الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احيان انقز نقزاات غلط بس اتحملوني

احيان انقز نقزاات غلط بس اتحملوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 7th, 2012, 03:22 PM

مسااء الخير
    بدخل بالموضوع بس لاحد يضحك علي لاني كل مره ناقزتلكم بولايه هههههههه
    المره هذي غيرررر
    ناقزتلكم بدوله هههه
    المهم انا بصراحه من البدايه وانا اصلا مو مرتاحه لامريكا
    بس انا احيان نقزاتي غلط متهووره
    حتى زوجي مرره مو عاجبته حكايه امريكا انا عارفه هي الافضل والاقوى والاحسن
    لكن الي عرفته انه الاهم الراااااااااااااااااااحه النفسيه لانه مو يوم او يومين عمرررر
    ولازم اختار شي نرتاح فيه
    واخوي بيدرس ع حسابه بالهند
    وانا بين نفسي قلت ايش الغباء حقي خليني الحق اخووي هناك ع الاقل يحجزلنا كل شي ويكون عارف المنطقه وووووو ..... لانه بعد يومين رايح الله يوفقه
    حتى اهلي شجعووني قالولي افضلك روحي الهند كمان رخيصه

قلت يابنت صح الكلام ليش اتعب نفسيا بدوله انا ماارتحلها

بس لاحظت شي انه مافي احد بالمنتدى جاب طاري الهند غررريبه م عليها ابتعاث ولا شوو هي من القائمه اتاكدت بنفسي
    بس الحين المشكله والورطه انه جاني الضمان ع اساس دنفر ^^^اتصدقوون بس اجيب طاريها اعصب احس اني مغصووبه عليها ماابغاااها بصراحه لاني استخررت كذا مرره

الحين وش السواه ؟؟؟؟؟؟؟؟كيف اغير الضمان المالي ع الهند
    بس الولايه بالضبط بالهند لسه مااعرف اسمها الي اخوي رايحلها بسوي عليها دراسسه من ناحيه الجامعات والمعاهد ؟؟؟
  2. ياهو من جدك إنتي تتركين العالم الأول و تتوجهين للعالم الثالث
    الهند مرررررررا وحده
    الموضوع والله جد راجعي حساباتك من جديد لعدت إعتبارات أولاً امريكا كندا بريطانيا مثل هذه الدول الطالب المبتعث في الواجهه والخدمات المقدمه من الملحقيات هي الأفضل لسمعت البلد وقوته
    ولنظرة الإعلام عليه بشكل آخر
    ثانياً بعد العوده مارئيك أن يقولوا طالبه متخرجه من الهند أم أمريكا؟
    ثالثاًَ الأنجليزيه الهنديه ملعون أبو خيرها يعني اللكنه الإنجليزيه الأصل راحت عليك
    رابعاً والله طلاب الهند وباكستان منسيين من الوزاره

عشان خاطر منتدى مبتعث الحبيب
    راجعي حساباتك ولا تهدري وقت في التفكير عسى أن تكرهو شيأ وهو خيراً لكم
    ويارب يوفقك وييسر أمرك لما فيه خير

على فكره أنا مبتعث على أمريكا لا وكمان نيويورك و أحس أني أنا لوحدي هناك ماعندي أحد ماأدري كل السعوديين شاردين من نيويورك ليش والله مدري؟
    7 "
  3. أوربا كلها ثلوج
    وبنتك ربي يحميها زيها زي الاطفال اللي عايشين هناك اهتمي فيها ولبسيها زين ومو صاير لها شي
    ان شاء الله
    تبغي تغيري دنفر اختاري اي ولايه ومعهد مش متكدس ولا رح يقولون شئ
    انا قالت لي استاذه الاء اذا تبغي تغيري جيبي معهد مش متكدس ونغير لك
    بعدين اشفيها دنفر الكل يمدحها
    ترى الاستخاره مش من علاماتها صدرك ينشرح وترتاحين لا انتي كملي الاجراءات اذا صار لك عائق
    سبب في الغاء البعثه اعرفي انها ثمرات الاستخاره
    واذا مشيت بدون عوائق اعرفي ان ربي يشوف ان في عالبعثه خير لك في دينك ومعاشك وعاقبة أمرك
    7 "
  4. السلام عليكم

اولا اختي فيه رابط تجمع طلاب الهند في هذا المنتدى شوفي ملتقى طلاب اسيا ورح تحصلي

من وجهة نظر شخصيه شوفي اللي اريح لك ولا تسمعي لكلام الناس اللي مافيه غير الاحباط

انا كنت من مرشحين طلاب الطب المانيا لكن الوزارة حولتني على امريكا علوم صحيه وانا قلت ما ابغى امريكا وقررت اروح الصين بعد استخارة والناس كلهم كان يقولوا مالقيت الا الصين وكلام يحبط لكن والله الحين مرتاح ولله الحمد والتخصص اللي ابغاه
    يعني انتي استخرتي خلاص مافيه اكرم من ربنا بعدين لا رحتي الهند وما ارتحتي تطلبي تحويل دوله وكل الدول متاحه لك والوزارة تشجع على التحويل من دوله اقل فئه ب الى أ
    لكن لو رحتي امريكا وما ارتحتي الوزارة رح تصعب عليك التحويل الى دوله ثانيه خصوصا كالهند وانا شخصيا مريت بهذي المعاناة

اخيرا استخيري ربك واستفتي قلبك الى ايهما يميل
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.