؟
    وهيا تقول دوري اي معهد ونحط فيه بشرط مو متكدس طيب من وين
    كل اللي مش متكدسه فاشله وبولايات غريبه يعني بدل ما أكحلها أعميها
    لا تعتمدي على لستتهم لأن اللستة ما فيها كل معاهد أمريكا. شوفي الولاية اللي تريحك و دوري وش المعاهد اللي فيها و شوفي الزين منها و استفسري من الملحقية هل المعهد هذا
    معتمد أو لا إذا قالوا لك ايه توكلي على الله و قدمي على المعهد و بكل قوة عين ارسليلهم الضمان المالي اللي ارسلوه لك الوزارة لا ترجعيلهم و تقوليلهم ترى بغير و بعدل .. لا .. بعد ما يوصلك القبول
    ارسليلهم القبول و هم يعتمدوه لك.
    فيه نقطة ثانية .. بالنسبة لك تقولي مستواك لفل 1 .. تأكدي من المعهد اللي بتسجلي فيه إنه ياخذ مبتدئين لأن فيه معاهد خصوصا الأكاديمية ما تاخذ إلا مستوى متوسط و أعلى
    7 "
  8. أختي انا لقيت معهد قوي قوي وظغط ودراسه ومافي لعب
    ويقبل مبتدئين في طالب يدرس فيه حاليا وجاب لي المعلومات
    بس المشكله لونه احمرر واللي قاهرني عدد السعوديين باللسته 5 طلاب فقط ومسكر
    واليوم ردوآ مني بنغير معهدك لكن اللي طلبتيه الجديد مكدس
    شنو رأيك؟؟ اخذ ضماني واجيب قبول للمعهد اللي ابغاه واحطهم امام الامر الواقع؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.