الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-ghada
    السلام عليكم
    يسعد مساااكم جميعاً
    ابشركم استلمت قرار الابتعاث
    لكن للأسف مارح اقدر احجز ع طول لحد ما اشوف مشكله الفيزا
    لان حسب ما وضح لي اخوي عبدالعزيز ان فيها خطأ ولازم اراجع القنصليه
    انا ارسلتهم ع الايميل وردوا علي يبون اسمي بالكامل ورقم جوازي
    ادعوا انشالله ما يستدعي اني اروح القنصليه
    ^_^
    مبرووووووووووووووووووووووووك أختي غادة و إن شاء الله تتسهل أمورك و أمورنا ... و كل تأخيرة فيها خيرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخروش
    والله انا لي 3 شهور في كولومبوس المدينة ما فيها اشياء كثيرة يقدر الواحد يروح لها فيه سوق اسمه ايستون و هذا قريب من المعاهد و المجمعات السكنية فيه كم مطعم عربي

و فيه شارع اسمه الهاي ستريت هذا حق تمشي (زي التحلية عندنا )

المدينة حقت دراسة و بالنسبة للبنات فيه كثييييير بنات سعوديات هينا يعني لا تخافون بتكونون علاقات و بتشتغلون حش بالعالم

ما فيه شي يخوف الناس هينا حبيبين و اذا ما عندك لغة يحاول يفهمك بقدر المستطاع

اغلب الجدد يخافون بسبب اول يوم بالقدوم انه ما يعرف لغة ولا يعرف احد هينا ولا يدري وين يروح

اي ال اس يقول حنا نطلع نستقبلك و هالكلام خرط فاضي لا يطلعون ولا شي

عشان كذا اللي خايف من اول يوم بالوصول ترانا حاظرين لاستقبالكم و تامين سكن و كل ما تتبغون و بالمقابل ما نبي الا دعواتكم كلنا اخوان

ومن ناحية الـ homesick و انكم بتشتاقون ممكن هذي باول الايام فقط لان هينا السعودين كثار و بتحس انك بالسعودية

ارجو اني افدتكم
    يعطيك العاافيه مع انك احبطتني .. قريت كثير انه المدينه كبيره وحلوه بس كلامك احبطني

طيب ممكن نسألك شويه اسئله خصوصا اني في مرحله تعبيه الشنط خلاص الحمدلله
    اول شي واهم شي كيف الجو هالايام مع العلم انه معي بنت عمرها 3 سنوات فهل الجو مرره بارد وثلوج او عادي ممكن بالتدفيه والملابس الثقيله يمشي الحال

وسؤالي التاني ايش اهم الاشياء اللي المفروض ماننساها يعني مو موجوده هناك او موجوده وغاااليه

وكمان اول 20 يوم بيكون معنا الوالد وتعرف الكبار ماياكلون مثلنا اللي يجي فهل فيه اكلات يمشون حالهم فيها من مشويات واكلات بحريه وكذا ولا لا

وسؤال كمان ماعرف ايش يبغى بس فيه اندومي :| انا وبنتي وزوجي من عشاقها مانسنتغي عنها ولو فيه بكم ..؟؟ يسير لو مافي او غاليه نشحنها من هنا والله المستعان

معليش وسامحني عالاسئله بس انت سبقتنا ونبغى نستفيد من خبرتك
    الله يعطيك الف عافيه
    7 "
  3. هلا و غلا ام حلا المدينة من ناحية كبيرة فهي كبيرة و فيها الطبيعه اذا انتي من عشاق الطبيعه بتستانسي عليها

اما من ناحية البنت فالايام هذي نهاية البرد الحين انا اطلع برى بصيفي المدينة على كلام الشباب بالصيف حلو جوها مرررررة و البرد اللي مر علينا على كلام الامريكين يقولون اخف برد جاء علينا لانه بالعادة بشتاء توصل الحرارة - 15 لكن السنة هذي وصلت - 9 بس زينت بردهم ما يدخل بالعظم زي السعودية يعني تلبسينها تتدفى و اشوف كم واحد جايبين اولادهم معاهم عادي
    من ناحية الاشياء عليك بالتمر فيه موقع يوصل تمر لكن غالي الكيلو ب 54 دولار تقريبا و للبنت حاولي تاخذين لها ملابس شتوية و شتوية خفيفة لان الربيع يبداء بعد كم يوم بس الجو فيه لحسة يعني يوم يجي برد و يوم يجي جو حلو
    اغراض المطبخ و كذا هذي فيها بقالات عربية كثييييييييير هينا
    ومن ناحية الكبار زي ما قلت المطاعم العربية كثيرة هينا فيه مطعم يطبخ كبسة فيه مطاعم لبنانية للشاورما و المشاوي مطاعم بحرية فيه مطعم اسمه a&w ما انصح يجربه لانه اكرم الله النعمه لكن بالداون تاون فيه مطاعم بحرية و فيه مطاعم هندية حلووووووووووه و رخيصة
    من ناحية الاندومي هههههههههههههه اي فيه مليان فيه بالبقالات العربية و سوق وول مارت و الكرتون ب 3 دولار وشوي
    ارجو اني افدتك

و عادي هذا حق وواجب اي استفسار انا حاظر
    7 "
  4. نسيت اقولكم المدينة زينتها قربها من كذا مدينة
    مثل
    كليفلاند حدود ساعة ونص
    شيكاغو حدود 3 ساعات
    نيويورك ستي حدود 5 ساعات
    نياغر فولس حدود 7 ساعات
    الكلام طبعا سيارة
    واشنطن دي سي 7 ساعات سيارة ساعة وربع طيارة التذكرة اغلى شي 300 دولار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخروش
    هلا وغلا مشكورة اخت غادة على الموضوع الممتاز

الاسم : محمد

ادرس حاليا في كولومبوس

في معهد اي ال اس

ما فيه مرافق ولا شي

اللي يبي اي مساعدة حاضر
    هلا اخوي محمد
    اخيراً انظم لنا واحد من كولمبس يقدر يفيدنا بشي ويعطينا معلومات
    الله يحيك يااااااااااااااخ محمد
    وشكرا على المعلومات الطيبة ...............
    طيب ومعهد ALP نبي معلومات ويقولوا معهد ممتاز ............
    باااااااااااااااارك الله فيك
    7 "
  6. هلا بك اخوي تركي معهد alp ما درست فيه لكنه اكثر من ممتاز انصح اللي بيجون يروحون لمه مو معناته ان اي ال اس شين بس افضل من اي معهد بالمدينة وكثير يطلعون من المعاهد الثانية يحولون لمه

يعني لا تخاف المعهد جدا ممتاز
    اللي اعرفه دراستهم السمستر حدود 8 اسابيع اما اي ال اس شهر
    اي ال اس افضل منه بشي واحد فقط انه اذا وصلت لفل 12 تقبلك كثير جامعات بامريكا بدون شرط التوفل

بحاول اجيب لك معلومات من الدارسين هناك ان شاء الله
    7 "
29 من 94 صفحة 29 من 94 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.