الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امور تهمك لسفاره

امور تهمك لسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام داليا
    ام داليا

مبتعث جديد New Member

ام داليا الولايات المتحدة الأمريكية

ام داليا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم حيوان , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • علم حيوان
    • أنثى
    • امريكا, لويزيانا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 23rd, 2012, 06:32 PM

السلام عليكم
    رحت لسفاره وخلصت الحمد لله بس حبيت انبهكم علئ امور كنت خايفه منها
    اولا : الاي تونتي اذا ماوصلك مو شرط تستناه خل المعهد يرسل لكم صوره منه علئ ايميلك فهاذا يغني عند السفاره
    ثانيا: اذا كان عندك مرافق انتبه للاي تونتي حقه هل هو f1او f2 لان صارت لي المشكله هاذي كنت حاطه مرافقي f2 ولا دفعت له سيفيس
    لما رحنا لسفاره قالو الي مبين في الاي تونتي انو f1. فكذا يلزمه يدفع السيفيس بس عادي كان الوضع قالو كذا التاشيره خلاص بس لما ترجع للبيت ادفع السيفيس وحطه داخل جوازك وارسله بالفيدكس وسالتها اذا كذا تتاخر الفيزه قالت لا
    ثالثا: اذا صار لكم زي موقفنا احسن شي خذو معكم المحمول مع كونكت وموقع سداد السيفيس. علشان تسوووها في السياره لان عندهم
    في نفس السفارات مكتب فيديكس طبعا اسألوا عن مكانه ويقولنا واحد منهم انه ارخص من برا لان إحنا متعاملين معاه
    رابعا : لا تنسون بطاقة مبتعث مهمه جداً أنا اعتمدت علئ الورقه الي عطوناها في الملتقئ وماكان مكتوب فيه إحضار البطاقه بس تنبهت قبل اروح الحمد لله واخذتها معاي
    خامسا : حنا كنا شايلين هم انو ينادونا عند كونتر يتكلم انجليزي صرنا في كونتر فيه واحد سعودي او سوداني لا بعد لبس قميص بيت
    بس ترا هاذا مو هو الي يسوي المقابله بس ياخذ بصماتك ويرتب أوراقك
    سادسا: الامور تساااااااهيل اذا أوراقك كامله وشيك عليها اول باول وصورو ايصال الدفع حق اجراءات التاشيره والسيفيس لانهم ياخذوها
    ولا يسألوك عندك صوره او لا علشان كذا خذو كذا صوره مو وحده علشان الملحقيه تعوضك أنا كلفتني كلها ثلاث أشخاص 3100
    سابعا: لاتستعمل دباسه أبدا
    ثامنا:اتمنئ لكم التوفيق والي عنده اي اضافه يضيف
    تاسعا: ادعولي ان الله يصبرني علئ الفرقا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.