الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

وامصيبتاه .....وامصيبتاه .......وامصيبتاه...هل الغي بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.ok3
    mr.ok3

مبتعث مستجد Freshman Member

mr.ok3 السعودية

mr.ok3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كاليفورنيا
    • كاليفورنيا
    • طالب
    • ذكر
    • لوس أنجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 31st, 2012, 12:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا ومصيبتاه من هذه الوزارة ومن هذه الانظمة المتخلفة

بعد عناء الحصول على الضمان المالي ومن ثم الحصول على القبول ومن ثم اصدار الفيزا وفي اخر خطوة وهي اصدار قرار الابتعاث والتذاكر يكون الرد :

المعهد الذي حصلتي منه على القبول مقفل واسمك غير مسجل فيه ويجب عليكي اختيار معهد اخر من القائمة ولن يتم اصدار قرار الابتعاث على معهد مقفل

اقسم بالله قمة المهزلة بعد كل هذا التعب يكون الرد بهذه الطريقة ومن المسؤول عن هذه المهازل وهذا التهريج . كل المطلوب مني عملته على اكمل وجه وبالنظام .على اي اساس تم اعطائي الضمان المالي اذا كان المعهد موقوف

بالفعل ناس حتى ماتفهم في النظام قال ايش يجب تغير المعهد طيب والفيزا الى صدرت باسم المعهد ويش اسوي فيها ابلها واشرب مويتها .النظام لايسمح بدخول امريكا الا على المعهد المسجل في الفيزا واذا اردت تغير المعهد يكون بعد الانتظام في المعهد الاول والحصول على خطاب موافقة ونموذج تحويل من المعهد بعد ذلك يتم التحويل .

المشكلة الاكبر ان محرمي مبتعث من جامعة سعودية لنفس هذا المعهد الذي تم رفضه الان اي مستحيل ان يغير ومستحيل ان ادرس انا في معهد في مدينة اخرى بدون محرم خاصة ان المدينة لايوجد بها اي معهد اخر ولاحتى بالقرب منها .

حسبنا الله ونعم الوكيل اعتقد لم يبقى اماي اي حل سوى الغاء الابتعاث وهدم حلمي في الابتعاث ومواصلة الدراسات العليا بسبب تخلف الانظمة الموجودة في هذه الوزارة

افيدوني جزاكم الله خير احس بخيبة امل كبيرة بعد ماجهزت كل شئ حتى الشنط يقولوا ماراح نصدر قرار الابتعاث

2. تحسن حل انك تراسلي الملحقية وتستفسري..
    بيفيدوك اسرع واحسن..
    وحاولي تتواصلي مع الموسى او د . ماجد الحربي تفهميهم وضعك..
    لا تسكتي..
    او على طوووووووووووووول سافري للوزارة وكلمي على منصب فيهم هناك لا تكلمي الموظفيت العادين..
    والله يوفقك ويسهلك امرك
    7 "
  3. أختي وضحي لهم وضعك واشرحي وضع محرمك وح يقبولوا إن شاء الله حتى لو المعهد مكدس،بعض البنات محارمهم في دول أصلاً مغلقة للتكدس زي بريطانيا واستراليا وسمحوا لهم..

اتوكلي على الله بس وتتيسر امورك..

بالتوفيق..
    7 "
  4. خلي محرمك يروح قسم الرجال وياخذ اوراق قبوله بنفس المعهد وقرار ابتعاثه ..
    وخلي يكلم الرجال وصدقيني بيطلع وهو معاه قرار ابتعاثك وتذاكرك ..

الحريم معقدات ويقعدو كل شي بالحياه.. الوزاره فتحت دول مقفله علشان المحارم معقوله ماتفتح معهد علشان محرمك ..

ربي يوفقك وييسر امرك يااااااااااااااااارب ,,
    7 "
  5. انا مقدر لمعاناتكـ / ــي !!
    لكن حبيت اقول شيء بسيط واتمنى ياسعها صدرك الطيب ..
    أول شيء إذا المعهد اللي معاك قبول منه, هو المعهد اللي أنت أخترته أيام الملتقى, وأيام توزيع الضمانات الماليه ؟؟
    وأنت راسلت المعهد ع ضوء وموافقك الوزارة ؟؟
    أقصد إنك ما خالفة وجبت لنفسك قبول من معهد ف راسك << فالأكيد والمعرووف والمعقول إن الوزارة مايحق لها كذا وأنت لك الحق تتمسك برأيك ؟؟
    والحق لك ؟؟
    أما لو غيرت المعهد من دون علمها ودون موافقت الوزارة .. فأنت أوأنتي اللي جنيت ع نفسك ؟؟
    وكون المحرم في هذا المعهد مو مسوغ تراسليه وتجيبي قبول من دون علم أحد ؟؟

