الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد كلها متكدسه

مساعدة المعاهد كلها متكدسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عال
    طموحي عال

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عال الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي عال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية حيوية , بجامعة جامعة اكورن
    • جامعة اكورن
    • تقنية حيوية
    • ذكر
    • اكورن, ولايه اهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 5th, 2012, 10:41 AM

السلام عليكم يا احلا اعضاء بس عندي استفسار بسيط اللي هو ان جميع المعاهد اللي ابغاها متكدسه و مقفله استفساري هو هل هذه المعاهد سوف تفتح مرة ثانيه و انتظر الين ما تفتح و لا ادور عن معهد ثاني خصوصا أنا ماني مستعجل مرة ع البعثه
  2. والله انا مترددة كمان من الناحية هذى الحين سؤال السؤال طبعا يستفسر عن حالة .....اناقلت ابي معهد الفلاني وللاسف متكدس قالوا مافية مشكلة .........أخذت الضمان والضمان عام مافية تحديد لاي معهد.......مع العلم ذكرو لي لما ارسلوا الضمان عليك تجنب المعاهد المتكدسة والغير مصرح فيها .... غريبة والله قمة التناقض مابين سجلي عادي وهو متكدس وتجنبي المتكدس صراحة أأأفتر مخي يعني شتبون شنو هااة مدري عندي قبولين واحد متكدس والثاني غير متكدس ابي متكدش شسوي نفس السؤال ؟
    7 "
  3. السلام عليكم .. اختي

اذا بتنتظرين المعهد ( المتكدس ) الين يرجع يفتح
    فآآ هذي راح تكون طويله..

آبدأي بحثك دايم بالمدينه من ناحية الامان والاسعار ,, وحالة الجو <~ بس لا تدققي عليه كثير

أما من ناحية المعاهد .. كل المعاهد تعطي نفس الماده ,, والباقي راح يكون على تطويرك انتي بنفسك للغه ,, بالممارسه والقراءه ..

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.