الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي 3 قبولات لغة ابغى ألغي 2 منهم عشان لاتصيرلي مشاكل في المطار ايش ارسل للمعهد ؟؟؟

مساعدة عندي 3 قبولات لغة ابغى ألغي 2 منهم عشان لاتصيرلي مشاكل في المطار ايش ارسل للمعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roo roo
    roo roo

مبتعث جديد New Member

roo roo الولايات المتحدة الأمريكية

roo roo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ما حددت لسى ! ض1
    • ما حددت لسى ! ض1
    • ..
    • أنثى
    • .., مدري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 28th, 2012, 04:44 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي 3 قبولات لغة من معاهد مختلفة و بأرقام سيفس مختلفة ابغى ألغي 2 منهم و اعتمد الثالث عشان لا تصيرلي مشاكل لما ادخل امريكا .. لأن صحبتي كان عندها اكثر من قبول لغة و سألوها عنها في المطار

و كثير قالولي الافضل راسلي المعهد و ألغي القبولات اللي ماتبغينها

بس ماني عارفه ايش ارسل للمعهد و ايش اقوله .. ياليت اللي عنده خبره يقولي و يكتبلي الكلام بالانقلش اللي ارسله للمعهد و اعتذر فيه واقولهم اني ابغى ألغي القبول لأني ماراح اقدر اداوم عندهم بسبب ان المعهد متكدس بالنسبة للملحقية و الملحقية طلبت مني احضار قبول من معهد اخر ( لأن لغتي لكم عليها :$ )

الله يجزاكم خير اللي يعرف يساعدني
  2. انا لااول مره اعرف انه القبولات تسوي مشاكل !!!
    هذه مجرد قبولات والI-20 المطلعه عليه الفيزا هو اللي ينأخذ فيه
    الباقي اساساً لاتأخذيه معاكي,,الظاهر صحبتك اخذت كل القبولات معآها واعطتها لهم في المطار علشان كذا سألوهآ
    انا عندي قبولين واحد فيهم طلعت عليه الفيزا والثاني تركته

والله أعلم

- - - مشاركة محدثة - - -

انا لااول مره اعرف انه القبولات تسوي مشاكل !!!
    هذه مجرد قبولات والI-20 المطلعه عليه الفيزا هو اللي ينأخذ فيه
    الباقي اساساً لاتأخذيه معاكي,,الظاهر صحبتك اخذت كل القبولات معآها واعطتها لهم في المطار علشان كذا سألوهآ
    انا عندي قبولين واحد فيهم طلعت عليه الفيزا والثاني تركته

والله أعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    انا لااول مره اعرف انه القبولات تسوي مشاكل !!!هذه مجرد قبولات والI-20 المطلعه عليه الفيزا هو اللي ينأخذ فيه الباقي اساساً لاتأخذيه معاكي,,الظاهر صحبتك اخذت كل القبولات معآها واعطتها لهم في المطار علشان كذا سألوهآانا عندي قبولين واحد فيهم طلعت عليه الفيزا والثاني تركته والله أعلم- - - مشاركة محدثة - - -انا لااول مره اعرف انه القبولات تسوي مشاكل !!!هذه مجرد قبولات والI-20 المطلعه عليه الفيزا هو اللي ينأخذ فيه الباقي اساساً لاتأخذيه معاكي,,الظاهر صحبتك اخذت كل القبولات معآها واعطتها لهم في المطار علشان كذا سألوهآانا عندي قبولين واحد فيهم طلعت عليه الفيزا والثاني تركته والله أعلم
    انا مثلك احسب عادي اهم شي اني ماسددت السيفس ولا طلعت الفيزا عليها .. بس صحبتي قالولها في المطار انتي عندك قبول ثاني قالتلهم ايه و سألوها وش اسم المعهد وانا لأن معاي 3 قبولات خايفة يسوولي سالفة :d
    7 "
  4. Good time,*

I've received the I-20 and very interested to be part of your family yet I was forced by SACM to change the institute due to the huge number of Saudi students in your school so I would like you to cancel my I-20.