@ .. اللي بغيت أقوله ف التعليق : إن كلامك قوي ع الوزارة وظلم وتعدي ولو شويت إنصاف ممكن توفق أو توقفي ع الخلل ؟؟
    أنا مدري ذكر أو أنثى .. معلومات صاحب الموضوع ذكر والكلام كأنه انثى ؟؟
    ع كل حال: أنا وغير من الأعضاء هنا راحت اصوووواتنا من كثر ما ذكرت هانقطة وإن كل من تسول له نفسه ويغير المعهد من أدون إذن هتكون نهايته أليمه !!
    تقبلــ/ ــي مروري ..
    ممكن لو تفهمت الوزاره لظروفك تكوني حالة استثنائية؟؟
    7 "
  6. ايي حبيبتي ماعليكك ياكثر ناس جابوو من مقفلين او مو من ضمن القائمه واعتمدوها لهم الشغله مو ناس وناس
    وثاني حاجه صح كلامك لو انوو مقفل او مو معتمد من الاساس ماعطوك ضمان عليه يعني الغلط منهم مو منكك بس حبيت اوضح لك شغله ترى لو تكلمينهم او ترسلين لهم مشكلتك بالضبط وربي ماراح يقصرون معك وراح يساعدونك عن تجربه شخصيه معهم يعني مو قاسين مرآآ مثل اللي نسمع منهم

وانا مع ويستمر الامل رووحي الوزآره وقسم الرجأأأأأأأأأأأأأأأأأأل لاترووحين النساء ابدددد وان شااء تنحل والله ييسررها ويفرجها لكك

مووفقه ,,,,
    7 "
  7. اذا محرمك في نفس المعهد و مافي معاهد تانيه في المدينه تعتبري حاله استثنائيه

فيه ناس محارمهم في دول مقفله زي استراليا و بريطانيا مو معاهد و رضيولهم فما بالك انتي مشكلتك معهد!!!

انتي كلمي الدكتور ماجد الحربي و انا شفتو يساعد كتييييييييييييييير طلاب و مكتبو دايما مفتوح وانا شخصيا كلمتو من جده ورد علي الله يعطيه العافيه

بالتوفيق
    7 "
  8. والله نفس حالتي

ايام الملتقى اعطونا استماره نختار ثلاث معاهد من المعاهد المتاحه

واخترنا ثلاث معاهد وبعدها بيوم او يومين ارسلو لنا ايميل

ان الضمان المالي على المعهد الفلاني وعلى طول راسلت المعهد

وجبت منه القبول وطلعت الفيزيا

ولما راح اخوي الوزاره بيصدر قرار الابتعاث قاله الموظف ان اسمك غير مسجل في هذا المعهد

اسمك مسجل في معهد ثاني

ويقول رديت قبلك اربعه

وانا وش دخلني انا جايب القبول من نفس المعهد الي جاني الضمان عليه

والله مدري وش السواه

مالها الا ناخذ اجازه من الدوام ونروح نتفاهم معاهم الشكوه لله

المشكله ماني محصل حجز من جده للرياض كله فل

حسبنا الله ونعم الووكيل
    7 "
  9. انا صارت لي نفس المشكله يوم جيت اصدر قرار الابتعاث جاني الموظف وقالي المعهد اللي انت عليه els في مدينه غير المدينه اللي سويت عليها الفيزه وجبت منها الاي تونتي والمعهد اللي تبيه انت مقفل لتكديس قلت له انا متأكد ميه في الميه اني ماخذ منك الضمان على المعهد اللي ابيه وزي كذا طبعن هو المسؤل عن الضمان المالي وهو ابن حلال وفيه خير قالي خلاص بحاول افتح لك المعهد واحطك فيه وخلاني انتظر وبالفعل غير لي واخذت قرار الابتعاث على المدينه والمعهد اللي عليه الفيزه فأن انصحك ان زوجك يروح للموظف اسمه سامي المسؤال عن الضمان المالي وطباعتة القرارات وهو انشالله ما راح يقصر ويشرح له الضروف ياخذه بسلاسه واذا ما فاده يروح لدكتور الموسى يقول بعثتها موقفه على على الشيء هذا وهو ما راح يقصر ابدا واحب اذكرك ما يضيع حق وراه مطارد اتمنا اكون افدتك واتمنا تنحل مشكلتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.