الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاسف وبكل اسف السفاره الامريكيه تحطم طموووح كل فرد نحو المستقبل

للاسف وبكل اسف السفاره الامريكيه تحطم طموووح كل فرد نحو المستقبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبـــــــــووود-23
    عبـــــــــووود-23

مبتعث مستجد Freshman Member

عبـــــــــووود-23 نيجيريا

عبـــــــــووود-23 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيجيريا , تخصصى طرق ومناهج تدريس , بجامعة بالانتـــــظار
    • بالانتـــــظار
    • طرق ومناهج تدريس
    • ذكر
    • \\\, جبل شـــــمــــر
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 11:53 PM

والله النظام يكون بالتساوي والمعادله لكن اللي اشوفه اعلى وارقى بلد بالعالم وهذا نظامه من حيث اصدار التاشيرات اجل لو بلد ثاني زي الصومال كيف انا وش ذنبي اللحين ااخر دراستي ومستقبلي على شي تافه يعني هم مو عارفين ان هذي مسؤوليه على عاتقهم ولاايش صارلي شهر وعشرين يوم ودراستي مابقى له الا القليل وماجا شي بس مانقول الا الله يجيب مطر وبالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـــــــــووود-23
    والله النظام يكون بالتساوي والمعادله لكن اللي اشوفه اعلى وارقى بلد بالعالم وهذا نظامه من حيث اصدار التاشيرات اجل لو بلد ثاني زي الصومال كيف انا وش ذنبي اللحين ااخر دراستي ومستقبلي على شي تافه يعني هم مو عارفين ان هذي مسؤوليه على عاتقهم ولاايش صارلي شهر وعشرين يوم ودراستي مابقى له الا القليل وماجا شي بس مانقول الا الله يجيب مطر وبالتوفيق
    اولا أسأل الله أن ييسر أمورك ويوفقك انت وجميع المبتعثين
    ثانيا يجب أن تفهم أن كل دولة لها الحق بمنع أي شخص من دخول أراضيها
    أو تأخير منحه التأشيرة دون ذكر الأسباب
    انت تراه شي تافه وهم يرون أنه أمن وطني وهام جدا جدا جدا
    لا تنظر للموضوع من زاويتك فحسب

بالتوفيق وإن شاء الله يجيك الخبر الزين
    7 "
  3. وعليكم السلام
    السفارة وموظيفها لايهمهم طموح احد هم مثل الات يطبقون القاونيين الخاصة بالفيز وهم احرار وهذه بلدهم وغير مجبريين على اعطاء فيزا لاي احد وانت المفروض تحط في بالك ان الفيزا غير مضمونة وتخطط على هذا الاساس
    بس لاتحبط شوف ايش ناقص وقدم مرة اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـــــــــووود-23
    هلا اخوي موضوعك عادي جداً طيب اجل الدراسة مالك الا هذا الحل انا لها الحين تقريبا شهرين ونص والى الان ما وصلني شي منهم
    7 "
  5. مبرووووووك اخوي عبووووود عقبال ماتتيسر امورك ^^

انا تاشيرتي قعدت عندهم 4اشهور وجددت ال I-20 مرتين والحمدلله طلعت في الاخير (:

بس مانقول الا الحمدلله على كل حااال + رحلتي بعد اسبوع بالضبط 16Apr يالله لك الحمد بعد 4 شهووور عصيبة

*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.