الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لامال بالله اكبر

لامال بالله اكبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ســـــفانه
    ســـــفانه

متعاون سابق

ســـــفانه كندا

ســـــفانه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير , بجامعة ----
    • ----
    • ماجستير
    • أنثى
    • ----, ----
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 11:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مادري وشلون ابداء
    الضمان المالي وصل متاخر تقريبنا ع نهايه شهر 2 ومن وصل راح اخوي وقدم ع المكتب تقريبا لى شهر واسبوع اذا مو اسبوعين ولا وصل قبوال وكل
    ماتصلت ع المكتب يقولن لسي مارداو لنا بينما صديقتي قدمت تقريبا ثلاث اسبايع وجاءه القبول تبعها ع الرغم انا قدمت قبله في نفس معهد تورنتو وانا من جد ضايعه مادرى عادي التاخير اولا ولله بقمه الضايع الي عنده خبره بس يطمن قلبي لاني مادرى وش سالفه المكتب اغيره او لا او وش اسوى
    تكفون عطوني خيط بس علشان ازود لامال
    ولا ان متوكله ع الله سبحانه وتعالي
    بس لاول تاخر الضمان شهر وزياده وهالحين القبوال تبع المعهد بعد
    وبعدين صدور قرار لابتعاث راح يكون قبل رمضان
    احس خلاص ماعد احس بحماس للبعثه بس وبعدين صدور قرار لابتعاث راح يكون قبل رمضان وشيله هم الفيزه كم راح تاخذ وقت
    والامل ولثقه بالله اكبر
    بس عطوني امال
  2. لا تخافين من ناحيه الحماس يجي ويرووح احيان اصحى واقول انا من جدّي
    توكلي ع ربك وبإذن الله تتيسر اموورك

بالنسبة للتأخير ممكن يكون بسبب المكتب لأن عنده زحمه قبولات واحيان المعهد يكوون خايس في تعاملاته لا تشيلي هم
    خليك ورى المكتب جننيه مو بس اتصالات خلّي اخوك يمرهم لين يحفظون شكله ويقولون وش هالنشبه خلونا نفتك منه

انا قدّمت عن طريق الملحقيه وطوّل علّي اكثر من شهر لين جاني الاي توني بعد طلعة الروح
    بس الحمد لله كل تأخيره فيها خيره

والله ييسرلك كل امورك ويوفقك
    7 "
  3. السلام عليكم ,,

آختي جربي اطلبي القبول من ملحقية كندا ,,

ناس كثير وصلهم ووببلاش ولابتدفعين شي والي يوصل قبل كملي الاجراءت

انا طولوو معي لان صادفتني اجازه ,, وناس مااطولوو معهم

ادا ااحتجتي شي راسليني علخاص

بــ التوفيق
    7 "
  4. حبيبتي خليك على المكتب
    وش كثر الاعضاء الي يشتكون من المكاتب
    يمكن يكون واصل الايتوني حقك لكن المكتب من الزحمه ناسيه ولا ما انتبه له
    بس يوصلك الايتوني على طول احجزي اقرب موعد للفيزا عشان لو سمح الله تاخرت يكون فيه وقت قبل موعد دراستك وتجلسين بهم وغم
    وبعد صدورها على طول طلعي قرار الابتعاث والتذاكر وانطلقي لمشوار العلم
    على كلام الاخوان هنا ان اخر فرصه لاصدار قرار الابتعاث هو شهر سبعه ميلادي
    يعني قدامك تقريبا 4 شهور وتقدرين تخلصين امورك فيها
    ولا تنسين الدعاء ابدا..(انا عند ظن عبدي بي ..فليظن بي ما يشاء)
    انتي خليك واثقه انك راح تركبين الطياره للدراسه ..وباذن الله راح تركبينها لان الله راح يحقق لك ظنك فيه

دعواتي لك
    موفقه
    7 "
  5. اختي من ناحية القبول في معهد جامعه تورينتو بسيطه انشاءالله انا مقدم ع نفس المعهد ووصلني القبول تقريبا في اسبوع ورجعة عدلته الكورس في يومين وبدون ما ادفع ريال واحد الطريقه ترسلي الضمان المالي والجواز و الابلكيشن للمعهد على الاميل المعهد:learn.english@utoronto.caوتكتبي في الرساله انك مبتعثه من الحكومه السعوديهبتوفيق محمد*
    7 "
  6. أنا أشوف الكل يشتكي من المكاتب
    الشئ الثاني أرسلي لعبير الطريري عشان تعرفي الضمان المالي على معهد مسجل لديهم وفي أي ولاية
    بعد كدا أبدئي راسلي الملحقية والمنسق التابع للولاية إلي إنتي فيها ، وهوا ما راح يقصر ويرد عليكي في أسرع وقت ويوفر لك I-20 وبدون أي تكاليف
    ونصيحة مني أبدئي في إرجراءات دفع رسوم الفيزا " سامبا + تعبئة طلب موعد + ودفع السيفيس + وحتى لو تآخدي موعد تقريبي "
    يمكنك تغيير الموعد ل 3 مرات دون الحاجة لدفع رسوم جديدة
    علماً بأن آخر موعد لصدور قرار الإبتعاث شهر 7ميلادي
    وتوكلي على الله وربنا يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.