الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي اجراءات ضم المولود بعد اخراج التأشيرة ؟

ماهي اجراءات ضم المولود بعد اخراج التأشيرة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي للمعالي
    طموحي للمعالي

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي للمعالي الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي للمعالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • رياضيات
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

July 14th, 2012, 03:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد انهاء جميع اجراءات البعثة , رزقت ولله الحمد بمولود , ماهي الاجراءات المتبعة حيال ذلك
    وجزاكم الله خيرا .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استبرق
    المولود لازم تجيب له اي توني من المعهد وتسوي له فيزا
    راسل المعهد وارسلهم جواز المولود وقلهم يرسلون لك اي توني
    وبعدين راسل السفارة
    شكرا على تجاوبك
    يعني اول شيء اسجله زينا تقديم على المعهد ولا اسجل في موقع السفارة ماني فاهم ؟؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اخوي بشرني رحت الرياض وسالتهم ولا شلون ..بخصوص سؤال فيه موضوع يمكن يفيدك هنا
    • ◄ السفارة الامريكية / استفساراتكم هنا ► • - منتديات شبكة الاقلاع ®
    لا والله وانا اخوك مارحت الرياض
    بوكل امري لله عز وجل
    وبسال واستفسر
    وان شاء الله تتيسر من عنده
    7 "
  3. انا نفس الشي صار لي بعد انتهاء كل الاجراءات رزقت بمولود و حاليا الحمد لله وصلت امريكا

أول شي تطلع الجواز
    ثاني شي تطلب ايتوني خاص للطفل من معهدك او جامعتك و تشوف ايش الاجراءات فيها لانها تختلف من مكان لمكان . مثلا انا طلبوا ارسلهم الايتوني حقي الاصل مره ثانية و دفع مبلغ 35 دولار و صورة الجواز و و شهادة بنكية بمبلغ 3000 دولار بس مو شرط كل المعاهمد نفس الشي عشان ك\ا اقلك راسل معهدك وز شوف ايش الاجراءات

ثالث شي ا\ا وصلك الاي توني ترسل الملفات التالية للسفارة الاقرب لك عن طريق فيديكس
    If you and your child are Saudi Citizens:
    Applicants under 14 years old do not need to appear for an interview. Parents can either bring the following documents with them to their visa interview, or FedEx the documents to the Embassy in order to apply for their child’s visa:
    The child's own passport
    A completed DS-160 form
    Receipt from SAMBA
    One photograph
    Copy of Birth certificate
    A copy of the visa from both parents + copy of the passports of both parents
    If one parent is not traveling : the non-traveling parent should provide a letter stating no objection to the child's travel
    For children of students (F2): an I-20 listing child's name
    Return airway bill from FEDEX
    Please mail your documents via FEDEX

وبس حاول تخلص امورك بسرررعة لان انا تاخروا علي شوي بالفيزا بس الحمد لله طلعت قبل موعد السفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الجواد
    انا نفس الشي صار لي بعد انتهاء كل الاجراءات رزقت بمولود و حاليا الحمد لله وصلت امريكا

أول شي تطلع الجواز
    ثاني شي تطلب ايتوني خاص للطفل من معهدك او جامعتك و تشوف ايش الاجراءات فيها لانها تختلف من مكان لمكان . مثلا انا طلبوا ارسلهم الايتوني حقي الاصل مره ثانية و دفع مبلغ 35 دولار و صورة الجواز و و شهادة بنكية بمبلغ 3000 دولار بس مو شرط كل المعاهمد نفس الشي عشان ك\ا اقلك راسل معهدك وز شوف ايش الاجراءات

ثالث شي ا\ا وصلك الاي توني ترسل الملفات التالية للسفارة الاقرب لك عن طريق فيديكس
    Applicants under 14 years old do not need to appear for an interview. Parents can either bring the following documents with them to their visa interview, or FedEx the documents to the Embassy in order to apply for their child’s visa:
    The child's own passport
    A completed DS-160 form
    Receipt from SAMBA
    One photograph
    If one parent is not traveling : the non-traveling parent should provide a letter stating no objection to the child's travel

وبس حاول تخلص امورك بسرررعة لان انا تاخروا علي شوي بالفيزا بس الحمد لله طلعت قبل موعد السفر
    الله يجزاكي كل خير على ردك
    يعني
    1- جواز سفر
    2- i-20 من نفس المعهد اللي انا فيه + شروط المعهد
    3- تقديم موعد على السفارة واكمال نموذج ds-160
    هل لازم اننا نحضر كلنا في السفارة ؟ انا والطفل وامه؟
    وكم تاخذ وقت تقريبا ؟
    وجزاك الله خيرا .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الجواد
    انا نفس الشي صار لي بعد انتهاء كل الاجراءات رزقت بمولود و حاليا الحمد لله وصلت امريكا

أول شي تطلع الجواز

The child's own passport
    A completed DS-160 form
    Receipt from SAMBA
    One photograph

الله يجزاكي كل خير على ردك
    يعني
    1- جواز سفر
    2- i-20 من نفس المعهد اللي انا فيه + شروط المعهد
    3- تقديم موعد على السفارة واكمال نموذج ds-160
    هل لازم اننا نحضر كلنا في السفارة ؟ انا والطفل وامه؟
    وكم تاخذ وقت تقريبا ؟
    وجزاك الله خيرا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.