الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصديق الشهادة المترجمة

تصديق الشهادة المترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    خلي مكتب الترجمة يعطونك نسخة الكترونية لترجمة شهادتك!
    وعطيها كليتك يطبعونها على ورقة رسمية للكلية فيها اسم الكلية وشعارها ويختمونها لك بالختم الرسمي للكلية او ختم طبق الأصل!!
    معقول جامعة عريقة ما عندهم قسم ترجمة للوثائق على الأقل يعملوها لك من كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك عبد العزيز وتختم بختم رسمي!!!
    7 "
  2. والله يا اخوي انا في كلية التربية التابعة لجامعة الملك عبد العزيز رحتلهم قالولي قسم الترجمة قفل انتي ترجمي الشهادة وهاتيها ندققها وبعدين نختمها لك لكن المشكلة انو الختم هذا يحطونو على اصل الشهادة المترجمة والنسخ والختم مكتوب عليه Certified copy اي نسخة مصدقة انا اللي خوفني انو الاصل والنسخ كلها يحطولها نفس الختم

فهل هذا عادي لانهم يحطون على اصل المترجم Certified copy ؟
    7 "
  3. ^^^

أتوقع ان يكون عادي اذا كان النص المترجم على مطبوعات الكلية نفسها!
    الهدف من الموضوع هو ترجمة شهادتك الأصلية العربية الى لغة انجليزية واذا خاطبتي الجامعة ارسلي لهم النسخ العربية ونسخ الترجمة للنسخ العربية!!
    وبجميع الاحوال الترجمة تعتبر نسخة طبق الاصل نصا وختما،، والعلم الأكيد لدى الوزارة او الملحقية والجامعات المعنية،، وفقك الله بمن يفيدك بالإجابة الشافية!!!
    7 "
  4. أختي ..
    أنا دخلت مواقع بعض الجامعات بعضها تطلب أي ورقة أصل ترجمتيها مع الترجمة ..
    بس ما اشترطوا أي شي في التصديق .. انتي احتياطا خذي نسختين من الوثيقة نسخة صدقيها من الجامعة والمكتب ونسخة بس من المكتب وإن شاء الله تمشي أمورك ..
    وإذا انتي رايحة لغة ذحين خلي وثيقتك الأصل هنا وإذا فتح مركز الترجمة في الجامعة واحد يروح لهم ويترجمها ويرسلها لك أو إذا رجعتي إجازه تاخذيها معاك ..
    أو روحي لقسم الطلاب إمكن عندهم حل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    خلي مكتب الترجمة يعطونك نسخة الكترونية لترجمة شهادتك!
    وعطيها كليتك يطبعونها على ورقة رسمية للكلية فيها اسم الكلية وشعارها ويختمونها لك بالختم الرسمي للكلية او ختم طبق الأصل!!
    معقول جامعة عريقة ما عندهم قسم ترجمة للوثائق على الأقل يعملوها لك من كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك عبد العزيز وتختم بختم رسمي!!!
    ولا فيه أفضل من كذا !!
    أنا ماعندي خبر عن الختم بس لو تروحي لعمادة القبول والتسجيل عندهم ختم إنجلش ..
    أنا كذا سويت فالختم .. وبعد ما تختمي الأصل المترجم = صوريه العدد اللي يكفيك ورجعي اختميها .. ولا تنسي الظروف المختومة <<
    7 "
  6. جزاك الله خير اخواني الله يسعدكم دنيا واخرة

انا دحين الشهادة المترجمة الاصل والنسخ كلها ختمتها بختم الكلية بالانجليزي صورة مصدقة بس خفت يقولولي ليش ختمتي الاصل بهذا الختم علشان كدة راح اخذ نسخة بس مختومة من المكتب بس زي ماقلتو

شكرا لكم اخواني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.