الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ربي يوفقكم ادخلوووووووووووووووووووووووو

ربي يوفقكم ادخلوووووووووووووووووووووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الذكريات
    صمت الذكريات

متعاون سابق

صمت الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الذكريات , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Wisconsin eau clair
    • University of Wisconsin eau clair
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, ويسكانسون
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 08:16 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,

عندي شويه اسئله الله يسعدكم .................الحين انا ماشيه في امور القبول يعني الاي توني لسه ماوصل ابغى احجز في السفاره .. ابي احجز في جده بس مني عارفه مواعيدهم لطلاب المرحله السابعه ........

ممكن تعلموني ايش المواعيد والا عادي احجز ف اي وقت,,,,وهل راح يسألوني عن الاي توني والا لا ...........

واختي ابغى اخذها معي بفيزا سياحيه ...ايش الاوراق يلي راح يطلبوها مني انا ك فيزا طالب .....وواختي ووالدي فيزا سياحيه .....الله يوفقكم جاوبوني ........
  2. ولا المواعيد مفتوحه اي وقت تقدري تختاري..
    ثانيا : الاي تونتي رح يسألوك عنه الافضل انك تحجزي الموعد وهو معاك..لانه لو رحتي بدونه رح يعطوك ورقة بالاوراق اللي ناقصة ولمن تكمليها ترسليها لهم بالبريد عشان يسون لك الفيزا.. يعني ما رح يسون لك شي بدون الاي تونتي..
    فالافضل والاريح لك انك تروحي وهو معاك..
    بالنسبة لفيزا السياحة لازم يكون معاك كشف حساب للوالد او شهادة بنكية بان يكون في حسابه مو اقل من 60 الف ريال..وهذه سهلة جدا تطلعيها من البنك ممكن تحطي هذا المبلغ في الحساب وتطلعي الشهادة البنكية وترجعي تسحبيه..
    اما كشف الحساب بيكون عن العمليات الاخيرة ل 3 اشهر تقريبا..
    وبالنسبة لاختك والوالد لمن يسألوهم ليش رايحين يقولوا رايحين سياااااحة وابد ما يجبون طاري مرافقة لك..
    وان الوالد رايح يأمنك هناك ويأجر لك سكن ويتطمن عليك وراجع السعوديه..لازم يتأكدوا انه بيرجع للسعودية عشان يطلعون له فيزا سياحه..
    اتمنى اكون افدتك بمعلوماتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.