الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تسويق كندا لازم اجيب مشروط من اي مكتب الله يجزاكم خير

ماستر تسويق كندا لازم اجيب مشروط من اي مكتب الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fafo
    fafo

مبتعث مستجد Freshman Member

fafo كندا

fafo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • Marketing
    • أنثى
    • Ottawa, Ontario
    • كندا
    • Dec 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 04:05 AM

الحين انا معي قبول في معهد kgik

ابي اغيرة لقبول مشروط بماستر تسويق الي عندو خبرة يفيديني الله يجزاكم بالجنه
    ابي اي مكتب وبكم السعر انا كلمت الغرب الذهبي ءيجيب قبول مشروط وقال 2500 ايش رايكم؟
  2. يجيب لك قبول مشروط فى اى جامعه ؟؟
    تاكدى من اسم الجامعه و شوفى اذا هى صحيح تعطي قبول مشروط
    و بعدها قدمى للمكتب

لانه نادرا ما تعطيك جامعه كندية قبول مشروط للماستر
    و اذا اعطت تكون عندك درجة اللغة اقل من المطلوب او اثبات انك دارسه باللغة الانجليزيه
    و غيره لا
    7 "
  3. هلا بك اختي
    اول شي معهد kgik اول مره اسمع فيه مدري تقصدين هالمعهد في اوتاوا ولا وين وبعدين قبول الماستر علي اي جامعه اذا المكتب راح يجيب لك قبول علي جامعه في اوتاوا انا انصحك تخلينه يجيب لك القبول لان القبول الماستر في كندا بشكل عام صعب جدا !!!! ياليت توضحين وين تبين تدرسين
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اذا المكتب يقدر يجيب لك قبول جامعي يصير هالقبول قبول مشروط ويصير انتي تدخلين المعهد التابع للجامعه او انك تدرسين في المعهد الي تقولين بس الملحقيه اذا جبيتي قبول يسمحون لك تدرسين في اي مكان مده 6 شهور وبعدها لازم تروحين للمعهد التابع للجامعه الي قبول عليها او تدسين في معهد في نفس المنطقه الي جامعتك فيها ومثل ما قلت لك اذا المكتب يقدر يجيب لك قبول في جامعه معترف فيها يكون احسن لان القبول للماستر مو من السهل تجيبنه!! اول شي شوفي وش الجامعات الي يقدر يجيب لك قبول منها وبعدين انتي شوفي اذا يقدر يجيب لك قبول في اونتاريو او لا
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. يعني الحين لازم ادرس kgic 6 شهور
    وبعدين اجيب قبول مشروط تبع جامعه وادرس سنه

اصلاً كم مدة اللغه والله موفاهمة شي

لوجبت قبول مشروط من معهد تبع جامعه خلاص بسحب على kgic ولا ادرس فيه ابد
    واقول للملحقيه اني غيرته صح كذا ولالا
    7 "
  6. اختي مده اللغه للماستر علي ما اعتقد سنه وما ادرى يممدون ولا لا بس انتي الحين عندك قبول في kgik بس ما عندك قبول جامعي هذا الي فهمته !! اذا علي كذا انتي بكيفك بعد ما يجيك قبول جامعي تبين تتدرسين في نفس المعهد ولا تروحين لمعهد الجامعه بس اذا جاك قبول ماستر في منطقه غير تورنتو في هالحاله ما تقدرين تدسين ب kgik الا سته شهور وبعدها تطلب منك الملحقيه تروحين لمعهد الجامعه الي قبولك عليها !! وجواب علي سوالك الاخير اذا جالك قبول مشروط تقدرين تسحبين علي kgik زي ما تقولي بس تعطين الملحقيه خبر وتقولين انا جبت قبول مشروط وتبين تروحين لمعهد الجامعه حقتك
    والله يوفق الجميع
    7 "
  7. مو شرط تكون دراستك فى معهد الجامعة سنه على حسب مستواك
    و اذا جبتى القبول المشروط من هنا على طول ادرسي فى معهد الجامعه
    و اذا درستى فى معهدك هذا تقدري تغيرى بعد حتى 3 شهور او اقل مو شرط 6 شهور

المكتب اذا بجيب لك قبول مشروط يعنى قبول لغة و ماستر فى نفس الجامعه
    و تحتاجين تغيرين المعهد من الوزاره حتى تصدرى قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.