الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اطلب الضمان المالي للمرافق ضرورى

كيف اطلب الضمان المالي للمرافق ضرورى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 15th, 2012, 05:24 PM

انا فتحت ملف وانتهيت وجانى الضمان خلاص

اخوى فتح له ملف من نفس البوابه حقتي وتم قبول الطلب

بس ناقص الضمان المالي للمرافق كيف اطلبه ومن فين

وشكرا
  2. انا نفس الشي فتحت ملف مرافق دارس وارسلولي تم القبول اليوم واتوقع يرسلون الضمان المالي بدون ما اطلب
    لاني انا يوم فتحت ملف لي ارسلو على طول الضمان المالي
    اذا ما ارسلو ضمان مالي للمرافق في نفس البوابه فيه طلب ضمان مالي للمرافق من هناك نطلب الضمان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    انتو قصدكم متى نطلب الضمان المال للمرافق قالولي مافي ضمان للمرافق بس شهاده بنكيه
    مافهمت عليكم

الشهادة البنكية للمرافق مطلوبة حاليا " في التقديم " ،

لكن لما نوصل مكان الدراسة ان شاءالله ، نطلب ضمان مالي " للمبتعثة + المرافق " ،

على أساس تكون تكاليف الدراسة على حساب البعثـة .
    7 "
  4. انا مرافق .. بعد وصولي و فتح المبتعثة للملف ..
    طلبت فتح ملف مرافق .. و جا القبول و ما جا شي بعده .. اتعذبت وانا اخاطبهم ولا جاوبوني .. او يجاوبون برسالة و لا يعطون الحل .. الين لقيته بأحد المنتديات ..
    على ما اذكر انك راح تدخل و تفتح ملف مثل المبتعث الاساسي ,, يعني تدخل على موقع الوزارة و تدخل رقم هويتك راح تلقي خيار تسجيل اول مرة .. تدخل عليه و تطلب رقم ملفك بالملحقية .. و راح يجيك على الايميل .. الي تعبيه بالموقع ..
    بعد كده تدخل موقع الوزارة برقم هويتك كمرافق و تدخل رقم الملف و تطلب الرقم السري و راح يجيك بلحظتها الرقم السري .. ومبروك ..

بعد كده تعبي طلب من داخل الموقع للضمان المالي .. و حاول تدخل التاريخ بالملاحظات لأنهم سوو معي مشكلة .. اعطوني ضمان يبدا من تاريخ شهر بعد الاي توني وانا المفترض ابدأ في حينها ..
    فقدمت طلب ضمان مالي اخر و كتبت بالملاحظات التاريخ الي احتاجه .. وجا بعد بدايتي ب اسبوع .. الحمد لله ..
    طولت بالشرحح بس انشالله اكون افدتك ..
    دعواتكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smartesttash
    انا مرافق .. بعد وصولي و فتح المبتعثة للملف ..
    طلبت فتح ملف مرافق .. و جا القبول و ما جا شي بعده .. اتعذبت وانا اخاطبهم ولا جاوبوني .. او يجاوبون برسالة و لا يعطون الحل .. الين لقيته بأحد المنتديات ..
    على ما اذكر انك راح تدخل و تفتح ملف مثل المبتعث الاساسي ,, يعني تدخل على موقع الوزارة و تدخل رقم هويتك راح تلقي خيار تسجيل اول مرة .. تدخل عليه و تطلب رقم ملفك بالملحقية .. و راح يجيك على الايميل .. الي تعبيه بالموقع ..
    بعد كده تدخل موقع الوزارة برقم هويتك كمرافق و تدخل رقم الملف و تطلب الرقم السري و راح يجيك بلحظتها الرقم السري .. ومبروك ..

بعد كده تعبي طلب من داخل الموقع للضمان المالي .. و حاول تدخل التاريخ بالملاحظات لأنهم سوو معي مشكلة .. اعطوني ضمان يبدا من تاريخ شهر بعد الاي توني وانا المفترض ابدأ في حينها ..
    فقدمت طلب ضمان مالي اخر و كتبت بالملاحظات التاريخ الي احتاجه .. وجا بعد بدايتي ب اسبوع .. الحمد لله ..
    طولت بالشرحح بس انشالله اكون افدتك ..
    دعواتكم ..

والله ما فهمت عليك ممكن توضح يعني يسجل المبتعث من موقع الوزاره( فتح ملف طالب) زي المبتعث الاساسي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.