It was not an easy decision, but it wasn't my choice and thanks for all the support you extended to me.

معنى الكلام:

انا استلمت الاي تونتي وكنت سعيد جداً باني حاكون جزء من عائلتكم ولكن للاسف اني أجبرت من الملحقية اني اغير المعهد بسبب العدد الكبير من الطلاب السعوديين الملتحقين بالمعهد ولذلك انا ابغا اكنسل الاي تونتي.

ماكان قرار سهل ولكن ماكان باختياري وشكرا على كل الدعم الي قدمتوه ليا.

لاتنسي تحطي اسمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    لا تنسين انك مختاره اسم معهد بالتعليم العالي

لا تورطين نفسك وتتعبين نفسك

واخرتها عند اصدار قرار الابتعاث يرفضون

طلبك

لأنك سجلتي في معهد غير
    انا كنت مختاره معهد في ويست فرجينيا وجبت القبول و قفلته الملحقية والوزارة قالتلي غيريه و جبت قبول من معهد جامعة واشنطن في سياتل و برضو رفضوه اخر شي اخترت معهد في جورجيا و وافقت عليه الوزارة واصدرتلي ضمان مالي جديد عليه .. عشان كذا ابغى ألغي حق ويست فرجينيا و حق سياتل
    شكرا لك على ردك (f)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    يا قمر انتبهي خدي القبول إللي اعتمدته لكي الوزارة لكي اتأكدي من الوزارة و ارسلي لهم إيميل عشان تعرفي ايت معهد يصروا لك عليه قرار الإبتعاث انتبهي
    ايوا اكيد ياقلبي وراسلتهم و اصدرولي ضمان مالي جديد عشان اراسل المعهد الجديد ..
    بسألك ايش صار عليكي رحتي الرياض و اصدرولك قرار الابتعاث و لا عن طريق الايميل؟؟ و اخذو كم يوم عشان يصدرو القرار ؟
    (f)

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    Good time,*

I've received the I-20 and very interested to be part of your family yet I was forced by SACM to change the institute due to the huge number of Saudi students in your school so I would like you to cancel my I-20.

It was not an easy decision, but it wasn't my choice and thanks for all the support you extended to me.

معنى الكلام:

انا استلمت الاي تونتي وكنت سعيد جداً باني حاكون جزء من عائلتكم ولكن للاسف اني أجبرت من الملحقية اني اغير المعهد بسبب العدد الكبير من الطلاب السعوديين الملتحقين بالمعهد ولذلك انا ابغا اكنسل الاي تونتي.

ماكان قرار سهل ولكن ماكان باختياري وشكرا على كل الدعم الي قدمتوه ليا.

لاتنسي تحطي اسمك
    شكررررررررا لك الله يسعدك يارب و يسهل امورك (f)
    7 "
  7. حبيبتي لا تخافي انا من طالبات المرحلة السادسة وكان عندي قبولين واحد في بوسطن والتاني في سياتل
    اخترت الي في سياتل وسويت كل اموري من فيزا وغيرو وسافرت فيه والتاني تركتو فالبيت
    وقتها كنت خايفة زيك لكن طلع مرة سهالات خدي الي قبلوه الوزارة معاكي والقبولين التانية علقيهم على دولاب المطلخ للذكرى ههههههاي
    ربي يوفقك ويسهل امورك
    ميما
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    حبيبتي لا تخافي انا من طالبات المرحلة السادسة وكان عندي قبولين واحد في بوسطن والتاني في سياتل
    اخترت الي في سياتل وسويت كل اموري من فيزا وغيرو وسافرت فيه والتاني تركتو فالبيت
    وقتها كنت خايفة زيك لكن طلع مرة سهالات خدي الي قبلوه الوزارة معاكي والقبولين التانية علقيهم على دولاب المطلخ للذكرى ههههههاي
    ربي يوفقك ويسهل امورك
    ميما
    اجمعيين يااارب الله يسهلك امورك ياقمر و يوفقك .. شكررررا مره ريحتيني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.