الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه ياخوان تعبت والله

الفيزا الكنديه ياخوان تعبت والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماني على خبرك
    ماني على خبرك

مبتعث جديد New Member

ماني على خبرك كندا

ماني على خبرك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة calgary
    • calgary
    • احياء
    • أنثى
    • calgary, alberta
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 26th, 2012, 12:21 AM

انا ياخوان اختكم من مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحله السابعة و طلبت ان يرافقني زوجي (عاطل ) وابنتي ( 4 سنوات ) وابني (سنتين ) القصة وما فيه اني قدمت على الفيزا لي تكون فيزا دارس وعائلة فيزا موقته و عبية الابلكشينات وسويت الشيك لهم و وارفقة جميع شهادتي مصدقه ومترجمة ولكن ردولي برفض الفيزا التاليه

بالنسبة لي تكون 1- ليس هناك مايثت عودتكم من كندا
    2- لم توضح سبب الزياره ( بالرغم جميع الاورق المرفقه )
    3- المرافقون غير مقبولون

بالنسبة للزوجي :
    1- ليس هناك مايثت عودتكم من كندا
    3- المرافقون غير مقبولون
    4- لم توضح عملك الحالي
    5- طول مدة الاقامة بكندا

بالنسبة للاطفال :
    1- ليس هناك مايثت عودتكم من كندا
    3- المرافقون غير مقبولون
    4- لم توضح عملك الحالي ( للاطفال شي مضحك )
    5- طول مدة الاقامة بكندا
  2. ربما سبب الرفض هو زوجك وبذلك تم رفضكم جميعا
    ورقة التعريف بالعمل يجب ان توضح
    - مدة عمله
    - راتبه
    - وظيفته
    - والاهم هو ان ورقة التعريف يجب ان توضح انه سيعود الى وظيفته بعد زيارة كندا وكشف حساب باسمه للتاكيد بانه ليس لديه نوايا للهجرة

والنقطة الاخرى بما ان زوجك وطفلك زائرون المدة المفروض تكون قصيرة 6 اشهر الى سنة وفي المطار سيتم منحهم او طفلك على الاقل اقامة مؤقتة تنتهي بانتهاء تصريح الدراسة الخاصة بك

وسبب الزيارة غريب ردهم ؟ خاصة انك مقدمة على تصريح دراسة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... ماني على خبرك الله يكتبلك الي فيه الخير انا مثلك قدمت على الفيزا الكنديه انا ومرافقي زوجي عن طريق مكتب الفيفا وتم رفض الفيز والسب نفس ماقلتي ليس هناك مايثبت عودتكم من كندا وسبب زيارتكم
    السبب تعبية الابليكيشن غلط الي عبالك الابليكيشن ماكتب هذي البيانات والي سويته اني غيرت البلد من كندا لامريكا وماشيه في الفيز انتضر الضمان المالي لانو اعتقد والله اعلم لو تبي تقدمي على الفيزا مرا ثانيه يرفضونها لا حطوكم في الستا بلاك القائمه السوده بس انتي حاولي او استخيري وغيري البلد مثلنا غيرناهاا لامريكا حتى الفيز استخراجها سهل وماطول مثل الكنديه الله يسهل دربك ويسر امرك ويكتبلك الي فيه الخير
    7 "
  4. انا مصيبتي مصيبه طلعت فيزتي وبنفس اليوم الي طلعت فيزتي السفاره بالرياض ارسلو لنا ايميل انهم طالبين ضمان مالي او كفيل لدراشة مرافقي

طبعا رحنا لمكتب الفيفا عن سبب تاخير الفيزا للمرافق هل اوراقه ناقصه شي ودايم يقولون لا اوراقك كامله

وراح موعد درراستنا وتاخرنا بسبب المكتب واهماله

ربي يسهل امورنا واموركم والله تعبنا من هالفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.