الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في وحدة أبوها عمل وكالة شرعية لأخوها ..ممكن تعلمني الطريقة..

في وحدة أبوها عمل وكالة شرعية لأخوها ..ممكن تعلمني الطريقة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريرة
    بريرة

مبتعث مستجد Freshman Member

بريرة أيرلندا

بريرة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ........................... , بجامعة ..............
    • ..............
    • ...........................
    • أنثى
    • ..., ربنا يختار لنا مافيه الخير.
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 22nd, 2012, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا بصدد تغيير المحرم من الأب إلى الأخ
    وطالبين وكالة خاصة للأخ وأرسلت لي المسؤولة لنموذج الوكالة
    ولكن سؤالي ماذا بعد يعني أطبع النموذج وكاتب العدل يعبيه ويوقع ويختم ..
    أو يروح الوالد لكاتب العدل ويقوله أبغى الصيغة مثل اللي تبغاه الوزارة وهو يكتبها على ورق رسمي ..

مين عملت هذه الخطوات ؟؟
    الله يعلمني وإياكم ويبارك في الجميع
  2. خلي الوالد يروح للعدل ويطلب خطاب جاهز ( وكاله شرعيه للاخ )
    واذا ما عرف هذي هي الصيغه بس لازم الوالد ياخذ بطاقه احوال اخوك ومو شرط يحضر الاخ لكتابه العدل

صك وكاله خاصه

الحمدلله وحده والصلاه والسلام على نبينا محمد وبعد
    فلدي أنا \ ( يكتب اسمه كاتب العدل ) كاتب العدل في كتابه العدل ( رقمها ) انا عنيد مثلا الثانيه بالرياض حضر ( يكتب اسم الوالد ) - سعودي - بموجب سجل مدني رقم ( رقم السجل المدني للوالد ) قرر بقوله أنني أقمت ابني ( يكتب اسم الاخ المرافق ) - سعودي - وكيلا ينوب عني في مرافقة ابنتي \ يكتب اسمك هنا للسفر إلى ( يكتب اسم دولة الابتعاث ) ومراجعة كافة السفارات والقنصليات والمطارات والجوازات والجامعات وكافة الجهات ذات العلاقة في انهاء الاجراءات اللازمة وما يتطلب حضوري والتوقيع وكالة خاصة وعليه جرى التصديق والتوقيع تحريرا في ( يكتب التاريخ ) وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ويكتب كانب العدل اسمه ويوقع ويختتم بالختم الخاص بوزاره العدل
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

أختي الكريمة الشغلة بسيطة وبإذن الله 5 دقايق والوكالة عندكم ان شاءالله ،

كل المطلوب بإن الوالد الله يحفظه يروح مع الأخ الكريم إلى كتابة العدل ، ويطلبون من موظف الاستقبال توجيههم للقاضي المختص بإعطاء وكالة الأخ على الأخت ،

يدخل الوالد الله يحفظه مع الأخ الكريم للقاضي ويطلب من القاضي توكيل الأخ الكريم عن الوالد في أمور وإجراءات السفر وفي إجراءات الجوازات ومراجعة وزارة التعليم العالي وإلى آخره ،

تفضلي دي صورة الوكالة اللي عملها الوالد الله يحفظه لي كوني مرافق للأخت الكريمة بإذن الله

الله ييسرلكم أموركم وأمور كل مسلم ومسلمة يـــارب
    7 "
  4. ^
    اللهم آمين والله يجزاك أخي الكريم كل خير ويوفقكم لمرضاته شكرا لكم على الإيضاح الله يسهل أموركم ويعينكم يارب ..

طبعا للتأكيد لنفسي إنه مااستحق الموضوع ولا أي شاهد ..والحضور مو ضروري للأخ .. الله يجزاكم خير ويبارك فيكم

الصيغة اللي أعطتني إياها مسؤولة تغيير المحرم لم يكن فيها ذكر الدولة .. والله ييسر ويعين ويبصرنا بكل مافيه الخير والصلاح والبركة والتقوى يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.