الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

تجمع طالبات وطلاب اوهايو ..كولومبوس ..مع بعض كل شي بيكون اسهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    يا شباب أحد يعرف سكن قريب من الجامعة ؛ لأني من يوم جيت أدور ولا لقيت أبدا !!
    الله ييسرها وتلقا ان شاء الله ...
    كيف الفندق الي ساكن به الحين .... وكم سعره...
    احتمال اني اجي على موعدي الاسبوع القادم ان شاء الله ....
    حجزت على القطريه الاسبوع الجاي يوم الخميس 14/6/2012
    خلصت جميع اموري انا والمدام باقي اجازتي يوم السبت بقدمها والله ييسرها...
    ان مشت الامور جينا وان دقروافي الاجازه لا قدر الله يمكن نأجل ...
    لانه فيه واحد مرافق مبتعث مع زوجته مقدم من ثلاثة اسابيع ولا صار شي في اجازته للحين ....
    دعواتكم ان الله ييسرها...
    لأنه والله تلخبطت كثير وصار لي اكثر من ظرف وتغلبت عليها بفضل الله على اساس ما أجل الدراسة..
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    الله ييسرها وتلقا ان شاء الله ...
    كيف الفندق الي ساكن به الحين .... وكم سعره...
    احتمال اني اجي على موعدي الاسبوع القادم ان شاء الله ....
    حجزت على القطريه الاسبوع الجاي يوم الخميس 14/6/2012
    خلصت جميع اموري انا والمدام باقي اجازتي يوم السبت بقدمها والله ييسرها...
    ان مشت الامور جينا وان دقروافي الاجازه لا قدر الله يمكن نأجل ...
    لانه فيه واحد مرافق مبتعث مع زوجته مقدم من ثلاثة اسابيع ولا صار شي في اجازته للحين ....
    دعواتكم ان الله ييسرها...
    لأنه والله تلخبطت كثير وصار لي اكثر من ظرف وتغلبت عليها بفضل الله على اساس ما أجل الدراسة..
    الله يوفق الجميع
    أنا تورطت بفندق غالي ، اللي هو varsity inn تابع للجامعة أول يوم بمية دولار وبعدها كل يوم ب76 دولار بعد التخفيض ! ، وهذا يعتبر غالي مررة ؛ بس أنا أول ما جيت كنت كاتب أسماء فنادق عندي وانمسحت واستعجلت لأني كنت مررة مرهق وأبي أريح في أي مكان ..
    في فنادق هنا رخيصة مررة ، في فندق اسمه Best weastern يقولون الاسبوع بميتين وخمسين دولار تقريبا ، وأحسن من هذا بمليون مرة ، هذا اللي أنا فيه فنادق البطحاء أحسن منه بدون مبالغة !
    أول ما ألقى سكن بأحاول أشوف لك سكن إذا ودك ، عشان ما تحتاج انك تطول في الفندق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أنا تورطت بفندق غالي ، اللي هو varsity inn تابع للجامعة أول يوم بمية دولار وبعدها كل يوم ب76 دولار بعد التخفيض ! ، وهذا يعتبر غالي مررة ؛ بس أنا أول ما جيت كنت كاتب أسماء فنادق عندي وانمسحت واستعجلت لأني كنت مررة مرهق وأبي أريح في أي مكان ..
    في فنادق هنا رخيصة مررة ، في فندق اسمه Best weastern يقولون الاسبوع بميتين وخمسين دولار تقريبا ، وأحسن من هذا بمليون مرة ، هذا اللي أنا فيه فنادق البطحاء أحسن منه بدون مبالغة !
    أول ما ألقى سكن بأحاول أشوف لك سكن إذا ودك ، عشان ما تحتاج انك تطول في الفندق ..
    تسلم والله اخوي الله يوفقك وييسر امورك...
    بس اهم شي ابي فندق كويس قريب من الجامعه اسكن فيه اسبوع والا اسبوعين الين ما القا سكن ..
    ياليت تعطيني عنوانه واذا باجي وخلصت امور اجازتي تحجز لي فيه اذا ماعليك امر ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الرووح
    توصل بالسلامه تركي
    هلا اخوي عزيز ... الله يسلمك
    كيف احوالك ان شاء الله تمام مختفي ما عاد نشوفك ...
    شكلك ماشاء الله منشغل بدراستك ... الله يوفقك
    7 "
  4. ياشباب ابي عنوان فندق كويس قريب من alp اسكن فيه اسبوع والا عشرة ايام الين ما القى سكن ضروري...
    انا سألت من اول وما رد الا حبيبة زوجها بس ابي اذا احد يعرف وجرب..

وبعدين كيف لا وصلت كولمبس هل فيه احد يستقبلنا ... والا اخذ تاكسي على الفندق والا ويش السواه ...
    تعرفون اذا الله يسر رحلتي من جده فجر الخميس الساعه 4 الفجر على القطريه ومن قطر الى واشنطن الساعه 6 الصباح .
    7 "
82 من 94 صفحة 82 من 94 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.