الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آليةالحصول على الضمان المالي للمعهد؟؟

استفسار آليةالحصول على الضمان المالي للمعهد؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdul-83
    abdul-83

مبتعث جديد New Member

abdul-83 الولايات المتحدة الأمريكية

abdul-83 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PhD , بجامعة not yet
    • not yet
    • PhD
    • ذكر
    • not yet, i said, NOT YET
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 02:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    سؤال خفيف إلى جميع الإخوة والأخوات مبتعثي المرحلة السابعة

أخوكم في الله داخ وهو يقرأ المواضيع وما طلعت بنتيجة

أنا حوّلت الدولة إلى أمريكا
    ووجدت معهد غير متكدس (غير موقف من الوزارة)
    الآن ما العمل لغرض الحصول على الضمان المالي للمعهد؟؟

هل توجد إستمارة معيّنة لتعبئتها؟ ومن وين أحصلها؟ (لأني دورت في موقع الوزارة ولا لقيت شي!!!)
    وهل يمكن الحصول علي الضمان المالي عن طريق الإيميل أم يجب الذهاب للوزارة في الرياض؟؟ (المشكلة إني موظف ولازم آخذ إجازة)

مع الشكر والتقدير
  2. يالييييييييييييييييل باقي ماعندك ضمآن <<<سافروآ العالم مابقي الا انا وانت
    طيب بقولك ادخل على قائمه معاهد امريكا موجوده بموقع الوزاره شوف لك معهد كويس ومايكون عليه لون أحمر(الاحمر مكدس)
    المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي
    وشوف الولايه اللي تناسبك ارسل بياناتك اسمك ورقم الطلب واسمك بالجواز واسم الولاه واسم المدينه واسم المعهد
    في ايملات حاطينها بس يجيبون المرض ما يردوآ عليك بعطيك ايميل وحده ترد ثاني يوم بالكثير
    اسمها الاء العمراني طبعا لاتنسى توظح لها انك حولت الدوله الى امريكا <<<عشان التأخير
    ورح ترسل لك الضمان المالي ع طول <<<تجنب المكدسه عنيده ولو ايش مارح تعطيك ضمان على معهد مكدس
    Aomrani@mohe.gov.sa

أو
    mothmaan@mohe.gov.sa
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    يالييييييييييييييييل باقي ماعندك ضمآن <<<سافروآ العالم مابقي الا انا وانت
    طيب بقولك ادخل على قائمه معاهد امريكا موجوده بموقع الوزاره شوف لك معهد كويس ومايكون عليه لون أحمر(الاحمر مكدس)
    المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي
    وشوف الولايه اللي تناسبك ارسل بياناتك اسمك ورقم الطلب واسمك بالجواز واسم الولاه واسم المدينه واسم المعهد
    في ايملات حاطينها بس يجيبون المرض ما يردوآ عليك بعطيك ايميل وحده ترد ثاني يوم بالكثير
    اسمها الاء العمراني طبعا لاتنسى توظح لها انك حولت الدوله الى امريكا <<<عشان التأخير
    ورح ترسل لك الضمان المالي ع طول <<<تجنب المكدسه عنيده ولو ايش مارح تعطيك ضمان على معهد مكدس
    Aomrani@mohe.gov.sa

أو
    mothmaan@mohe.gov.sa

يعطيكي العافية على ردك السريع

هههههههههههههههههههه العالم راحت وما بقى إلا احنا
    أنا كنت أقدم رجل وأخر رجل >>>>>> متردد بسبب طول مدة الدكتوراة وصعوبة القبولات وضرورة الإستقالة من العمل
    ولكن يبدو إني بطلع البعثة والله يسهلها

أنا عندي ضمان مالي مبدئي أو عام بس ما فيه اسم المعهد
    مكتوب عليه:
    For Admission Purposes Only

هل هذا الضمان يكفي لإصدار i20؟؟
    أعتقد أن الضمان يجب أن يحتوي على اسم المعهد والمدينة

أنا برسل المعلومات للإيميلين هذي وإن شاء الله تتيسر ولا أضطر أسافر للرياض

مشكورة أختي وعساك عالقوة
    7 "
  4. لاتغلط زي غلطة كثيييييير من المبتعثين
    انا وصلني أكثر من ضمان مالي بس موبكيفك تتواصل ع المعهد اللي تبغاه بالضمان
    لان اسمك عندهم بالنظام مسجل على معهد معين!!
    انا غيرت معهدي وطلبت ضمان مالي جديد مع العلم اني اقدر استخدم نفس الضمان بس الغرض ان اسمي يسجلونه بالمعهد الجديد
    عشان لما يجي وقت اصدار قرار الابتعاث ما تنكرش زي ما انكررش الكثييييييييييييير ومساكين رجعوآ بالاجرائات من أول وجديد
    طبعا ردت علي الاء العمراني انت الان بالمعهد الفلاني وبإمكانك استخدام نفس الضمان المالي اللي سبق وارسلناها
    أتمنى وصلتك الفكره احس ما فهمتك زين

بخصوص يجب ان يحتوي على اسم المعهد على حسب معهدك بعظهم معاهدم طلبت ضمان موجه لهم بالاسم واغلب المعاهد ماتقول شئ
    بهالحاله تواصل مع الوزاره او افظل حل تتواصل مع الملحقيه هي تجيب لك القبول وعليك انك تنتظر وصول الاي توني (في موضوع مثبت عن طريقه جلب قبول من الملحقيه)

مووفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    لاتغلط زي غلطة كثيييييير من المبتعثين
    انا وصلني أكثر من ضمان مالي بس موبكيفك تتواصل ع المعهد اللي تبغاه بالضمان
    لان اسمك عندهم بالنظام مسجل على معهد معين!!
    انا غيرت معهدي وطلبت ضمان مالي جديد مع العلم اني اقدر استخدم نفس الضمان بس الغرض ان اسمي يسجلونه بالمعهد الجديد
    عشان لما يجي وقت اصدار قرار الابتعاث ما تنكرش زي ما انكررش الكثييييييييييييير ومساكين رجعوآ بالاجرائات من أول وجديد
    طبعا ردت علي الاء العمراني انت الان بالمعهد الفلاني وبإمكانك استخدام نفس الضمان المالي اللي سبق وارسلناها
    أتمنى وصلتك الفكره احس ما فهمتك زين

بخصوص يجب ان يحتوي على اسم المعهد على حسب معهدك بعظهم معاهدم طلبت ضمان موجه لهم بالاسم واغلب المعاهد ماتقول شئ
    بهالحاله تواصل مع الوزاره او افظل حل تتواصل مع الملحقيه هي تجيب لك القبول وعليك انك تنتظر وصول الاي توني (في موضوع مثبت عن طريقه جلب قبول من الملحقيه)

مووفق
    يعطيكي العافية أختي
    تم ارسال الإيميل وإن شاء الله خير

الفضيحة إني مبتعث سابق لمرحلة الماستر (المرحلة الثالثة) ههههههههههههههههههه
    والحين بطلع دكتوراه بإذن الله
    وأحتاج المعهد لتحضير إختبارGRE، ولكن مجبور من الوزارة آخذ لغة في نفس الوقت لأنهم ما يصدرون قرار دراسة GRE أو GMAT لحاله!!

دائماً التعامل مع الوزارة والملحقية يدوخني
    والتعامل مع المعاهد والجامعات يكون واضح للغاية بالنسبة لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.