الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد مكتب تجسير على

رد مكتب تجسير على

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرح الحزرجي
    مرح الحزرجي

مبتعث جديد New Member

مرح الحزرجي الولايات المتحدة الأمريكية

مرح الحزرجي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية وتمويل , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مالية وتمويل
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 16th, 2012, 03:10 AM

مساء الخير

انا طبعا اليوم دوبني رحت التجسير وابا منهم يراسلولي المعهد بس اش هيا الهرجة

قالولى انو معهدك غير متفقين معاه بس نقر نقدمللك خدمة ونراسلة بس بمقابل قلتلهم مافي مشكلة اهم شي اجيب القبول وشوف اش طلع 1900 مرة كثير لى ولاخوي

شي تاني لمن سالت كيف اجيب القبول المشروط قال احنا مانجيبلك قبول مشرط بس لفة اش الهرجة هادي كمان يقولنا هدا قرار من الوزارة مانقدر نجيب غير قبول لغة انت بعدين ترتب مع المعهد اد تبا قبول مشرو ط او غيرة

نا بددى اسل دحين هادي الهرجة صح ولاكيف الناس الى راحت المكاتب وجابت قبول مشروط خصوصا خقون الباكالوريوس
  2. احذريني واحذرك من المكاتب

ليه 1900 ؟؟
    واتحدا اذا هم متعاقدين مع معاهد
    الا اذا كانت معاهد سيئه او متكدسه او يصرفونك الف تصريفه عشان الـ 1900 هذي

نصيحه شوفي المعهد اللي تبينه وعبي النموذج بنفسك
    حاولي تفتحين مترجم قوقل ولو انه بعض الاوقات ترجمته غبيه
    لكن بيساعدك كثير
    اصلا لين ما يجيك القبول كل الامور سهله والابليكيشن جدا سهل
    معلومات عنك وعن دراستك وشهادتك
    واذا احتجتي شئ اسألي هنا ما بيقصرون معك الاخوان وانا منهم لو احتجتي شئ
    ولو ان خبرتي قليله لكن المبلغ هذا توفرينه كله في رسوم المعهد والفيزا وكل شئ

اذا انتي حاطه بالك على معهد تعرفينه او مدينة
    ما راح نقصر معاك .

انا مثلك اتصلت في تجسير وكلمتني وحده
    ولما عطيتها اسم المعهد اللي ابيه قالت هذا مو من ضمن المعاهد اللي احنا متعاقدين معها
    بنرسل لك ايميل فيه ابليكيشن تعبيه + رقم الحساب وتحول فيه 900 مبلغ مبدئي
    بعدين نكمل معاك
    وسحبت عليهم وجبت قبولي بنفسي مع مساعدة احد الاخوان اعرفه
    والحمد لله خلصت اموري مع التذاكر وكل شئ

بالنسبة للقبول المشروط
    ابحثي في المنتدى هنا في مواضيع عن جامعات تعطي قبول مشروط
    بس مادري للبكالوريوس كيف نظامهم . مع اني سبق وقريت انه سهل الحصول على قبول مشروط للبكالوريوس ..

والله يوفقك يارب ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله

انا رحت مكتب التجسير وقالي مجاني كل شي وبعدها بفتره ردت علي وحده اسمها هديل العوايشه المعهد هذا يطلب منك 400 دولار لك و400 لزوجتك و100 دولار الفيداكس

المكتب نصاب وراسلت معهد ثاني اسمه اي جك igce وله فرع في جده انا راسلت فرع الرياض وجاب لي القبول لي ولزوجتي ولبنتي بدون ولا ريال لا تدفعين شي لمكتب التجسير

المكتب نصاب وحرامي من اولهم الي اخرهم . والله الى فتره بسيطة وهم يرسلون لي يبون رد مني وانا مطنش لانه مكتب حرامي درجه اولي لانه وزارة التعليم العالي متكفله بكل شي

من حقوق بس هم يبون ياخذون منك ومن الوزارة .
    7 "
  4. لو ذكرتي اسم المعهد الذي تريدينه أختي مـرح حتى نستطيع إفـادتـك. وبالنسبة للقبول المشروط , فطلاب المرحلة السابعة غير مطالبين بالحصول على قبول مشروط. قبول اللغة كافي لإنهاء إجراءات البعثة وإصدار قرار الإبـتـعـاث.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max20100
    لانه وزارة التعليم العالي متكفله بكل شي من حقوق بس هم يبون ياخذون منك ومن الوزارة .
    بالنسبة للمرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين , فإن وزارة التعليم العالي غير متكفلة برسوم التقديم على المعاهد والجامعات ولم تتعاقد مع أي مكاتب تجارية ولم تدفع عن الطلاب ولا هللة واحدة. بعض مكاتب الخدمات التعليمية تقدم خدمة الحصول على قبول لغة مجاناً نظراً لأنه لديها اتفاقيات مع بعض معاهد اللغة - معظمها تجارية ورديئة -. وبالتالي فإن المكتب يتقاضى رسومه من المعاهد عن كل طالب يأتي للمعهد عن طريق المكتب.
    7 "
  6. مرحبا حبيبتى .. انا قدمت قبول لغة بمعهد اكاديمى عن طريق تجسير و اخذ منى 950 ريال و لانى كنت خايفة ليكونوا ضحكوا علي دخلت موقع المعهد تبين لى ان المعهد ياخذ 300 دولار بين رسوم طلب و رسوم شحن قبول اى اكثر من المبلغ الى دفعته

7 "
  7. ياعالم اتحركو وجيبو قبولات بنفسكم والله مهي صعبه
    المكتب بتنصب فيكم وبعدين كل واحد يحط موضوع يسب في المكتب
    ترا الامور سهله وبترجم قوقل تمشي امورك
    ادا تعبئة ابليكشن ومراسه مو عارفه تسويها اجل بتروح هناك ايش بتسوي في المطار
    وبتساجر واحد يترجملك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.